احتفلت حلا الترك وشقيقاها بيوم ميلاد والدهم محمد الترك مع زوجته دنيا بطمة، وذلك بعد الظهور العلنيّ الأول لوالدتهم منى السابر وإعلانها فوزها بحضانتهم.

وقد نشرت حلا عبر حسابها على تطبيق «إنستغرام» فيديو يتضمن مشاهد من الحفل حيث قطع الوالد قوالب الحلوى وتمنى ألا يفرق شيئ بينه وبين أولاده. وحقق الفيديو أكثر من 82 ألف مشاركة.

يُذكر أن حلا لم تعلن حتى الآن قرارها في ما يتعلق بالعيش مع والدتها. فقد اكتفت أخيراً بنشر صورة لوالدها وكتبت: «أبي الغالي أبعث لك باقات حبي واحترامي وعبارات نابعة من قلبي.
وإن كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مشاعري نحوك. فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق. ولكني لا أملك إلا أن أدعو الله عز وجل أن يبقيك ذخراً لنا.
ولايحرمنا ينابيع حبك وحنانك. كل عام وانت بخير يالغالي وتاج راسي. الله لا يحرمني منك ومن طيبة قلبك ويطول بعمرك».

كما أرفقت ذلك بصورة ثانية تظهر فيها بطاقة تتضمن رسماً لوالدها ودنيا بطمة وكتبت: «ربي يخليكم حق بعض. إنت دنيا ادلعع زوجها أبونا طبعاً».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا مده كتيييييييير في ايه يا نورت الهبلللة كل الأخبار عنهم معقول !!!!!
    يا مني الحقي الولدين أحسن وسيبك من البت المعفنننة دي ولو اخدتيها تخليص حق ههههههه احبسيها في أوضة واديها بالجززمة كل يومين لكن اهم حاجة الولدين اما المنتنننة اللي شبه القرررد اللطمة دي كفاية ان ربنا هيبتليها ب استغفر الله العظيم بت شبه القرود زيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *