29 عامًا مرت على العرض الأول للعمل الاجتماعي الأشهر «مسلسل يوميات ونيس»، ولا يزال أبطال العمل الراحل منهم ومن هم على الساحة محفورين بذاكرة الجمهور والمشاهدين، أجيالا خلف أجيال، ولا تزال مشاهد العمل عالقة بذاكرة نحبيه.

ويهتم قطاع كبير من جمهور العمل بمتابعة أبطاله وظهورهم عقب مرور السنوات، وكيف تغيرت ملامحهم وإلى اين وصلوا.

بطلة مسلسل «ونيس» تظهر بالشعر الأبيض

وفوجئ جمهور مسلسل «يوميات ونيس» الشهير بأحدث ظهور لبطلة العمل، الفنانة ألفت إمام، التي ظهرت بملامح يبدو عليها تقدم العمر والشعر الأبيض، وأكدت الفنانة التي ظهرت بهذا اللوك أنه المناسب لطبيعتها وعمرها اليوم: «متعايشة جدًا معاه، في يوم كنت مسافرة ومعايا الصبغة، لكن الماكييرة حصلها ظرف سبته أبيض كدة ومكنتش مرتاحة في الأول بس الناس أعجبوا بيه وقالوا ده لون رمادي فحبيته».

ألفت إمام بين الماضي والحاضر

ألفت إمام: قررت أكون زوجة تانية ورفضت الإنجاب بسبب الخوف

و تحدثت الفنانة ألفت إمام خلال حوارها بـ «برنامج الستات» عبر قناة «النهار»، يوم الأربعاء الماضي عن العديد من الجوانب الشخصية في حياتها، منها زواجها الذي أخفته لكونها زوجة ثانية، مشيرةً إلى أنه كان قرارًا اتخذته بالعقل أكثر من القلب.

وقالت ألفت إمام: قررت اتجوز راجل متجوز وكان قرار من العقل طاغي عن القلب بشوية، عايزة احتواء وأفق متسع وثقافة واسعة، وتجاربه في الحياة أعمق وأكيد هيعلمني، والفلوس مكنتش حاجة فظيعة.

لتسألها الإعلامية سهير جودة، قائلةً: اتجوزتي راجل متجوز ومتعلنيش عشان تحافظي على بيته.. فيها مشقة؟

لتجيبها ألفت إمام: مكنش فيه أي مشقة وحاجة هتسعدني وراجل عظيم ومحترم ومتدين وبيخاف ربه، ليه أخرب الدنيا؟ التوازن لما بيحصل والاتفاق بالرضا، فالدنيا لازم تمشي كده، إحنا مش هنحارب بعض.

وكشفت ألفت إمام سبب انفصالها قائلةً: انفصلنا بمشاكل رجعت تاني الشغل وحشني أوي، كان فيه إغراءات أنزل وأشتغل مسرح.

سر ابتعادها عن التمثيل 6 سنوات

وقالت «إمام» خلال اللقاء، إنها ابتعدت عن الساحة الفنية منذ نحو 6 سنوات، إذ كان آخر أعمالها قبل «كامل العدد»، هو مسلسل «في ال لا لا لاند»، لعدم وجود أدوار مناسبة لها.

وأضافت أنها تفتقد الكثير من الكتاب والمخرجين الراحلين الذين تتلمذت على إيديهم، مشيرة إلى أنهم كانوا بمثابة كنوز.

وعن رفضها العمل مع الفنان عادل إمام في مسلسله الأخير «فلانتينو»، أوضحت أنها لم ترفض العمل معه، ولكنها رفضت العمل نفسه، لأن السيناريو لم يكن مكتملًا.

آخر أعمال ألفت إمام 

وشاركت ألفت إمام مؤخرًا في مسلسل كامل العدد بطولة الفنان شريف سلامة ودينا الشربيني، الذي نافس في موسم دراما رمضان 2023، ولعبت خلال أحداث المسلسل دور سيدة تدعى فاتن، وتكون جدة أبناء الفنان شريف سلامة. 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. زوجه ثانيه او ثالثه او رابعه لا يعيبها بأي شيئ و لا ينقص منها و لا من زوجها هذا شرع ربنا طالما الطرفين متفقين و متزوجين عن قناعة و قبول . غيرها الكثير ممن يستسهل العلاقات الخفية الغير مشروعة . أعتقد أنها أخطأت في مسألة منع الانجاب و زوجها كذلك لكن في النهاية هذه حياتهم و هذا نصيبهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *