بعد علاقة استمرت لحوالي ثلاثة عشر عاما، أعلنت مصادر مقربة من الممثلة البريطانية هيلنا بونهام كارتر، حبيبها المخرج والمنتج الأمريكي تيم برتون انفصالهما، وانتهاء زواجهما.
فقال أحد اصدقاء كارتر لمجلة ”PEOPLE” إن علاقتهما شهدت توترا كبيرا، منذ بداية هذ العام، ولكنهما اتفقا على أن يصبحا صديقين، ويتعاونا معا لتربية ابنائهما تربية سليمة، كما طلب من الصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة، احترام خصوصيتهما، وخاصة في هذه الفترة.
انشرت الأقاويل والشائعات حول علاقتهما منذ أشهر، عندما استطاعت عدسة صحيفة الدايلي ميل البريطانية التقاط صورة لبرتون برفقة مساعدته الشقراء، التي تصغره بأعوام كثيرة، أثناء تناولهما العشاء في أحد المطاعم الفخمة، ثم قام بتقبيلها، وتوصيلها إلى منزلها، ولكن كارتر رفضت التعليق على ما حدث.
وأرجع الكثير من اصدقائهما سبب ما وصلت إليه تلك العلاقة، والتي تعد الأكثر تميزا في هوليود، إلى مرور برتون بأزمة منتصف العمر، وأكدوا على أن كارتر منحته أكثر من فرصة، لتجاوز أزمته، والرجوع إلى طبيعته، ولكنه لم يفعل شيئا، وظل كما هو، مما تسبب في استيائها، الذي كان واضحا عليها، أثناء استضافتها في أحد البرامج الحوارية التليفزيونية، خلال الأسابيع الماضية.
يذكر، أن برتون البالغ من العمر 56 عاما، التقى بكارتر البالغة من العمر 48، لأول مرة أثناء تصوير فيلم ” Planet of the Apes” عام 2001، ومنذ ذلك الوقت بدأت بينهما علاقة قوية جدا، فقدما معا عدد كبيرا من الأفلام كان بينها ” Charlie and the Chocolate Factory ”، ” Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street ”، ” Alice in Wonderland ”، ” Dark Shadows ”

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *