بعد ان اثارت ضجة باستعراضها سيارتها الجديدة الباهظة الثمن، نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة المزيد من الصور للهدايا التي تلقتها من زوجها في عيد ميلادها.

فقد نشرت دنيا بطمة صور أحذية وفستان من ماركات عالمية كما قامت بعرض ثمن هذه الهدايا والذي بلغ 11895 درهم بحريني ما يعادل اكثر من 30 الف دولار امريكي.

وعلق أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الأمر، مؤكدين أنه لا يليق عرض ثمن الهدايا أو المشتريات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لابق للشوحة مرجوحة ولابو بريص قبقاب !
    بيلبقلك يا فقمه سيارات ومجوهرات وكل شي على اخلاقك العالية وادبك الزايد وتربايتك اضافة لحسنك ودلالك
    اللي ما فيه خبر عنها الا بمشكلة وخناقة وردح وقلة ادب او عرض مجوهرات او عم تعرضلنات مفاتنها المقرفة بس الحق مو عليها على بوقرون زوجها

  2. يعني لو اتينا بلاعب كرة قدم محترف جدا كميسي و غيره و غيرنا شكله و ذهب للشارع يلعب بمهارة او بمغني مشهور جدا ك بيونسي و ايضا غيرنا شكلها و غنت في الشارع مع فرقة موسيقية او فنان مشهور كجورج كولوني و استعرف فنه على المارة و هكذة كل المشاهير الفن و الرياضة ، طبعا بدون ان يتعرف عليهم الجماهير ، هل يا تراى الناس سوف تلم عليهم و ياخذون سلفي و يتدافعون عليهم ؟؟؟؟!!! اكيد لا !!!! اذا لما لا ؟!!!! مع انهم قاموا بادوارهم بكل مهارة !!!! لماذا يلا تصرخ و تبكي الفتيات من اجلهم و يندفعون عليهم و يحطيون حولهم ؟!!!!! اذا اولئك المشاهير ليس لانهم بارعين بمجالاتهم اشتهروا بين الناس و اصبحوا محبوبين الجماهير ! بل طرف ثالث وضعوهم في تلك المنطقة !! كصحافة و اعلام و ناس ايديهم طايلة كما يقولون بالعامية !! لم و لن يصولوا لتلك القمم من موهبتهم و مجهودهم الفردي !!!! فاذا يوجد ملاين احسن من ميسي و بيونسي و جورج كولني و لكن لا يحظون بطرف ثالث باظهارهم للملأ !!!!

  3. مهما لبستي وغيرتي من شكلك تبقين دنيا بطمه الكائن الفضائي القبـيح

  4. محدثي النعمه هكذا يتصرفون ، الفقر ابدا ليس عيبا إنما فقر الاخلاق والأدب وستبقى هذه الفقمة القبيحة فقيرة مهما انفقت من أموال ومهما اشترت ومهما حاولت تنظيف نفسها وتحسين شكلها بالتجميل فالمال
    مجرد مظاهر وشكليات ولن يغير الاصل او الاخلاق ، ستبقى الفقمة مدمرة البيوت والعائلات فقيرة بالأخلاق والأدب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *