أعلن ” عوض الرومي ” شقيق ومدير أعمال الفنانة اللبنانية ” ماجدة الرومي ” عن تكفل شقيقته بإصلاح وتأهيل الطريق الدولي بين لبنان وسوريا والذي كان قد وقع به حادث سير راح ضحيته الفنان ” جورج الراسي ” .

وقال عوض الرومي وفقا لموقع (سكاي نيوز) أن تأهيل الطريق يتمثل في وضع إشارات تحذيرية وأضواء لتجنب الحوادث في المناطق الخطرة وسيكون حتى مداخل مدينة عنجر في منطقة البقاع شرقي لبنان .

وأضاف : ” يوم الأربعاء سيكون الطريق جاهز وآمن أمام الجميع بعد إعادة تأهيله .. تم وضع إنارة جديدة وإشارات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من الخطر، كما تم تثبيت عاكس الضوء واتخاذ كل الاحتياطات لتجنب حوادث السير ” .

وأشار عوض الرومي إلى أن مبادرة تأهيل هذا الطريق وتمويل ذلك جاء من مكتب الفنانة ماجدة الرومى منعا لتكرتر الحوادث، وتحت إشراف فوج الهندسة فى الجيش اللبنانى .

ومن جانبها أعربت الفنانة ” نادين الراسي ” شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي عن تقديرها وعائلتها لما قامت به ماجدة الرومي والجيش اللبناني من أجل إصلاح هذا الطريق .

فكتبت في تغريدة لها : ” من البابا خليل والماما إلهام وأختي الكبيرة ساندرين وخيي جورج الراسي ومن خيي سيباستيان ومن أختي الصغيرة راشيل الحنونة ومني ومن آل الراسي جميعا ألف تحية وشكر لأختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني .. بدمك يا خيي تحولت طريق الموت إلى طريق عبور ” .

يذكر أنه في 27 أغسطس الماضي لقى الفنان جورج الراسي مصرعه إثر تعرضه لحادث سير مروع بعد اصطدام سيارته بحاجز خرساني في منتصف الطريق على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام أثناء عودته إلى لبنان قادما من سوريا .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. في لبنان وخارجها هناك مئتي الف مغنواتية ومتزحلقة واصحاب نوادي كبريهات وصالات حلاقة وتجار ثرواتهم تزيد عن خمسة مليون دولار !! فاللبنانين عددهم في كل العالم يصل الى ثلاثين مليون ! يعني لو اجتمعوا في لبنان ما كان ليسعهم !
    فبحساب بسيط عن ثروتهم سنجدها اكثر من الف مليار دولار ان لم تكن ثلاثة الاف مليار دولار ، لان بعضهم حسابه في البنك مليار او اربعمئة مليون دولار وليس خمسة مليون فقط كما ذكرت وعملت حسابي اعلاه !!! اي انهم اغنى من الصين الصاعدة اقتصاديا !! لو كل منهم يتبرع بمليون دولار فقط لكان في الخزينة اللبنانية 250 مليون دولار ، ولا حاجة للتسول واللطم الذي يحصل ، وهكذا السورين والعراقين وحتى المصرين في لندن !! اما المغربيات تبع الطاجين ههههههههههه فما يحوشوه يبقى سر اقوى من سر صناعة القنبلة النووية التي لم يتوصل له الا قلة من دول العالم !!
    يا عمي ما نحسدك الله يزيدكم لكن لابد ان تقوموا بواجبكم اتجاه بلدناكم ، هو صحيح الحكومات العربية حرامية والفساد فيها مستشري ، لكن بالامكان القيام بامور خيرية لا تبقي جائع او محتاج او يتيم في الشارع .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *