وصفت مذيعة قناة “أم بي سي” الممثل السوري تيم حسن “بالعازب الأشهر في العالم العربي” وذلك خلال الاعلان عن زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وقالت مذيعة “أم بي سي” خلال نشرة الاخبار مساء أمس””هكذا يكون العازب الأشهر في العالم العربي قد ارتبط بالإعلامية الجميلة في خطوة مفاجئة صدمت المتابعين”.

ولكن زواج تيم من وفاء ليس الاول في حياته، فقد كان متزوجًا سابقًا من زميلته السورية ديما بياعة وله منها ولدان هما ورد وفهد، وانفصلا عن بعضهما عام 2012 بسبب اتهام ديما له بخيانتها مع صديقتها نسرين طافش.

وكانت ديما قد تحدثت عن موضوع “الخيانة” مع الاعلامي نيشان في برنامج “لا تحلم” وقالت ان تيم قد اعترف لها بذلك بعد أن واجهته واكد ان نسرين طافش كانت نزوة في حياته.

يذكر أن ديما بياعة، وبعد طلاقها من تيم حسن، تزوجت من رجل أعمال مغربي، هو أحمد الحلو، عام 2014، الذي أكد في تصريحات صحفية، أنه تعرّف عليها من خلال شقيقتها ريم التي تعمل معه، ووجد بها “إنسانة صديقة ومثالية”.

أما وفاء الكيلاني فقد كانت متزوجة من اللبناني طوني مخايل، زميلها في قناة “أم بي سي” حينها، وتم الزواج مدنيا في قبرص بداية تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد إعتناق طوني الإسلام نظرا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب إختلاف الأديان وصرحت وفاء حينها بأنها مصرية مسلمة ولم تتزوج مسيحيا وأنجبت طفلتها الأولى جودي في أحد مستشفيات إيطاليا في مايو 2009 وفي العام 2011 أنجبت إبنها الثاني وأسمته ريان في نهاية شهر يوليو 2016 أعلنت خبر إنفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ثمانية سنوات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. wfa2 kilany 3mlt akla asmha khabissa mn msi7i w qbrs w mas w mlion aslaN TONY BAS KRMAL AHLA QL MN ELSHEIKH BAS HWA MSI7I LLA2AN

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *