أنفق الشقيقان الأميركيان التوأم مات ومايك شليب مبلغاً تخطى الـ20 ألف دولار لإجراء عمليات جراحية تجعلهما شبيهين بالنجم العالمي براد بيت.

وذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أنّ الشابين واجها ظروفاً صعبة جداً أثناء خضوعهما لسلسلة طويلة من العمليات، حيث لم يتمكنا من تناول الطعام في معظم الأحيان.

وأشارت الصحيفة إلى أن مايك خضع لعلمية تجميل للأنف والخدين والفك والذقن، فيما أجرى مات عمليات للأنف والذقن.

كما احتاج الشقيقان اللذان يبلغان الـ21 من العمر إلى زرع 41 سناَ من البورسيلين. وقال مات خلال حديث إلى برنامج I Want A Famous Face الذي تعرضه شاشة MTV: “الأمر يستحق العناء. سأفعل هذا عشرات المرات. لقد ساعدني ذلك على التعرف إلى عدد فتيات أكبر. أريد السير والتعرف أكثر إلى فتيات وسماع الناس يتحدثون عني في كل مكان”.

وأضاف: “لقد تغير شكلي، حتى أن الصديقات اللواتي لم ألتقيهن منذ وقت طويل لم يستطعن إزاحة أنظارهن عني. وقلن إنهن يردن البكاء”.

أما مايك فقال: “لم أعرف يوماً أنه يمكنني أن أصبح سعيداً إلى هذه الدرجة. أشعر بأنني في قمة العالم بسبب التغييرات التي طرأت على شكلي. فالعمليات التجميلية تساعدك على العيش من دون أن تشعر بالإحباط بسبب مظهرك”.

يشار إلى أن فتاة إيرانية تدعى سحر طبر كانت نشرت صورها أخيراً بعد خضوعها لأكثر من 50 عملية تجميل لتصبح شبيهة بالنجمة أنجلينا جولي. إلا أن النتجية أتت مخيبة لأمالها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اصبحتم اشبه بسيرجيو راموس ابوالبطاقات الحمر اما شبيه انجلينا جولي ما شاء الله مو قادر افرق بينهُم !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *