أكّد الفنان السعودي عبدالله السدحان أن منزله في العاصمة الرياض تعرّض لبعض شظايا الصاروخ الذي اعترضته قوات الأمن السعودية، وكان قد انتشر فيديو للحادثة عبر صفحات المواقع الالكترونية.
السدحان طمأن جمهوره فقال أنه لم يتعرض لأي مكروه وسرعان ما تلقّى اتصالات رفيعة المستوى كما عاين منزله بعض الشخصيات الأمنية فوجدوا أن الأمر اقتصر على الخيمة الخارجية التي أصابتها الشظايا دون تعرّض أي شخص من أفراد العائلة لأي مكروه.
شكر سدحان كل من اتصل للاطمئنان على صحته وصحة عائلته فاعتبر أن ما حدث لا يتقارن بالمواقف التي تواجه الجيش السعودي البطل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. شكر سدحان كل من اتصل للاطمئنان على صحته وصحة عائلته
    واعتبر أن ما حدث لا يتقارن بالمواقف التي تواجه الجيش السعودي البطل.!!!
    …..
    قال جوبلز اكذب اكذب اكذب
    واقول: نافق نافق نافق نافق ….حتى تغدو نجم نفاق

  2. بانت كذبة السعوديين اليهود مهو على أساس اعترضوا الصاروغ اين هم جيش السعودي الذي على رأس عاصفة الجزم نعم جزم 20 دولة متحالفه على شعب مسكين يعاني ويلوذ من ويلات وظلم ال سعود الخنازير لا وفي نسوان بدون اخلاق وفاضيات يطلبون من الشعب اليمني ان يستسلموا ويتخاذلوا لخدام ايفانكا وترامب فشرت عين كل من يطلب من الشعب اليمني بالخذلان واما مكه ومدينه فأن السعوديين منجسينها بدعارتهم وارتدادهم عن الإسلام فالشعب السعودي جبان يتبعون دين ولي امرهم ولا يسترجوا ان يخرجوا عن طوعهم ولذا انشاء الله تتحرر مكه والمدينه من الانجاس اليهود ولا هدايا لنجس خائن يهودي سعودي زكل من يناصرهم وال سعود لم يبقى لهم كثير شهور بأذن الله وتنظف مكه ومدينه من الوهابيه اليهوديه

    1. لا تسوق الشرف علينا وانت شيعي .
      أرضك وعرضك ومالك مستباحه من قبل الإيراني ومايقدر أرجل واحد فيكم انه يرفع عينه عليهم ، حدّك تغسل أقدامهم .

  3. ايران احتلتكم من ١٤ سنه دمرت العراق تدميرا لابنت مستشفى ولا مدرسة ولا شارع وكل يوم يزيدونكم ذلا فوق ذل.

  4. الشعب العراقي شعب لا يقبل أي احد يتحكم فيه لا ايران ولا بطيخ ولكن العراق يحكمه حراميه من كل القوميات والمذاهب فنحن لا نرمي أخطائنا على الاخرين ولا نجعل ايران شماعه لاخطاء حراميه بغداد ومع هذا الشعب العراق يبين هذا من خلال المظاهرات والاعلام ليس مثل الشعب السعودي ساكت ومناصر ال سعود الخنازير حتى تنفس مافي على الأقل الشعب العراقي لهم فسحه كبيره للتعبير عن استيائهم علنا الدور والباقي عليكم ياعبيد ترامب

  5. ما كانش معه الي اسمه “طاش ما طاش” كان الصاروخ أخذه معه في سكته ههههههههه

  6. ??? ايران تعتبر العراق محافظة ايرانيه
    يبدو ان نعيش خارج نطاق الحقيقة

  7. شيعة العراق* لا يقبلون احد يتحكم فيهم ! هالكلام تقدر تضحك فيه على نفسك وتطبطب عليها ، يبدو انك مفهي ولا تعلم ما يدور داخل العراق وفي الجنوب الشيعي على وجه الخصوص من إذلال وتهجير والكثير الكثيرمما يحدث وكل هذا على يد الإيرانيين اللي مايتحكمون فيكم .
    أما الحكومه العراقيه فهي حكومه صوريه واعتراضكم عليها لا يودي ولا يجيب فهم ليسوا الا موظفين لدى ايران ، فإيران هي المتحكمه في كل مفاصل الدوله وفي أدق تفاصيلها ولا يستجرئ كائن من كان ان يواجههم أو يعترض عليهم ،لكن ممكن تغسلون اقدامهم طبعا .

    أما آل سعود قد نختلف معهم في الكثير من الأمور لكنا لسنا ضدهم ولن نكون .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *