تداولت بعض الصفحات النشطة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صور للفنانة بشرى بفستان الزفاف؛ وظن الروّاد أنها تم زفافها خاصة أنها أعلنت أنفصالها مؤخرا.

صورة بشرى بفستان الزفاف

وبعد التدقيق تبين أن الصورة المتداولة للفنانة بشرى زفاف هي في الحقيقة من كواليس تصوير أحدث أعمالها “مسلسل طبيبة شرعية” الذي تستعد لتقديمه خلال الفترة القادمة وتتزوج ضمن أحداثه. 

تعليقات الجمهور

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: “مسلسل إيه.. أنا افتكرته بجد” ، “كنت لسه هقول لحقت تتجوز تاني؟” ، “أجمل عروسة حتى لو تمثيل” ، “عروسة ولا إيه؟” ، “طب نقول ربنا يتمم بخير”.

مسلسل طبيبة شرعية

مسلسل “طبيبة شرعية” من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي، وبطولة صلاح عبدالله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبدالمنعم، ونخبة من نجوم الفن.

انفصال بشرى وزوجها سالم هيكل

بعد زواج دام 3 سنوات، أعلنت الفنانة المصرية بشرى عن طلاقها من رجل الأعمال سالم هيكل، دون أن تخوض في تفاصيل ما حدث.

وأعلنت بشرى في تصريحات صحافية عن وقوع الطلاق بينها وبين زوجها، مشيرة إلى استمرار علاقة الصداقة والتواصل بينهما.

ورفضت بشرى أن تخوض في الأسباب التي أدت إلى انفصالهما، معتبرة أن الأمر شخصي ويخص عائلتها فقط، وليس من حق أحد التحدث في هذا الأمر.

أعمال بشرى السينمائية

على جانب آخر، انتهت بشرى مؤخرا من تصوير مشاهدها بفيلم “أولاد حريم كريم” المقرر طرحه في شهر أغسطس الجاري.

فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

يُذكر أن فيلم “معالي ماما” يعد آخر أعمال الفنانة بشرى، الذي عرض عام 2022، ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، بطولة محمود الليثي، نور قدري، نور إيهاب، شيماء سيف، سامي مغاوري، إيمان السيد، علاء مرسي، شريف باهر، محمد علي رزق، وآخرين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *