ظهرت الفنانة القديرة صفية العمري بعد فترة غياب طويلة، من خلال عدد من الصور التي قامت بنشرها الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على “إنستجرام“، وذلك في مطار العراق مع عدد من الفنانات وهم هالة صدقي، بشرى، شذى حسون والمخرجة إيناس الدغيدي، وذلك من أجل مشاركتهم في مهرجان العراق الدولي.

أحدث ظهور لـ صفية العمري

حيث ظهرت صفية العمري بإطلالة كاجوال من الجينز، وكان في استقبالهم رئيس مهرجان العراق الدولي والفنانة العراقية شذى حسون، هذا وقد حازت الصور إعجاب الجمهور وتدوالها عبر وسائل التواصل الأجتماعي .

“كان لك معايا” آخر أعمال الفنانة صفية العمري

يذكر أن الفنانة صفية العمري اختفت عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة وكانت آخر أعمالها فيلم “كان لك معايا” منذ 3 سنوات حيث عرض في عام 2020، كما شاركت في فيلم “فص ملح وداخ” في 2016 .

كما انضمت لفريق عمل مسلسل “ليالي الحلمية” الجزء السادس مع الفنانة إلهام شاهين ودرة والراحل هشام سليم في 2016، وفي 2011 شاركت منة شلبي وآسر ياسين فيلم “بيبو وبشير”، ومسلسل “نظرية الجوافة” في 2013، كما شاركت في فيلم “الليلة الكبيرة” في 2015، هذا بالإضافة إلى أعمالها السينمائية والتلفزيونية السابقة .

مهرجان العراقي الدولي 

كانت الفنانة العراقية شذى حسون قد أعلنت عن انطلاق “مهرجان العراق الدولي” خلال تواجدها في القاهرة، قائلة: “حبيت أصرّح بإعلان المهرجان من مصر، سأقيم عراق Awards، هيكون أول مهرجان عربي تكريمي وهنكرّم فيه أحسن فنان وأحسن مطرب وأحسن ممثل، لأول مرة هيكون في هذا النوع من المهرجانات في العراق، خاصة في بغداد”.

كما أضافت: “المهرجان هيكون فيه فنانون من كل الوطن العربي، وهيكون فيه منظّمون متخصّصون… مهرجان عراق Awards، هيغير نظرة الوطن العربي عن بلدنا العراق أمنياً أولاً، العراق اليوم جميل جداً، والسلام به كبير جداً الحمد لله وهنشوف انفتاحا كبيرا والإعلام المصري هيكون مدعوا للمهرجان”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. يخرب بيت الحكومة العراقية الي انفقت الملاين على استقدامكم يا قرشانات ، والناس تعاني الفقر واثار الزلزال واثار الفياضان في ليبيا ومقتل المئات في سوريا امس ، وبلاوي لا تعد للغلابة من شعوبنا في كل دول العروبة المبتلية بحكوماتها ومتزحلقاتها !
    قال مهرجان العراق الدولي لمتزحلقات عواجيز قد اكل عليهن الدهر وشرب .

  2. أليس هذا هو العراق الذي قام بعض من شعبه بالهجوم على حفلة سعد المجرد العام الفائت و أوقفوها بحجة أن المغنى تفاهة و فسق و مزامير ابليس و أن سعد المجرد فاسد و فاسق جاي يفسد بلدهم و أبناء و بنات بلدهم ؟!
    ما الذي جد و استجد اليوم؟ هل شذى حسون و صفية العمري و ايناس الدغيدي و هالة صدقي جايات للعراق لكي يصلين تراويح و يشاركن في حلقات ذكر و تسبيح و استغفار؟!
    أليس الفن فساد كما قالوا؟ و الا فيه خيار و فقوس ؟! و فساد لناس و ناس لا؟! كل العالم شايفة أفلام ايناس الدغيدي و عارفة أنها أفلام مليئة مشاهد إباحية مثيرة للغرائز؟ طيب يا عراقيين هل هذا فساد و الا مش فساد يا متعلمين يا بتوع المدارس؟!
    ثم هذه الحسونية الا تستحي على دمها ابناء بلدها لم يمر على محرقتهم في العرس سوى اسبوع و هي جايبة الفنانات يهيصوا؟! لماذا لا يعلنون حدادا على الي اتحرقوا و يوقفوا مغنى الي هو مزامير ابليس كما قالوا ؟!
    انا كنت متأكدة أنه سيأتي يوم و اكتب فيه هذا التعليق لأنني عارفة بأن الدائرة تدور في غفلة من الناس .. و انا احب أن اذكر دوما لعل الذكرى تنفع بعض المنافقين .. جمعة مباركة 😁

  3. طبعاً صارلي يومين تابعت برامج عن المهرجان شيء موتني ضحك مسخرة على شذى و شلتها و شيء غاضب و كنت عارفه بعض المعلقين رح ينتهزوا الفرصة للإساءة للعراق و لذلك احتفظت
    بمقاطع تبريء العراقيين الي ما لهم أي علاقة
    بتفاهات شذى حسون المكيودة الي مصاحبه واحد عراقي ديوث حرامي نهب أموال العراق و هو الممول بشركاته و شلته لمهرجان شذى الي عملت كل هالمسخرة من غيرتها و حقدها من رحمة رياض بسبب المنافسة على لقب نجمة العراق الاولى !! يخرب بيت كيد النسوان و غيرة التافهات !
    المهم نيجي لشذى فأصلاً العراقيين مسحوا الأرض فيها و بهدلوها عاليوتيوب و بالتعليقات
    هي هدفها الترند و الشهرة لانها ما عندها اغنية وحدة ضاربة مثل رحمة و الغيرة دمرتها فصاحبها العراقي الديوث الحرامي مول لها المهرجان ، العراقيين يقولوا عن شذى حسون
    انها نصها مغربي كون امها مغربية و انها عاشت حياتها خارج العراق ببلد امها و تطبعت ب طباعهم و انها لم تتذكر العراق الا وقت ستار
    أكاديمي لانها كانت بحاجة التصويت !
    شذى ممكن جداً يستدعوها للتحقيق هي و صاحبها الديوث لان الحكومة العراقية تبرأت من المهرجان و ليس لهم علم بالمهرجان أصلاً !
    لكن صاحبها بفلوسه و حاشيته عمل هالمسخره
    للست شذى المسخرة .
    و رح انشر مقاطع

  4. هذا المقطع مضحك و مسخرة على شذى الي ما تذكرت العراق و لا لهجة العراق الا لمصلحتها
    و حتى النشيد العراقي الي اخذوه منا 😊
    وكتبه الشاعر الفلسطيني المبدع إبراهيم طوقان
    شذى دمرت الكلمات و ألفت من عندها لانها لا
    تحفظ النشيد و طبعاً العراقيين صارلهم يومين مسحوا الارض فيها و بهدلوها وعملوها مسخرة هههههههه معهم حق
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻😂😂😂😂

  5. هل نفهم من كلامك بأن شذى حسون كون أمها مغربية هذا ما حعلها تنظم مهرجانا فنيا في العراق؟
    امممممم طيب و باقي الفنانين العراقيين: ناظم الغزالي- كاظم الساهر- ماجد المهندس- رحمة- دموع- إلهام مدفعي- سعدون جابر- رباب- عفيفة اسكندر الى آخره هل كل هؤلاء امهاتهم مغربيات؟ من زمان و المغنى و الرقص نشيطان في العراق منذ عهد الملكية الى عهد حزب البعث وصولا الى اليوم..
    طيب و الحفلات الفنية التي نظمت في عهد الحكومات العراقية الحديثة و شارك فيها: محمد رمضان- اليسا – نوال الزغبي- شمس و غيرهم.. هل هي الأخرى تمت بدون علم الحكومة؟
    اي مهرجان فني قبل ان ينظم يعد ملفه و يقدم لوزارة الثقافة التابعة للحكومة و ينتظر الترخيص من الوزارة المذكورة و لا يمكن ان يقام مهرجان او حفل الا بترخيص و موافقة وزارة الثقافة التي هي جزء من الحكومة..و ان كان المنظمين يقيمون مهرجانات و حفلات بدون علم و ترخيص و موافقة من الحكومة ممثلة في وزارة الثقافة، معناها أن هذه الحكومة مغيبة و داخلة في غيبوبة و ترقد في غرفة الإنعاش ، اذن شنو فائدتها؟ معناها البلاد سايبة مالهاش حكومة تتحكم فيها …بالله عليكي هل هذا منطق؟ و هل هذا مبرر مقنع؟
    كل بلاد المسلمين تقيم مهرجانات و حفلات غنائية بما فيها فلسطين رغم كل ما يجري فيها من أحداث و حروب و عدم استقرار إلا انها تقيم حفلات يشارك فيها مغنيين فلسطينيين و عرب تحت انظار حكومة عباس و حكومة حماس و لا احد معترض و كل شيء فل الفل ..
    الا بلد و حكومة واحدة فقط هي من يمنع الحفلات و المغنى و الاختلاط و هي حكومة طالبان في افغانستان هي الوحيدة في كل الأمة الإسلامية من لا يسمح بالحفلات و رغم ذلك كل العالم ينعتها بالإرهاب و التخلف و الرجعية !
    يا مدام المغنى و الرقص شغال 24 ساعة في بلاد المسلمين سنة و شيعة كلو بيهيص هههه
    العراق و اهله احرار يغنوا يرقصوا يهيصوا مش شغلي أنا و لا شأن لي بهم.. حتى حفلة سعد المجرد هم احرار يوقفوها و يمنعوها بلدهم و هم أحرار فيه يدخلون من أرادوا و يمنعون من أرادوا …بلدهم و هم حرين فيها !
    لكن إنك تبرر منع حفلة مطرب ما بحجة انه ينشر الفساد و لكن هو نفسه الفساد تستدعيه عبر بطاقات دعوة باسم التكريم و الفن و البهجة و الثقافة الخ… اسمح لي اقول لك: أنت منافق بدرجة فارس 😁

    1. أولاً انا مش مدام و الكلمة لا تناسبني كوني غير متزوجة و لا حتى من باب الاحترام لا تناسبني حالياً
      ثانياً سبحان الله ما جاوبتي لا انتِ ولا أي مغربي يدخل نورت بموضوع شارل ايبدو و مساعدات رونالدو لضحايا زلزال المغرب عن تساؤلي هناك
      وتعليقاتي على قبول المغرب مساعدات من الصهاينة ؟؟. شمعنى بهالصفحة نشيطة و علقتي 😂 😉
      و ثالثاً هذا مش كلامي ، كلام العراقيين و في مقاطع كثيرة منتشرة انمسحت الارض بشذى
      و تبهدلت وهذا غير تعليقات الناس عليها باليوتيوب و التويتر و غيرهم ، وانا انقل وناقل الكُفر ليس بكافر .
      رابعاً كل هالمسخرة بالعراق و الحفلات لا تليق
      بالعراق لان وضعه مختلف العراق أرض الأنبياء و الأئمة و هناك أماكن مقدسة .
      خامساً فاجعة عرس الحمدانية و الحزن و الحداد
      من الذوق و الاحترام و الأدب إحترام الوضع عندهم
      وما في داعي لمهرجان شذى حسون المسخرة
      لان كل هالمهزلة فيها اساءة للعراقيين و العراقيين غاضبين ويحق لهم .
      من حق الانسان العراقي يفرح و لكن العراق بلد مختلف فرحهم لازم يكون بشكل راقي و بدون تعري و مسخرة !
      يعني تكون مهرجانات محترمة راقية خالية من الرخيصات و اللحم الرخيص .
      العراق بلد الحضارات و الشعراء و المثقفين المفروض يكون مستوى الاحتفالات يليق بالعراق
      لكن بكل بلد يوجد أفراد و جهات رخيصة لا يحترمون أنفسهم ولا قيمة بلدهم و كل همهم الفلوس و الشهرة و الترند .
      و الشيء الجيد ان الحكومة تبرأت من مهرجان المسخرة و في تحقيق و ان شاء الله كل شخص
      ساهم بهالفضايح و المسخرة يتعاقب .
      هذا رأيي الشخصي ولا أفرضه على أحد و لكن بلد
      مثل العراق عندهم النجف و كربلاء و مراقد الأئمة
      لا تجوز الاساءة له بسبب جهات بلا حياء ولا أخلاق
      و لا أستبعد يكون خلفهم جهات خارجية هدفها
      الاساءة للعراق عامة و الشيعة خاصة .

      1. كيف انك مو مدام يا ولية ؟؟ هههههههههه
        الوحدة من تتزوج مرة يطلق عليها اسم مدام ويبقى اللقب لها ملازم حتى لو كان العريس طفش مع الريح ولم يعد هههههههههه فمزمزيغو سمتك صح ههههههههه هو دخول الحمام كخروجه ؟؟ ههههههههه

        1. رجعت تسيء لي ؟!
          لا مش مدام لانه لقب للمتزوجة واحنا ما تزوجنا ولا صار عرس بامكانك تضحك على نورت لكن عليّ؟ عجيب !
          هل كنت بنت يكون مكتوب كتابها و تنفصل عن زوجها بدون زواج و عرس و دخول ينادوها مدام ؟؟ اما منطق غريب !
          والحمد لله انا إتخذت القرار الصحيح بالوقت المناسب .
          و إكذب كما تشاء ما عاد يهمني ولا يفرق معي
          واذا عندك أهداف خاصة هذا شأنك لا يخصني ولكن ابعد عني و لا تسيء لي
          روح نسق بعيد عني

          1. اي لقب مدام يطلق على كل ولية انكتب كتابها ، ان كان العريس دخل او لم يدخل ، هذا ليس اساءة الك ، انما معلومة اضيفها لك ولغيرك كعادتي !
            فيقال مدام غير مدخول بها ! ولا يقال للمتزوجة انسة غير مدخول بها هههههههه حتى ما تزبط هههههههه

      2. وممكن المراة يسمونها مدام وان كانت عذراء ههههههههه فمثلا العريس بليلة اياها ما صار له نفس او كان لولو بطة ههههههههه لكن مع هذا تكتسب لقب مدام من دقيقة ايقاع العقد الكوحكاحي .
        فقط للمعلومات هذا الشي ههههههه وليس لشن الحروب .
        واصلا فخر لك ان تقولي : انا المدام السابقة لدكتوري دكتوري ههههههههههه هو في منو ههههههههه ؟؟

          1. امرك لله يا مدام فالفاس وقع بالراس هههههههه وما ممكن تصحيح الوضع ههههههههه تعايشي معه للابد هههههههه يا مدام ههههههههه

  6. الحكومة هي السبب وهي من سمحت .
    والا من يستطيع ان يدخل المنطقة الخضراء وساحة الاحتفالات الكبرى ، وصالة الشرف في مطار بغداد الدولي ؟؟!!
    حتى انا شخصيا بطلوا يسمحون لي دخول المنطقة الخضراء ، يخافون ان اعمل عليهم انقلاب هههههههه لكن هيهات محبوب الشعب عائد على اكتاف الثوار .
    واول قرار ساصدره سحب الجنسية من بنت حسون شذى ههههههههه وغزو المغرب لتاديب من ربوها هههههههههه كل واحد عراقي يعمل كوحكاح في المغرب ويخلف هههههههه ترجع بنته تدهون الشعب ههههههههه
    اما سعد المجرد طردوه لانه كان بعيد عن المنطقة الخضراء نسبيا وصادف ذكرى وفاة ما اعرف اي امام ، فكان طرده مدوي

    1. اصلا كثير من العراقين عندهم قابلية للانحراف هههههههههه لكن محتاجين شوية مغربيات يوجوههم هههههههههه واهي البركة بشذى هذه ههههههههه الف مرة قلت لهم اي مفربية تدخل العراق يجب ان تكون منقبة هههههههه ومع انتهاء شهر العسل الكوحكاحي تقطع وترمى بالفرات لتكون طعام لسمك المسكوف على طريقة جدنا شهريار ههههههههه اكيد الان بيتعذب في قبره لاننا لا نتبع منهجه القويم هههههههههه يدشدش الطوبة الي تحت راسك يا جدي شهريار عمرك ما تركت ولية الى الصباح وقبل ان يكون للديك صياح وتستمر بالكلام المباح هههههههههه ثبت ان نظريتك وطريقتك هي الصحيحة حتى الواحد يرتاح من الولايا والعيالات هههههههههه

      1. يا سلام على ايام جدنا شهريار ههههههههه
        كان كل ليلة او مع الصباح وعند يكون الديك صياح ، ويتوقف الكلام المباح ، يتراقص طربا السمك المسكوف في نهر دجلة او الفرات وهم ياكلون شي ولية من هذول ههههههههه كان السمك يومها مربرب ههههههههه يا عني على السمك المسكوف الان مسلوع ههههههههه نادرا ما يقطعون ولية ويرموها في النهر هذه الايام هههههههههه

  7. ولماذا تبرأت الحكومة من المهرجان ان كانت هي السبب ؟؟؟
    انا تابعت برامج عراقية سياسية و مقاطع كثيرة
    ومن خلف المهرجان شركات و أفراد على رأسهم نمير العقابي كما ذكروا ببرامجهم .
    والمعروف بنت حسون مستقرة بالامارات يعني بين المغرب و الامارات و لم تكن تعرف العراق قبل
    ستار أكاديمي وحتى لهجتها العراقية كانت مكسرة
    قبل سنوات ولكن حسب مصلحتها !
    و رجعت العراق من أجل أهدافها و علاقاتها و من
    أجل نشر الفساد و الرذيلة .
    لا أقول العراق بلد ملائكة لأن يوجد من يغردون خارج السرب ولكن في ضوابط وفي خوف ولكن مؤخراً الوضع إختلف !
    وإلى أين يريدون الوصول بالعراق ؟؟
    هل إستقطاب الانظار للعراق عن طريق المهزلة و اللحم الرخيص و التعري ؟
    هل إظهار العراق كبلد منفتح يمر عبر بطن فلانه وسُرتها و أفخاذ علانه و ملابسها الداخلية ؟
    والله عيب و اساءة لبلد كبير مثل العراق و لذلك
    غضب أهل العراق و قامت القيامة لان هكذا مظاهر شاذه و مهرجانات رخيصة لأول مرة تحصل عندهم و بشكل مقزز و رخيص .

    1. لانها حكومة جبانة هههههههه
      وتخاف لا يشيلها الشعب وياتي بمن هو اهلا لهذا البلد .
      والا لولا الحمايات الخاصة في ساحة الاحتفالات الكبرى التي كلفت على زمان صدام مليار دولار ، لكان الشعب قطع هذول الولايا ورماهم للسمك في دجلة هههههههه لكن الجيش والشرطة والامن والمخابرات ههههههههه كلهم حماية ، وقاعدين يضحكون علينا يقولون الحكومة ما دخلها بالموضوع ؟؟!! اذا من له دخل ؟؟

  8. الدكتور القادم من بعيد says:
    أكتوبر 6, 2023 at 11:55 م
    امرك لله يا مدام فالفاس وقع بالراس هههههههه وما ممكن تصحيح الوضع ههههههههه تعايشي معه للابد هههههههه يا مدام ههههههههه

    “”””””””””””””
    هههههههه من كل عقلك شو الي للأبد 😂
    انا اذا تركت شيء خلفي ولا يمكن التفت له
    خلص صار بالماضي و الحياة تستمر و لا تتوقف لا عندك ولا عندي ولا عند أي مخلوق .
    و بدل ما نستفز بعض عالفاضي و الوهابية و الطراطير و العجايز المصديات يشمتوا فينا
    روح الصفحة الثانية عند صحابة الجهلة و الحمقى
    الي لا فهم ولا علم و لا فاهمين شيء عن الدين ولا فالحين الا بتكفيرنا و هم لا سقف و لا قاع .

    1. وهل قصرت هناك ؟؟!! اتيت لهم بها ناصعة بيضاء ومن كتبهم وعلى السنة علمائهم ومشايخهم ، فكما سبق ان قلتي في حضرتنا ههههههه اني موسوعة متكاملة ما شاء الله ، استطيع ان اعلم الجميع عن الفقه وعن التاريخ والسياسة والادب والشعر ، مثلما استطيع التميز بين المدام العذراء والمدام الثيب المدخول بها هههههههههه وكلاهما يطلق عليهما لقب مدام ، مادام كتب عقد الكوحكاح الشرعي او حتى المدني ، لكن من تفقد عذريتها ( كان تكون زانية والعياذ بالله او ضحية تم اغتصابها ) فلا يطلق على البنت في هذه الحالة مدام !! لانه ليس لها عقد كوحكاح ، فالمدام لقب يطلق على من ترتبط بزوج ولو لدقيقة ، ولا علاقة للعذرية بذلك اللقب ههههههه هل صار معلوم ؟؟!!
      ومن حقك ان تقولي من علمني حرفا صرت له عبدا ( امة) او بالمختصر شبيك لبيك مولاي ههههههه لا حرم جاريتك من العلم بين جنبيك ههههههه
      انصراف ههههههههه

      1. فانتي يسمونك مدام ههههههه وان لم تتحقق امنيتك التي كنتي تكتبيها على نورت وتقوليها لي هههههههه انه منى عينك يناديك الجميع بام جعبور ههههههههه هل هذا اسم يرفع الراس ؟ هههههههه هو طفشت من شوي ؟ هههههههههههه
        اروح انام كان يوما طويلا .

  9. الحفلات كانت دوما تنظم في العراق منذ عهد الملكية الى عهد صدام حسين البعثي ففي عهد هذا الأخير كان ابنه عدي معروف بتاع سهر و افراح و ليالي الملاح و مقطع السمكة و ذيلها كما يقال في الافلام العربية ! و بعد سقوط نظام صدام حسين توقفت الأفراح و الليالي الملاح مؤقتا بسبب الوضع الأمني و التوترات السياسية و كل ما تلاه من أحداث… لكن الآن عادت حليمة لعادتها القديمة و عادت الحفلات و المهرجانات و مش بنت حسون السبب.. و الا من الذي أقام حفلات محمد رمضان و إليسا و نوال الزغبي و شمس و كاظم الساهر؟ أكيد ليست بنت حسون من نظمها ! حسستوني أن العراق مدينة أفلاطون الفاضلة و بنت حسون أفسدتها !!!!
    بنت حسون ما احد معبرها في المغرب و لا ينادى عليها في الحفلات في المغرب و مغيبة تماما في الإعلام المغربي .. امها
    استاذة مغربية و ابوها كاتب عراقي.. الواجب الى على المغرب عملو معها و زيادة ولدت على أرضه احتضنها و منحها جنسية امها و درست في مدارسه و معاهده و نالت شواهد من المغرب ثم أرسلتها عائلتها الى فرنسا لتكمل تعليمها و لما عادت اشتغلت لمدة في المغرب في مجال السياحة و الفندقة و عملت في إدارة فندق في مدينة أكادير الساحلية السياحية .. ايوة هذا جهد المغرب عليها .. بعد ذلك لا يعنينا امرها شقت طريقها في الفن و هي أدرى بنفسها و ما تريده و ما تهواه.. احنا مالنا؟ هي ترى ان مصلحتها الفنية في العراق و الخليج فهاجرت الى هناك من أجل الشهرة كما فعلت كل فنانات العرب اللواتي هاجرن من الشام و من العراق و من لبنان و من المغرب و تونس و الجزائر و حتى من أرمينيا صوب مصر عاصمة الفن العربي يعني مش جديد هجرة الفنانات العربيات بحثا عن الشهرة هذا كان من زمان صباح و نور الهدى و أسمهان و فريد الاطرش و عبد السلام النابلسي و وردة و ميادة الحناوي و عزيزة جلال و سميرة سعيد الخ..
    المهم استفساري كان في محله و تساؤلي منطقي و واضح لكن لا أحد أجاب اجابة عقلانية مافيهاش مراوغات .. و على كل حال مش محتاجة إجابة انا أصلا عارفة الجواب 😁
    أما جلمبو فأقول له لا بقى تردد كلام عن رمي النساء في الانهار ليأكلهن السمك فهذا فكر داعشي إر ه ا ب ي.. و انت تقدم نفسك في هذا الموقع كعنصر فعال في محاربة افكار الدعششة !
    جلمبو لا يوجد شيء مما تقوله في الواقع .. فهاهو المهرجان أمامك و امامنا و رأينا بعض من حضرنه جايات بنص هدومهن و إطلالات مثيرة جدا و كأنهن في مهرجان كان الفرنسي، فلا واحدة منهن عملت حساب الرمي في الأنهار و لا حساب سمك الأنهار أو فرس النهر ! فلا داعي للتهويل هنا كي تظهر أمامنا بأن العراقي حيميش ابو الغيرة و كلمته ما تنزل الأرض…تراااا نزلت من زمان 😁
    تصبح على خير جلمبو و احلام لذيذة خالية من طعم قرش الأنهار ..
    باااي.. 😀

  10. بالنسبة لعدي و نظام البعث فلا اختلف معك
    فعلاً في زمن البعثية وصدام كانوا أولاده مفسدين
    فاسقين و لا أحد ينكر و كله موثق بالتصوير و موجود و معروفه تصرفات عدي تحديداً و ملاحقته
    لجميلات العراق و اغتصاب الفتيات و النساء
    و حتى قتلهن ، نظام البعث كان ظالم جداً في العراق و خاصة على الشيعة ياما قتلوا و شردوا و تسببوا بهجرة آلالاف العراقيين و كثير من العائلات العراقية فقدت اولادها و الأزواج بسبب نظام البعث ، هذا غير الحرب العراقية الإيرانية بسبب تحريض دويلات الخليج الوهابية لصدام ضد ايران والشيعة و صدام كان غبي دخل حرب هو سببها
    و دمر العراق و العراق خسر خيرة الرجال و الشباب
    بالحرب مع إيران و تسبب بالفقر و الجوع بسبب
    الطائفية الوهابية اللعينة لعنة الله على الوهابية و عقيدتهم التكفيرية المتطرفة ، ملايين البشر دمهم و أرواحهم برقبة الحكام الخونة المتطرفين و شيوخهم شيوخ الشياطين السلاطين شيوخ الدجل و التدليس أتباع بني أمية .
    و من يسمع قصص العراقيين زمن البعث و الظلم يشيب شعر رأسه من جرائم نظام صدام وخاصة بحق الشيعة و أحواض التيزاب كانوا يرموا العراقيين فيها يذوبوهم و يتخلصوا منهم ،
    غير الاعدامات الجماعية و بعد السقوط وجدوا
    مقابر جماعية بمناطق العراق و يُقدر عدد من فيها
    بحوالي 300 ألف ضحية !!
    وأرجع و أكرر أكيد بالعراق فاسدين و مفسدين
    ولكن ليس مثل باقي الدول العربية ، عندهم عملاء و عندهم جهات ومنهم بقايا البعث و الذين منهم
    تكونت خلايا القاعدة و بعدها داعش ، نواصب العراق من يحملون الفكر الوهابي المتطرف وعندهم علاقات مع الخليج و عندما خرجوا تظاهرات ضد الحكومة كانت دويلات الخليج تمولهم و تدعمهم و المـهــلــكـة السلولـيــة
    على رأسهم كانت تدعم جماعة الفلوجة و الأنبار و مناطق النواصب بالعراق !
    ولكن رغم ذلك توكد عشائر من السنة شرفاء و كانوا مع الحشد الشعبي وضد داعش .
    و كذلك المتابع للوضع السياسي العراقي يعلم ان مهــلــكــة آل سلول كانت تدعم انفصال الأكراد بإقليم كردستان ، يعني واضح ان الاصبع الوهابي
    القذر ينشر الفساد بكل مكان و يشجع على تمزيق العراق وتقسيمه لأقاليم و هذا طبعاً تنفيذاً لمخططات الصهيوأميركية سياسة ( فَرّق تَسُد)
    صدام كان غبي لانه استمع لدويلات البعران الخليج
    دمر العراق و ادخل العراق بحصار و تجويع و فقر
    وكله بسبب الفكر الوهابي و الطائفية !
    أما بنت حسون فهي تعيش بدويلة الامارات ( الدعــارات ) و حقيقة أصبحت شُبهه هناك و من هي بنت حسون أصلاً حتى يصرفوا ملايين الدولارات
    ويعملوا لها مهرجان ؟؟؟ الوضع فيه ( إن) ومن خلفها و خلف الجهات التي نظمت المهرجان و من الذي يريد تشويه صورة العراق ؟؟ أعتقد الذكي المتابع لكل الوضع السياسي بالمنطقة العربية
    عنده الاجابة .
    هم يعرفون ان العراق أغلبية شيعية و الشيعة مع المقاومة يعني ضمن محور المقاومة ، وكل ما يحصل مؤخراً ب العراق الهدف منه الاساءة للعراق و الشيعة خاصة و حتى تنصرف الأنظار عن
    أرض الحرمين و دويلة الدعارات إلى العراق و حتى يقولوا للعالم ان المهرجانات و الفسق و الفجور
    أيضاً بالعراق !!
    وبنت حسون وسيلة لنشر الفساد و الرذيلة بالعراق و لم يكن عندهم مهرجان ولا احتفال بهذا الشكل بيوم وطني و لا بطيخ ! شمعنى السنة ؟
    مع كل الفسق و الفجور بمنطقة الخليج !!
    اعتقد الانسان المثقف المتابع رح يفهم وجهة نظري و حتى يتفق معي .
    على كل حال الشعب العراقي واعي و رافض للمسخرة و المهزلة الحاصلة عندهم و ان شاء الله
    الشعب العراقي يوقف هذه المهازل ،
    و اذا نظموا مهرجانات بعد هالمسخرة يكون بشروط و أدب و احترام و احتشام .
    وبالمناسبة حتى اللحظة مغاربة نورت يتهربوا من
    تساؤلاتي على قبولهم مساعدات الصهاينة بعد الزلزال ! لهذه الدرجة محرجين و ما عندكم جواب ؟؟؟
    عجيب !

  11. خلي نغير جو وارد على امازيغو هههههه
    اكيد شعبنا العراقي هو اول شعب في العالم بدأ بالغنى والموسيقى ، والى اليوم القيثارة السومرية موجودة في المتحف البريطاني ويقال ان الة العود هي نسخة عنها ، نحن شعب يحب الطرب من زمان هههههههه فزرياب الموصلي مشهور وهو اول من اوجد فن الاتكيت التزحلوقي ههههههههه وحتى نبيلة عبيد ههههههه اقصد رابعة العدوية كانت تهز على موسيقاه ، فلهذا قلت لك اننا شعب عندنا قابلية كبيرة للانحراف ههههههههه فانتم يا مغاربة خذوا الولية شذى تبعك ههههههههه ومعاها كل التزحلوقيات وايناس الدغيدي وصفية العمري وبقية المتزحلقات هههههههه فشباب العراق مثل البترول تبعهم سريعي الاشتعال ههههههه

  12. واحد عبقري صاحب الشيخ الوهابي بيقول : لو كان الغناء حراما ، ما سمى النبي صلى الله عليه واله وسلم ابنته ام كلثوم ؟؟!!! يخرب بيتك ههههههههه على هذه التربية والتثقيف الديني ههههههههههه ما هو قالوا لهم ان هند نمارق وابنها ما فيش احلى منهم . هههههههههه ومقدسين جدا ، والولية عنكود والولو تبعها كل شوي يقولون : اللهم احشرنا مع هند تبع لا تزني الحرة انما تشم هوا وتبدل جو هههههههههه وعليه فانها مقدسة ومن الصالحات المبروكات ههههههههه

  13. كان المفروض يتأجل شوية عشان اللي حصل في الفرح اللي في الموصل تقريبا انا معرفش فين بس اعتقد شمال العراق
    اكتر من 120 ضحية غير المصابين والايتام والثكالي عيب كنتو أجلتوا المهرجان شوية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *