تبادل الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل رسائل رومانسية أمام الجمهور، الأمر الذي جعل البعض يتوقع عودتهما بعد انفصال 3 أشهر.

حيث أكدت الفنانة بسمة بوسيل انتهاء الأزمات بينها وبين زوجها السابق النجم تامر حسني، وعلقت على رسالته الرقيقة الأخيرة، مؤكدة أن مكانته عندها هي نفس مكانتها عنده، ما دفع عدد كبير من جمهورها للمطالبة مجدداً بالتراجع عن فكرة الطلاق، والموافقة على لم الشمل.

الجمهور يطالب بسمة بوسيل وتامر حسني بالعودة

بسمة دللت تامر حسني باسم الدلع المفضل “تيمو”، وقالت عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستجرام: يا تيمو إنت كمان عندي زي ما أنا عندك وربنا يوفقك في شغلك.

رسالة تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل

ووجّه تامر حسني رسالة توضيح لكل جمهوره، رافضاً الربط بين إصدار أغانٍ حزينة، وبين انفصاله مؤخراً عن بسمة بوسيل، وأشار إلى أن زوجته السابقة كانت شريكة له في اختيار الأغاني قبل وقوع الطلاق، وقال في رسالة مطولة عبر حسابه على إنستجرام: ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة.

تامر حسني: أكنّ لبسمة كل الحب والاحترام

أضاف: أولاً مش أنا اللي ممكن أعمل كده ورغم الظروف الحالية.. مازلت أكنّ لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا، ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جداً دلوقتي، ولو طلبت عينيا مش هتأخر.

تامر حسني: فيه أغاني توجع أوي نازلة قريب

وأضاف تامر حسني: تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايماً من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم.

واختتم التوضيح قائلاً: تالت حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبّر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، يعني أنا بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه إنتوا، ده لسة في أغاني توجع أوي نازلة قريب إن شاء الله.. كده مش هنزلها.

أزمة بسمة بوسيل وهالة عمر

وتصدر اسم الفنانة بسمة بوسيل محركات البحث في الأيام القليلة الماضية، بسبب هجومها على هالة عمر منسقة أعمال الفنان تامر حسني التي احتفلت بزفافها مؤخرًا، وكتبت بسمة على صورة زفاف هالة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

وخرجت “بوسيل” عن صمتها، وأوضحت أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني سبب رئيسي في انفصالهما، إذ كتبت عبر استوري آخر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

بوسيل تعلن انفصالها رسميًا عن تامر حسني

وكانت قد أعلنت بسمة بوسيل عن انفصالها رسميًا من زوجها السابق تامر حسني يوم الخميس الموافق 27 أبريل الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح تامر حسني عقب انفصاله عن بسمة بوسيل أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لها على الرغم من الانفصال ولاقت كلمات تامر إعجاب متابعيه وجمهوره مؤكدين على احترامه وتقديره لزوجته السابقة بالرغم من الانفصال.

قصة حب وزواج تامر حسني وبسمة بوسيل

قصة حب وزواج تامر حسني وبسمة بوسيل تعود إلى عام 2012، حيث قال تامر في أحد اللقاءات التليفزيونية: “بسمة كانت صوري في غرفتها، وكان عندها حلم منذ صغرها،  ومرة جابت لي كشكول فيه صوري، وكانت بتتعامل معايا كأني خطيبها أو زوجها المستقبلي وكاتبة لي كلام حب”. 

وأضاف تامر حسني إن بداية شرارة الحب كانت بعد رؤيته لها فى إحدى حفلاته الغنائية  بالمغرب، قائلا: “كانت تتمنى الغناء برفقتي ومن هنا كانت البداية”. 

وعلى مدار الأشهر الماضية واجه تامر وبسمة الكثير من المشكلات، وهو ما جعل خبر الطلاق يتردد كثيرا وأصبح خبر انفصالهما اليوم ليس مفاجأة. 

يُذكر أن تامر حسني يحتفل بنجاح أحدث أعماله السينمائية “فيلم تاج” ضمن أول سلسلة لأفلام الأبطال الخارقين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *