نشر منذ قليل، الفنان محمود العسيلى على صفحته الخاصة على موقع “تويتر”، الصور الأولى من حفل خطوبته، وهو الحفل الذى اقتصر حضوره على أفراد عائلة العروسين بالإضافة إلى أصدقائهما المقربين.
الحفل أقيم في منزل عائلة العروس في الزمالك، ولم يحدد العسيلى حتى الآن موعد حفل الزفاف على عروسه مصرية الأصل ألمانية الجنسية، والتى تعرف عليها منذ عدة أشهر، وكان العسيلى أعلن فى تصريحات صحفية أنه منفصل عن زوجته السابقة منذ أكثر من 3 سنوات، وأرجع السبب إلى عدم إعلانه ذلك حينها، إلى حرصه على عدم تصدير حالة من الضيق والحزن بين جمهوره.
جدير بالذكر أن آخر أعمال العسيلى الفنية أغنية “عشرة على عشرة”، وهى أغنية وطنية جديدة وهى من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ووضع ألحانها محمود العسيلى، وتوزيع موسيقى أحمد عادل، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج مجدى الهوارى، ومن المقرر عرضها قريبا على الفضائيات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. المخلوقات دي غريبه جدا الواحد فاكر نفسه انه يحق له ان يفعل مايريد وبعدين ايه موضوع كله يطلق ويتجوز تاني وكله بالنشر والاعلان هو مين قلقان علي دول ربنا يريحهم والنشر للخطوبه فيه نوع من اللؤم قاصد حاجه ولو اني مع مدامته القديمه في اي الاحوال وربنا يشفيه وامثاله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *