مازحت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها بمشاركة مقطع فيديو طريف، احتفلت من خلاله معهم بـ”عيد الحب” بطريقتها الخاصة والمميزة، وذلك في أول “عيد حب” بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي.

فنشرت “ياسمين” عبر حسابها الخاص في “إنستجرام” مجموعة مشاهد من بعض أعمالها الفنية تظهر فيها كلها وهي تتناول الطعام بشراهة من دون أن تعلّق على الفيديو بأي كلمة مكتفية بكتابة تاريخ “عيد الحب” على الفيديو.

يُذكر أن ياسمين لا تزال منذ طلاقها من العوضي تنشر مجموعة فيديوهات طريفة تخلط فيها بين حزنها بعد الطلاق وفرحها بمداعبة الجمهور.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت يوم 16 يناير 2024، من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيدوهات “إنستجرام”، منشور كتبت فيه : “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل احترام وتقدير” .

ثم أكد أحمد العوضي خبر الانفصال عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز قائلًا عبر فيس بوك: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير”.

ياسمين عبد العزيز  تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل “لآخر نفس” عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل “اللى ملوش كبير” عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل “ضرب نار ” العام الماضى 2023.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل “ضرب نار”، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان “حق عرب” والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها “أبلة طمطم” عام 2018.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. من روائع الإمام علي بن ابي طالب ذو العلم والفقه
    مشاهدة ممتعة
    لا تنسوا أن تضعوا بصمتكم الجميلة بالاشتراك

    1. احتمال هذه هدية خاصة من ابتسام لعميد محبي الامام امير المؤمنين علي عليه السلام في نورت حضرتنا هههههههه شكرا لك ابتسام
      ليس بعد امير المؤمنين علي صلوات الله عليه احد ، فهو كما قالت السيدة عائشة بعدما عفى عنها في معركة الجمل : انه الذهب والدر المصفى وباقي الناس كلهم تراب !!!
      شكرا ثانية ابتسام
      ♥ اللهم صل على محمد و آل محمد♥

      علي الدر و الذهب المصفى‏ وباقي الناس كلهم تراب
      إنّما وليّكم الله و رسوله و الذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة و يؤتون الزكاة و هم راكعون
      صدق الله العلي العظيم
      عرف بآل محمد الصواب
      وفـي أبـيـــاتـهــم نـزل الكـتـابُ
      وهــم حـجـج الإلـه على البــرايـا
      بــهــم وبـجـدهـم لا يــسـتـراب
      ولا سيـمــا أبـو الـحـسـن عـلـي
      لـــه فـي الـحــرب مـرتبـة تهاب
      طـعــام ســـيـوفـه مهـج الاعادي
      وفـيــض دم الـرقــاب لــها شراب
      وضـــربـتــه كـبـيعـته بـخــم
      مـعــاقـدها مـن الـقـوم الـرثــاب
      علـي الـدر والـذهــب الـمـصـــفى
      وبــاقـي الـنـاس كـلـهـم تـــراب
      هـو الـبـكـاء في الـمحــراب ليــلاً
      هـو الـضـحـاك اذا اشتد الضـــرابُ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *