كشف الفنان المصري ​محمد فؤاد​ أنه يعتز رفع دعوى قضائية ثانية على منتج والممثل تامر عبد المنعم وذلك بحسب بيان الدكتور ياسر الهضيبي المستشار القانونى للفنان محمد فؤاد وجاء فيه التالي:

“نما إلى علم موكلي وشاهد عددا من الفيديوهات التي يتعرض فيها تامر عبد المنعم لأمر قضية رقم 11233 لعام 2017 جنح الدقي – معروض على القضاء وسبق الحكم الحضوري فيها بحبسه 3 سنوات، والجميع يعلم أن التعرض في الإعلام لقضية معروضة على القضاء جريمة”.

“فضلا عن عبارات سب وقذف بطريق العلانية وهي جريمة أخرى تنظرها محكمة الجنايات، ولم تكن تلك هي المرة الأولى لإرتكاب تامر عبد المنعم لهذه الجريمة.. ولكن محمد فؤاد اختار منذ بدء نشأة النزاع – طريق القضاء – الطريق القانوني باعتباره طريق الأسوياء وقناعة منه بعدالة ونزاهة القضاء المصري”.

“وبناء على ما تقدم قرر محمد فؤاد صاحب التاريخ الفني النظيف والمشهود اللجوء إلى القضاء المصري العادل ضد تامر عبد المنعم، وكذلك مسؤول القناة التي يبث منها تلك الجرائم، وذلك لمحاسبة تامر عبد المنعم أمام القضاء على إصراره على التشهير والإضرار بموكلي وإصراره على النيل من سمعة موكلي وتشويه صورته أمام الرأي العام وأمام جمهوره وعائلته، ونحن على ثقة في عدالة القضاء المصري الشامخ لردع كل من تسول له نفسه الإضرار بسمعة الناس دون سند أو دليل غير الكلام المرسل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *