أشادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالحفل الغنائي الذي أحيته النجمة نوال الزغبي، ضمن فعاليات مهرجان محكى القلعة في دورته الثلاثين، الذي أقيم مساء يوم الخميس على مسرح المحكى.

وقدمت نوال الزغبي وصلة غنائية مميزة تضمنت عددًا من أغانيها القديمة والجديدة، واستمر حفل الزغبي قرابة الساعتين وسط إقبال جماهيري كبير، وتصدرت معه التريند، كونها للمرة الأولى تغني في “محكى القلعة”.

وكتبت شيرين عبد الوهاب، عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بـ «إنستجرام»، ” مبروك يا حبيبتي على حفلتك في بلدك التاني، وأنت زي القمر وسط ناسك اللي بيحبوكي”.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ نوال الزغبي – خلال خاصية الستوري عبر حساب الاولى على انستجرام

خلافات شيرين عبدالوهاب ونوال الزغبى

قالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي خلال استضافتها في أحد البرامج اللبنانية إنها قد ألغت متابعتها للفنانة شيرين عبد الوهاب على موقع «تويتر»، وأضافت نوال: “كنت على تواصل بشكل دائم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وكنت أنصحها بعدة أشياء التي كنت أفعلها لنفسي، ولكن فقدت التواصل معها هاتفيًا ولا أعلم إذا ما كان زواجها من حسام حبيب السبب أم لا”.

وتابعت: “قمت بإلغاء متابعة شيرين عبدالوهاب عبر موقع التواصل الاجتماعي لأنها غير متفاعلة على حسابها، كما أنني علمت أنها لا تقوم بإدارة هذا الحساب بشكل شخصي، ولكن هناك من يقوم بمساعدتها في ذلك، فقد كنت أقوم بكتابة بعض التغريدات لها ولا يوجد أي تفاعل أو تعليق عليها”.

وأكدت نوال الزغبي في تصريح آخر أن الأمر كان ربما تحت إدارة الفنان حسام حبيب، لكنها في الوقت نفسه نفت وجود مشكلات أو خلافات شخصية قامت على إثرها بإلغاء المتابعة كما فسره البعض بل أنها كانت خلال الفترة الماضية في تواصل معها وكانت تدعمها في أزماتها خلال الفترة الماضية.

شيرين عبدالوهاب وسميرة سعيد

وخلال الفترة الحالية تعيش النجمة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية بعد انتهاء أزماتها مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب وقررت التفرغ لأعمالها الفنية الجديدة والعودة بأغنيات وأفلام جديدة.

وحرصت النجمة شيرين عبدالوهاب والموزع طارق مدكور مؤخرا على زيارة  الفنانة سميرة سعيد في منزلها وبعدها، ونشرت الديفا مجموعة من صور الزيارة عبر صفحتها على “فيسبوك” وعلقت عليها: “حبيبتي شيرين.. انبسطت بزيارتك أنتِ وصديقي طارق مدكور.. وانبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر.. دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة”.

وحققت النجمة نوال الزغبي نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية في حفلها بالدورة الـ30 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء.

أحدث حفلات شيرين عبد الوهاب:

على جانب آخر، أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب الحفل الختامي للدورة السادسة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي ، وسط حفاوة كبيرة من جانب الجمهور التونسي.

وخلال الحفل أعربت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها، لعودتها من جديد للجمهور خاصة بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب والتي جعلتها تمر بحالة نفسية سيئة، وأثناء غنائها استدعت شيرين طبيبها النفسي الذي اصطحبته معها في الحفل وقامت بتقبيل يده أمام الجمهور ، لمساهمته الكبيرة في شفائها وخروجها من حالتها النفسية السيئة.

كما تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح أحدث أغانيها التي تحمل اسم ” المترو”، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.

ونشر أمير طعيمة صورة بوستر الأغنية، التي ظهرت عليها شيرين ومن خلفها عربات المترو، وعلق عليها قائلاً ..” قريباً.. شيرين .. عمرو مصطفى ..نابلسي”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. لكل اهل نورت والقراء المتابعين

    يا جلمبو البعثي والله انك انت لا علاقة لك
    ب الاسلام و صرت على يقين آنك انت شخص
    مختل عقلياً و وراك شيء يتعلق ب الموساد
    وانت عار على الشيعة كما تدعي و تقول انك
    شيعي !! انت فضحت الشيعة و شوهت
    صورتهم اقسم بالله والناس كرهتني بسببك
    لان معتقدين كل الشيعة مثلك ولذلك
    هاجموني بسببك يا قذر و حتى صارت المشاكل
    بنورت و اضطريت اتعامل معهم بطريقتهم
    و اشتمهم و ابهدلهم
    يا جماعة نورت هذا جلمبو فتنة بنورت ويريد
    ان يعمل فتنة بينا جميعا بنات وبنات و بنات
    و شباب ويغار اذا شخصين بينهم كلام و يروح
    يحشر خشمه المقرف الكبير بتعليقات الناس
    انا أتبرأ من ارتباطي فيه وكنت مخدوعه فيه
    أتبرأ امام الله وامامكم والمحترم معي اهلا
    وسهلا والغير محترم اكيد ما اسكت له .
    لكن اعلموا جميعا ان جلمبو شخص غير
    سوي نفسياً و يكذب و يدلس و يألف من مخه
    المريض كل هذا اذا وحده رفضته او خلعته
    وكشفته لانه يشعر ب الاهانه و الدونيه
    هذا فتنة بنورت و نورت ضروري تتصرفوا

    1. خلي اوضح على قول اني بعثي ههههههه
      والله لو كنت بعثيا لكان قلتها واضحة ، فانا شخص عندما يؤمن بشيء يجهر بما يؤمن ! عمري ما استعملت التورية ! فلو كنت بعثي لكان جهرت بها فلا يخيفني لا مالكي ولا الصدر ولا كل المراجع مع حبي واحترامي للاخيار !! فانا رجل ولدت اسد ولن اموت الا صقرا محلقا ان شاء الله ، لا يخيفني احد واجهر بما اعتقد حتى لو كان بعد ذلك الطوفان !! الا ان غيرة الجعبورة ههههههههههه دفعها ان تفتري هههههههههه معتقدة انه يهزني شيء !! لا تخيفني ايران ولا قيادتها ولا المالكي ولا الصدر ، ولا حنش ولا حنيش ههههههههه وما اكثر ما انتقد الجميع لم ابقي احد !! وبالحقيقة ما منوع لغيري مسموح لي ههههههههههههه فلطالما دخلت بوجهات نظر تختلف عن كثير من الشيعة ومراجع كبار وشيوخ عظماء ! وهم بالحقيقة يحترمون ما اقول حتى لو كان ذالك ضد توجهاتهم .
      فلو والله والله لو كنت بعثي لصدحت بها ! ابحثوا لي عن عيوب غيرها فانا اعظم مما تتخيلون ههههههههه ولست كامثالكم !

      1. انتم امام حالة خاصة اسمها وهب الحسيني ، صعب على الفهم ههههههههههه فمرة تشبهني الجعبورات بعلي بن ابي طالب عليه السلام ( غفرانك اللهم) ومرة يقال اني موساد ومرة بعثي ههههههههههه ما تثبتوا على راي هههههههههههه انه جنون العشق الذي يعتريكم يا بني جعبور ههههههههههه ابحثوا عن شيء غيره البلبل طار من ايديكم للابد ههههههههههه

  2. تفضل جلمبو هذا دليل أخر على تحريض الزفره ام جيش الجيوش فموضوع شيرين قديم وفات عليه شهرين الزفره طلعته حتى تذكر جلمبو وتستفزه لان فيه تعليق يخصه أتقي الله يازفره بس شلون تتقي الله هي اصلا لا يجول بخاطرها الله وكل الذي شاغلها التحريض بين المعلقين بس عجيبه هذه الزفره ماعندها شغل ولا عمل مبرمجه ذاكرتها على مواضيع وصفحات نورت وبدقيقه وحده تستنسخ وتتذكر تعليق كل معلق وماذا كتب وفي أي موضوع وفي اي وقت وفي اي يوم الظاهر فاضيه وفارغه مهو عجوز تقضي وقت وتتسله عسى الله يحشرك ياعجوز البين مع هند وصحباتها من ذوات الرايات الحمر ارد أذكرك ياجلمبو الشوق يزور الزفره وبألحاح وتترجاك وتقول لك ياقاسي القلب وينك حرام تهجر ضنينك فالزفره مشتاقه لك بالزف بالزف دى حتى ان الزفره مركزه وياك هذا اليوم

  3. جلمبو انا كتبتلك تعليق في صفحة الملعونه هند وشبيهتها الزفره لكن مع الاسف الزفره توسلت كعادتها توسل الشحاتين بمكتب نورت وحذفوا تعليقي وكنت كاتب فيه مؤهلات الزفره وقدرتها القذره على التحريض وان كل تعليقاتها اليوم السبب فيه ليس استفزازك حتى ترد على اي أحد وأنما هو الشوق لك يزورها وبالحاح لانك من زمان ماعاكستها فهي تحن للعصر الذهبي عندما كنت تداعب مشاعرها لهذه العجوز الشمطاء فحرام هذه العجوز الزفره تحتاج الى من يحسسها بأنوثتها لان وين لوين ينكتب فيها بيت شعر بعد طلعان الروح وتوسل ودعاء الشحاتين حن عليها ياقاسي كدا عايز تنساها وتزود حرمانها ياظالم ياجلمبو

    1. لا عليك ابا عبدالله محلل موهوب ما بين اتباع ال بيت النبوة ، فلن تستفزني لا هي ولا الف مثلها.

  4. ما بحب أستشهد بكلام الشيعة و لكن يُقال إن أحبك الله أجرى الصدق على لسان عدوك ….. بما أني عادلة ان أقتطع من كلام الحقيقة شيء
    الحقيقه المره
    ‏says:
    يونيو 30, 2022 at 10:45 م
    ياحسافه عليك ياجلمبو أصبحت مثل السياسين ماينثق فيهم بيوم وليله تدافع عن الذ أعداءك وياما ومازالت تصفك وتصف مذهبك بعبادين القبور لكن الظاهر انت ايضا أصبحت من القطيع ومع الاسف بعت الغالي بالرخيص مهو البني أدم مايعرف مصلحته لو تتمعن وتراجع كتابات وتعليقات وغيرت أبيه عليك ياجلمبو سابقا تعرف كمية الحب الذي كانت تضمره لك وحتى الان مهما تسيئ لها هي حنينه عليك وتتعامل معاك بكل حنيه وبالمقابل اللي عليها العين تتعامل معك بكل لؤم وخبث من كل قلبها وتسيئ لك وتعتبرك كافر ومع هذا أنت تتودد لها وتضمر لها الحب وهذا الشئ واضح من تعليقاتك ومبرراتك لتعليقاتها وأنا راجعت تعليقاتكم من كم سنه انت وهي في البدايه أستغربت لانك كنت تهاجمها على طول الخط وتسميها المعدده ومعلمه توم وجيري وتقول مافاز قوم كانت أمراه تحكمهم او مستشارتهم وبالمقابل كرهك لآحمد السعودي وأدعائك بأنه مغشوش وانها تستغفله وما تعليقاتها له الا عباره عن تشفيرات وسيم تبعثها لك من خلل أحمد السعودي مع أنه واضح جدا بأن البنت لا تبعثلك لا تشفيرات ولا مؤشرات بالعكس هي تبعثلك استفزاز وحقد وكره لك ولمذهبك وأعتقادك الخاطئ ماهو الا دليل على انك مهووس بهذه البنت وتريد أن تستفزها يمكن لانها رفضتك وماطايقتك وأنت تعتبر هذا الشئ مساس لكبريائك ورجولتك وأعتقد ان زواجك من أبيه كان بسبب أن ترضي غرورك وتثبت لنفسك ولاخر العنقود بأنك تستطيع أن تتزوج في لمح البصر لكن انت لم تراعي ضميرك لانك لعبت بمشاعر وعواطف بنت مسكينه وعشمتها وهي كل ذنبها أنها أحبتك بكل أخلاص وعفويه فياجلمبو حتى لو لم تحبها وأنك تزوجتها لغرض ما في نفسك وبعدها ندمت وفكيت العقد فهذا غير مبرر ولا يعطيك الحق و لا يصح أن تتعامل معها بهذه القسوه والدرجه العاليه من بشاعه التعامل فراجع نفسك ياجلمبو السكينه سرقاك لان اللي عليها عينك مانها هينه قويه وخبره وتتسلى فيك واللي مثلها تاخذك للشط وترجعك عطشان تذكر كلامي ياجلمبو وانا نصحتك وأنت حر

  5. كمان شيعي
    سعيد
    ‏says:
    ديسمبر 19, 2021 at 2:57 م
    الانسان عندما لا يستطيع ان يحقق امانيه في العالم الحقيقي يتمنى ان يحققه في عالم الخيال وهذا ماتعمله وواضح عليك ياقنبل ياعجمي كل تعليقاتك تصب وتحث على ضرب المرأه والسيطره عليها وان تكون جاريه لك وتخضع لك والله انت تصعب على الكافر حالتك باينه بوضوح انك محروم من جنس النسوان ومتلهف عليهم وتتمنى ظفر من قدم اي وحده وهذا واضح من تعليقاتك وانت تشتغل دلال على المواقع الالكترونيه أدلل على نفسك وجمالك وتتوسل بالانسه المغربيه مريم ماجدولين وهي ولا معبرتك وتضحك وتقشمر عليك هذا غير انك ميت وغيران موت من السعودي أحمد لانك تتمنى ان تكون مكانه والانسه الفلسطينيه اخر العنقود تعبرك وتتحاور معاك مثل ماتتحاور مع السعودي أحمد وانت والشهاده لله حاولت معاها كثير واكثر من مره ولمده طويله وبعد مايأست منها ومن غيرتك وقهرك سلكت طريق ثاني معاها هو النقد والسخريه وغيرها من الطرق فياشايب وياعايب اتقي الله وبدل ماتقضي طول النهار على نورت روح اشتغل او صلي او أقرأ قران اعمل لاخرتك احسن من الهلس الذي انت فيه او صوم ولو انت همك على بطنك خير قال الامام علي كرم الله وجه لسانك ترجمان عقلك

  6. هذه شهادة الشيعية …… و مارح أغيّر الإسم لأني عادلة !

    فلسطينية ♥̨̥̬̩ شيعية ♥̨̥̬̩ و أفتخر ♛
    ‏says:
    يونيو 19, 2022 at 7:52 ص
    قذر بلا اخلاق و لا شرف شوهت سمعة العراقيين و الشيعة لعنة الله عليك
اهلك ميتين و انا بنت اصل مش مثلك
حتى اشتمهم لان اهلك مالهم ذنب
حسابك عند ربك على كل الاساءة و الشتم
والاتهامات و الظلم
الله ياخذك واسمع خبر انك فطست عن قريب
ان شاء الله
انت متطرف ولا تفرق عن الوهابية في شيء الا
آنك تقول انك شيعي .
عندكم جنون العظمه و منصبين انفسكم
وكلاء الله على الارض
وانتم لا تتقوا الله اصلا
حسبي الله و نعم الوكيل فيك
تعرف شيء واحد آخر القرود معها حق فيه
وهو تجاهلك

    1. وهل يوجد موالي لال بيت النبوة مثلي يا ولية ؟
      فانا ولا فخر انما بنعمة الله احدث ، دخلت نورت ولم ابقي وهابي الا سحقته ، في الوقت الذي كنت انتي وغيرك تشتمين المتعة ههههههههههه صرتي في الطابور من سنين تنظرين دورك هههههههههه الذي لا اعتقد انه سياتي هههههههههه من مثلي انا فخر الموالين ( الذين تسميهم شيعة واعلم اننا لم مثل لتلك المرتبة العالية وهي التشيع) انما نقول عن انفسنا محبين موالين ، وعسى الله ان يتمم لنا نورنا انه على كل شيء قدير ، وحتى الشتائم في حضرتنا ما تزيدنا الا علوا وهيبة ، ومعها تحتقرين نفسك والمشمشة التي تركبين هههههههههه لولو مايوه ، فالعزة لله ولرسوله وللمومنين .
      لك الحمد يا عزيز ياحميد

  7. مهو انتي ملكة الارشيف والاستنساخ ومثل ماذكرت مركزه ومع وعلى كل هذه التعليقات المهم وما المغزى من كل هذه الاستنساخات والاستشهاد بمعلقين كانوا على خلاف مع جلمبو او ينتقدوه هذا لا يغير شئ من مايحصل وماأنتي عليه الان زمان وفي زمن هذه التعليقات كان جلمبو مركز معاكي وأنتي كنتي مبسوطه وراضيه ولا تعليق ولا رد ولا تكذيب بل تريدين وتتمني المزيد ومافي في الساحه غيرك منتعشه لكن هذا الشئ أنقلب عندما جلمبو خطب وركز مع الفلسطينيه فأصبحتي لا على البارد ولا على الحار عدو كاسر حتى نفسه جلمبو كتب كنتي في جره وطلعتي لبره ولحدهذه الللحظه تحاربين وبشراسه من أجل ان تبقي الوحيده بالساحه لانك تحسين بنقص وتريدين ان تعوضي ماهو ناقصك في عالمكي الحقيقي وتعوضيه في عالم الافتراض والمشكله انتي تعرفين هذا الشئ ومعجبه بكل من تحمل صفاتك فلا عجب أعجابك بهند فهي كانت لا تحب أن ينافسها أي وحده من النساء هنيأ لك ماأنتي فيه وزادك الله منه

  8. يحسبون دعائهم علي و هو لي ……. اللهم إستجب و إجعلني على خُطى السيدة هند و السيدة عائشة رضي الله عنهما و إجمعني بهما و أنعم علي بما أنعمت به عليهما!
    قولوا آمين….
    !!

  9. صحيح أنتي زفره وخبيثه نحن في صدد الملعونه هندبنت عتبه لماذا تحشرين السيده عائشه في نقاشقك ياخبيثه ياعجوزه اليهود نفس أسلوب اليهود وهند بنت عتبه تحشرين السيده عائشه حتى أغلط فيها ويدخل من في بالك ويدافع عنك لكن انا كاشفك وكاشف خباثتك وهيهات أن اقارن مابين من كانت زوجة سيد الخلق ومن لعنها النبي وقال عنها أنها في النار ملعونه خالده فريحي نفسكي وكفي عن تأجج الفتن وأنا لا أغلط بنساء النبي ياعجوز

  10. اللهم اجعل وأحشرها الخبيثه مع من قال عنها ووصفها نبي الخلق والاسلام ما كان الله ليدخل شيئًا من حمزة في النار (10)”. وفيه صلاته على حمزة سبعين صلاة فيازفره لكي ماتريدين ولا تصدعي رأسي بتفاهتك واستنساخاتك الارشيفيه تتمنين ان تكونين مع هند لكي هذا وساعدتك بالدعاء للاستجابه ولكن ابتعدي قليلا عن الخباثه ولا تدخلين زوجات النبي في حواراتك هذا اسلوب رخيص وغير شريف ولا يتبعه الا الناس الخبثاء واصحاب القلوب المريضه والمفلسين انا ماشفت رد منك غير لزق واستنساخ ومحاولة تحريض وتخلطين الحابل بالنابل فلا يهمني ماقاله بقية المعلقين عنك كل واحد له وجهة نظر وكل تعليق له وقته وأسبابه ودوافعه ثم منذ متى وأنتي تأخذين وتستشهدين بكلام الشيعه فأنتي تعتبريهم كفار وكلامهم باطل شمعنى الان كلامهم اصبح مهم وصحيح ويستشهد فيه ولا هي قلة الحيله او الخباثه حتى تشعلين الفتنه بين الشيعه ويخرج الاخ سعيد والاخ المره ويتراشقوا بالكلام مع جلمبو وأنتي تتفرجي ويمكن تطلعين بمعلومه تفيدك لارشيفك واستنساخاتك الله يعينك على مابلاكي ياعجوز

  11. و أنا أمنت على الدُعاء و طلبت من الجميع أن يؤمّن …… أما السيدة عائشة فكرهكم لها فاق كرهكم للسيدة هند و لهذا أدعو الله أن يجمعني بهما و يجعلني على خطاهُما و أن لا يجمعني بأي شيعي لا في الحياة و لا بعدها قول آمين!
    !!

  12. أما الإستنساخ من الشيعة في هذه الصفحة فقد قُلت سبحان من سخّر الحقيقة على لسان عدونا و من يكرهنا و حتى لم أقتطّع أي من التعليقات رغم أن في بعضها تطاول عليّ! اللهم لا تجمعني بشيعي في حياتي و لا مماتي و لا في دنيا و لا آخرة و من أجل هدا الشعور أراها إهانة أنك تتهمني بأني أنظر و لو نظرة لشيعي طوال الوقت ليس له سوى سباب أهل السنة و مذهبهم! خسئت أنت و هو!
    !!

  13. بدون دعاء الشيعه هم من يهرب منك ومن هند اطمأني ولا يشرفنا ان نحشر معكم وخرجي زوجات النبي من الموضوع ياخبيثه

  14. لعلك تتأملي ان هنالك شيعي سوف يعبرك او يركض ورائك وتيمان لا اكبر غلط وعشم ابليس بالجنه اما بالنسبه لجلمبو معروف يقضي وقت ويطق حنك

  15. لا يُشرفني حتى النظر في وجوه المُشركين عبدة القبور …….. هكذا أراكُم و كفى بكونكم روافض من شتيمة!
    !!

    1. تخسئين يا ولية ياجعبورة ههههههههه
      انت امام وهب الحسيني على سن ورمح الذي جننك وصرتي ههههههههه تحاربين الولية الجعبورة الثانية لانها نالت مالم تنالي هههههههههه اعرف كنت تتمنين بس مالك قسمة ، المشركين هم المشبهين والمجسمين وعباد الطاغوت الذين تمسحين لهم الجوخ ههههههههههه ليس امامك الا متعة مع شيعي لمدة ليلة ونص يصحح مفاهميك والا عاقبتك خسرا هههههههههه

      1. على مهلك ياانجي لايطق لك عرق
        ماقالته اخر العنقود صحيح
        والمتعه عندالخميني حلال وعندنا حرام الى ابد الأبدين

  16. يا زعلتي من الصراحه لا لا لعد شنو تسوين لو تعرفين ان لو خلوا عليكي وفوقك ملائين الريالات ماراح يعبرك ولا شيعي فلا تتأملي وياخذك العشم وتعطي لنفسك حجم اكبر من حجمك

  17. ما باقي الا عباد الطاغوت والمشبهين المجسمين ومقدسي الطلقاء الذين لعنوا يتهمون الشيعة الموحدين بالشرك ؟؟!! عجبي !!!!

    1. خليك مسخرة وتهرب من الحلف يا لولو ام مايوه هههههههههه كلهم ضاحكين عليك والا تنزيلك مقاطع نحن نقدر ننزل عشرة اضعافها عن الوهابية هههههههههههه من فتوى ارضاع مرتك لنص البلد ههههههههههه الى جواز اكل الزوج زوجته ان جاع هههههههههههه اما المفتي الاهبل تبعكم ههههههههههه فقبل يومين نزلت بلاغته المبهرة ، فلا تخلي البنات تتمسخر عليك وكل شوي تنزل مقطع ههههههههههه

  18. عجيب تحذفون تعليقاتي وتبقون كلام السب ضدنا
    المتعه عامله عمايلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *