تصدر اسم الفنان أحمد سعد، محرك البحث جوجل السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة وذلك بعد إعلان انفصاله عن علياء بسيوني وأيضًا بسبب نجاحات الفنية المتوالية.

وقد انتشرت بعض الأخبار عن ارتباط الفنان أحمد سعد بخبيرة تجميل في مجال الموضة والتجميل وأنهما يعيشان قصة حب.

وقد تأكد البعض من وجود قصة حب بينهما بعد رؤيتهما معًا في أكثر من مكان، وأنهم سوف يعلنان الإرتباط قريبًا.

وكانت قد أعلنت مصممة الأزياء علياء البسيوني انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد، عبر حسابها بموقع إنستجرام.

أحمد سعد وعلياء البسيوني

وكتبت :” الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي”.

من ناحية أخرى، أعلن النجم عمرو سعد عن تعاونه مع شقيقه أحمد سعد في فيلم سينمائي جديد بدأ التحضير له.

وخلال لقائه مع et بالعربي في حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي قال عمرو سعد: “ناوي أعمل أنا وأحمد فيلم سينمائي، أحمد سعد هيتقدم كنجم سينمائي مش هيببقى بيغني”.

وتابع: “في كاست كبير جدا بيشارك في الفيلم، هنبدأ تصوير السنة دي على أنه يتجهز للسنة اللي بعدها”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. الحب حالة تغيير للبحث عن وضع جديد يستقر فيه الأنسان.

  2. مساء النور والسرور
    الحمدلله بنعمة من الله وفضل
    كيفك انت؟
    اعتذر لاني اعلق واخرج وما شفت تعليقك

  3. مسا الخير يا خير المسا…..
    الحمدلله إنك بخير عساك دووم دايم مستانس و سعيد….
    آسفة لم أقصد إزعاجك….
    !!

  4. بالعكس يسعدني تواجدك
    لكن احيانا ماارد فاخشى ان تتوقعي انها مقصوده وللامانه اعلق واخرج
    المهم كؤف امورك
    طمنيني عنك
    كيف ظروفك

  5. إن رديت سُررنا و إن لم ترد عذرنا و مثلك يا فؤاد الغيم يُعذَر و مثلنا يَعذُر ……هل يؤذي المطر الياسمين؟!
    الحمدلله و هل يُحمد سواه …..
    لعلك إنتهيت من إنشغالاتك ، عسى المولى يكتب لك التوفيق في كل خطوة تخطوها….
    !!

    1. اللهم آمين واياك
      صدقتي وافدتي
      واسأل الله ان يفرج همك وان يحقق مناك
      اما الانشغالات فنسأل الله العون

  6. بشريني عنك شذاالياسمين
    الشتاء عندنا بدأ
    امس امطار ولله الحمد واليوم

    1. يا سعدي بسؤالك و زين كلامك عساك دووم دايم متهني و سعيد و ياخذ من أعمار العدى و يمد بعمرك و ياخذ من سعادة كارهيك و يصب سعادة بقلبك و ياخذ من زهر الياسمين و يفرش دربك …..
      عساها سُقيا رحمة و زادكم الله من فضله ….. فيروز بتحكي رجعت الشتوية!
      كيف البرنامج معك و هل إستقرت أمورك ، حسيت كانت أمورك ملبكة؟
      !!

  7. اللهم آمين واياك
    تسعدني اجابتك وعسى السرور عادتك والحظ دربك وان ياخذ لك من اعداءك واعداء دينك.
    الحمدلله الأمور طيبه ولكن ومااكره لكن
    الاسبوع تساوت ايامه 😂😂😂
    والطلبات لاتتنتهي ونسأل الله العون والسداد
    ولاتنسينا من صالح دعاءك
    عندنا وقت المغرب
    اسأل الله ان يفرج هموم اهل المسجد الأقصى من اقصاه لأقصاه
    اراك لاحقا ودعواتك 🌹

    1. كان الله في عونك….
      آسفة على التطفُل….
      في أمان الله و حفظه…
      !!

  8. هلا اخر العنقود
    هذا رد المغضب 😅
    ولايوجد تطفل
    🌹

  9. يختي عليها العجوز الشمطاء الممحونة آخر القرود مش صابرة حتى تتوقف الحرب على غزّة و يهدأ الوضع وتعشق و تتمعشق على صفحات نورت و تفضح نفسها بدعــارتها و استعراض نفسها الرخيصة ، عاد مراهقة العجوز و المحنه🤦🏻‍♀️ صعب انها ما تغازل عشيقها و تضحك عليه بكلمتين تحرضه على المعلقين ، معروف ومكشوف اسلوبها القذر الرخيص ، وأفضل تعليق يصفها و يصف اسلوبها الرخيص هذا 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    الحقيقه المؤلمه says:
    يونيو 3, 2023 at 1:28 م
    اما اخر العنقود فهي مصدر للنفاق واثارة الفتن والغرائز والدور الذي تمثله على انها انثى وضعيفه امام احد المعلقين ماهو الا اسلوب واطي ورخيص لاثارة غريزه المتابع الاخر وان تلفت انتباه بعض المعلقين الضعيفي الشخصيه وان تقودهم وتعملهم طراطير

    1. احقاقا للحق يا فلسطينية امبارح السعودية عملت حاجة عجبتني لما رفضت ان الفرق التركية اللي جاية تلعب عندهم ماتش السوبر تلبس تيشرتات عليه صورة الكافر الهالك المتهالك المفطوس عدو الاسلام كمال اتاتورك

  10. احمد سعد ده انا شفته علي الحقيقة من سنتين في حفلة في اسكندرية كانت منظماها وزارة الثقافة الحفلة كانت في مكتبة اسكندرية اقسم بالله شكله زي اللي طالع من التخشيبة ده محمد رمضان اوسم منه ..اموت واعرف الستات بتحبه علي ايه
    جاتهم ستين نيلة

  11. طبعا شوال الرز معملش كدة عشان هو بيدافع عن الاسلام ولا حاجة مش هو اللي يعمل كدة ههههههههههه انا عارفة طبعا ,, بس برضو عجبني التصرف

  12. هلا شيرين للأمانة ما سمعت عن الخبر و لكن
    مواقف المهلــكــة الســلولـيـة معروفه و مثل ما قلتي تقريباً ليس حباً ب الإسلام ولا دفاع و أصلاً لا علاقة لهم بالدين و الإسلام و كما هو معروف عنهم 👈🏻 ( أطهر بقعة و أنجـــس قوم) .
    وكل الي صاير على أرض الحرمين من فسق و فجور و فساد و محرمات و شذوذ و حفلات و شخلعة و استقبال صهاينة عندهم أكيد دليل على انه لا علاقة لهم ب الإسلام .
    وتصرفهم مع الأتراك سياسة ومصالح سياسة و مواقف بسبب حكومات و دول .

  13. الغاء مباريات الفرق التركية في السعودية يبدو انه اتفاق بين ال شيخو وبين مدراء الاندية نفسها لاقامة دعاية اكبر والحصول على فلوس اكثر ، حتى مدراء الفرق كانوا فرحانين واصدروا بيان غرامي هههههههه اما اردوغان فما وسعته الفرحة ههههههههه فمعروف عنه انه يريد يحجم المعارضة التي تعلي شأن اتاتورك ، بينما هو يريد ان يقول عنه الاتراك انه سلطان الزمان الاخوانجي الذي رجع تركيا لسابق عصرها الانكشاري .
    يعني الغاء المباراة بين الفرق التركية على الارض السعودية كان مدبر ومن باب اشطح الي واشطح الك هههههههههه او غني لي واغني الك ههههههههه وكل شطح بثوابو هههههههه

  14. حتى بيان الناديين التركيين كلو غرام في السعودية ، وواضح انه اتفاق بينهم ، وهذا نص البيان يقولون انهم متفقين ولا علاقة للسياسة

    وأصدر الناديان والاتحاد التركي لكرة القدم بياناً مشتركاً لإعلان تأجيل اللقاء إلى “وقت لاحق”.

    وذكر البيان أن كأس السوبر 2023، التي كان من المقرر أن تقام أمس الجمعة تأجلت إلى تاريخ لاحق نتيجة لقرار مشترك تم اتخاذه مع أنديتنا بسبب بعض الأخطاء في التنظيم”.

    وتابع “نود أن نشكر اتحاد كرة القدم والاتحاد والمؤسسات ذات الصلة في البلد المضيف على الجهود التي بذلوها حتى الآن في تنظيم كأس السوبر”.
    خلو بالكم من عبارات الشكر الغرامية ههههههههه في البيان

  15. اما بيان منظمو موسم الرياض الذي شرحوا فيه سبب الغاء المباراة كلو غرام في غرام وخيام في هيام هههههههههه “نود أن نؤكد في البداية على اعتزازنا بالعلاقة الوثيقة مع الجمهورية التركية الشقيقة في مختلف المجالات ومن بينها الرياضي”.

    وأضاف البيان “وقد كنا نتطلع لإقامة المباراة في موعدها وفقاً للوائح والأنظمة الدولية لكرة القدم
    لا ما في زعل ولا شي ههههههههه فالمملكة ما عندها مانع تعمل العمايل هههههههه من مدة قصيرة كان الهالويين شغال ووزير سهيوني بيعمل مراسيم تلمودية في ارض الحرمين هههههههه والشذوذ وكل اللوليات مستعدة تستقبلهم المملكة ههههههههه فقط انا مانعيني من الحج والعمرة ، وامس اصدروا حكم على جندي عراقي بطل كان في العمرة بالحبس خمسة عشر سنة لان وجدوا في الموبايل تبعه انه كان يقاتل داعش ببطولة ؟؟!!!

  16. نطالب باطلاق سراح الجندي العراقي المحكوم في السعودية بخمسة عشر سنة بعد ذهابه للعمرة هناك ، وكل تهمته ان في موبايله يوجد فلم يصور قتاله لداعش بشكل بطولي .
    الحرية الفورية للجندي العراقي البطل والا اعمل عيشتكم هباب ههههههه

  17. القوانين الجديدة في السعودية :
    اولا : وزير يهودي يمارس طقوسه التلمودية المحرفة وادعيته التي تطلب بفناء كل العرب وتكذب بالاسلام ورسوله صلى الله عليه واله مسموح !!
    ثانيا : السماح للمتزحلقات والرقاصات والشواذ في التواجد على ارض الحرمين مرحب بهم هم ومهرجانات العري التي تقام على بعد خطوتين من الكعبة !!

    لكن ضابط عراقي لديه في التلفون مقطع قديم عن محاربته لداعش التي اكثر عناصرها وهابية قادمة من السعودية ، يحكم عليه بخمسة عشر سنة سجن !!!

    حتى في زمن الجاهلية كان من يدخل الكعبة ومكة امن حتى لو كان من عتاة المجرمين والقاتلين مادام انه لا يريد سوء بالكعبة !
    فاصلا حتى الحجاج لم يقاتل ابن الزبير لانه متواجد فيها انما رماها بالمنجنيق بعذر انه يحول بينها وبين الحجاج وانه احدث فيها حدثا !! فمن يدخل المسجد الحرام امن حتى يخرج منه مادام انه لم يعكر الامن فيه ، ولا يؤاخذ بما فعله سابقا من جرائم مادام هو في البيت الحرام ، فهل قوانين السعودية مأخوذة من دولة بني سهيون ؟؟ تروح عمرة ياخذوك ترضع من مرضعات الكبير رغما عنك ههههههههه شنو هذه البلاوي ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *