خطفت الفنانة البنانية إليسا الأنظار إليها في حفل خيري في مصر بعنوان “ليلة من القلب”، في العاصمة القاهرة.

وجاء الحفل من تنظيم مؤسسة الدكتور “مجدي يعقوب لأمراض القلب” لتمويل مركز القلب العالمي الجديد.

إطلالة إليسا في الحفل

وارتدت إليسا شيميز شفاف أسود بدون بطانة، ونسقت معه بنطلون باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا مع ساعة يد، وحذاء باللون الأسود.

وعبّرت إليسا عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحدث الخيري النبيل، مقدّرةً كل الأعمال التي يقوم بها الدكتور يعقوب لمساعدة المرضى.

وحرصت إليسا خلال الحفل على إلقاء التحية على دكتور مجدي يعقوب، الذي قبّل يديها وشكرها على مشاركتها في هذا الحفل الخيري.

وقالت إليسا: “أحترم جداً المبادرات التي يسير بها الدكتور يعقوب والمراكز التي يقدّم فيها خدمة الاستشفاء مجاناً للأطفال والناس… وأنا من كل قلبي جئت إلى مصر لإحياء هذه الحفلة الخيرية”.

وقدّمت الفنانة اللبنانية إليسا أداء رائعاً على المسرح، حيث تفاعل الجمهور مع كل أغنية بحماسة وحب كبيرين.

ومازحت إليسا الحضور بالإشارة إلى أن حبّها لمصر دائماً استثنائي، وأن المقرّبين منها يقولون إنها كانت “فرعونية صغيرة في الحياة السابقة”.

يُشار إلى أن اللبنانية إليسا أحيت مؤخرا فى مصر حفلا لصالح إحدى المؤسسات الخيرية بالتجمع الخامس لدعم مرضى أورام الثدى والنساء، الذى يتم تنظيمه على هامش المؤتمر الدولى الرابع عشر لأورام الثدي والعلاج المناعي.

إليسا تعلن عن حفلها القادم في الإسكندرية

أعلنت الفنانة إليسا عن حفل جديد تنوي إحياءه خلال الفترة المقبلة في الإسكندرية، وذلك يوم 16 يونيو القادم.

ونشرت النجمة إليسا عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام، صورة للبوستر التشويقي للحفل، وعلقت قائلة: “الإسكندرية هل أنتم مستعدون، أنا متحمسة ولا أطيق الانتظار لرؤيتكم جميعا يوم 16 يونيو”.

وتعيش الفنانة إليسا حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة وذلك بإحياءها عدد من الحفلات الغنائية بجميع أنحاء الوطن العربي.

إليسا ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب عنها

من ناحية أخرى، حرصت المطربة اللبنانية إليسا، على توضيح موقفها من تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب عنها،خلال ظهورها في برنامج “كاربول كاريوكي”.

شيرين عبدالوهاب، خلال ظهورها مع الإعلامي هشام الهويش في البرنامج، تحدثت عن رأيها في المطربة إليسا، وقالت: “بحب وضوحها وساعات بحسها لما بتغني ماسكة على الناس شيكات”.

المطربة اللبنانية إليسا، من جهتها، حرصت على الرد بالصور باللغة الإنجليزية، عبر صفحتها في موقع “تويتر“، إذ نشرت صورتين، الأولى لها وهي تغني في إحدى حفلاتها، وكتبت: “هذا ما يراه الناس وانا على المسرح”.

ووضعت صورة ثانية لسيدة تحمل شيكا، وعلقت المطربة اللبنانية علي الصورة قائلة: “هذا ما تراه شيرين.

إليسا قامت، بوضع تعليقا على الصورتين، باللغة الإنجليزية قالت فيه: “لا توجدي مشاعر قاسية رغم ذلك”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الدكتور مجدي يعقوب اللندني اشهر من نار على علم في بريطانيا والولية اليسا افسدته هههههه
    وهو الذي منحته جلالة الملكة الراحلة لقب فارس ( سير ) وعشرات الجوائز العالمية ، لكن ما لا يعرفه الكثيرين انه جامعة القاهرة رفضت منحه درجة الماجستير واهانه الاستاذ المشرف عليها وخرج من مصر الى لندن وهو مكسور الخاطر !!
    لكن عند الاشقاء الانكليز من بني انكلو ساكسون الامر يختلف هههههههههه ما في حد يصل لندن الا ويجبر خاطره ههههههههه طبعا هذا على زمن جلالتها .

  2. عندما قدم الدكتور مجدي يعقوب رسالتة في الماجستير إلى الدكتور المشرف لمنحه الصلاحية للمناقشة في موضوع جراحة القلب كان تقرير المشرف كالتالي: – هذا الطالب لا يصلح جراحا نهائي للأسباب التالية !!
    ترك مجدي يعقوب مصر ومشي مكسور الخاطر ولم يكن يدخل عيادته في مصر مريض واحد لأن الدكتور حمدي السيد كان في نفس المبنى الذي فيه عيادة مجدي يعقوب، لم ييأس وذهب إلى إنجلترا حاملا نفس رسالة الماجستير دون تغيير وحصل بها على الماجستير بامتياز من بريطانيا العظمى، ثم حصل على الدكتوراة !!
    مرضت إبنة أستاذه المشرف الذي رفض رسالته وقال عنه أنه لا يصلح جراحا وذهب بها إلى إنجلترا لكي يجري لها الدكتور مجدي عملية القلب المفتوح ولم يكن يعرف أنه الطالب الفاشل في نظره.
    عرف الدكتور مجدي أستاذه المشرف ولم يعرفه الأستاذ المشرف، وجهز لإبنة المشرف كافة الإجراءات ودفع من جيبه الخاص مصاريف العملية والإقامة بالكامل.
    شكر الدكتور المشرف الدكتور مجدي يعقوب على ما قدمه، لكن المشرف لاحظ إحترام الدكتور مجدي الزائد فسأله بفضول: لماذا تعاملني بكل هذا الاحترام؟، أجاب مجدي يعقوب: حضرتك أستاذي وكنت المشرف على رسالتي لنيل درجة الماجستير، قال المشرف: لا أتذكرك على الإطلاق، هل حصلت على الماجستير تحت إشرافي؟، أجاب مجدي يعقوب : حضرتك قدمت لي نصائح غالية أثناء إشراف سعادتك، رد المشرف كيف لم تحصل على الماجستير تحت إشرافي وأنت الدكتور مجدي يعقوب؟، مستحيل مستحيل، لا بد أن أعرف تقرير صلاحية الرسالة،
    إبتسم مجدي يعقوب وقال كان التقرير: هذا الطالب لا يصلح جراحا، خجل المشرف خجلا شديد وصمت بحزن، وقال له الدكتور يعقوب: كان لك الحق كل الحق أستاذنا الجليل، حضرتك حكمت طبقا للواقع وكان حكمك موضوعيا ولم تقصد أن تظلمني، أجابه المشرف أسف جدا يا دكتور للأسف لم أستوعب رسالتك المبدعة وكنت أعتبرها مجرد خيال علمي، إحتضنه مجدي يعقوب وهم ليقبل يده، قاومه المشرف وضمه إلى صدره ولم يتمالك نفسه من البكاء من تواضع ابن مصر مجدي يعقوب .

    انها لندن العظيمة عاصمة بريطانيا العظمى ايها السادة .
    الان مجدي يعقوب فتح مستشفى لعلاج المرضى في مصر مجانا !!

  3. والولية اليسا فهمت انه بما ان الدكتور مجدي يعقوب اعظم طبيب في العالم في فتح القلوب ههههههههه هي عملت فتح قميص هههههههههه اخ من العربان .
    شنو رجعك يا دكتور ثاني لمصر ما كنت في وسط لندن ؟؟ هههههههه الان عملتك الولية تبع بوس ايادي ؟؟!! ولمن ؟ لمغناواتية تشلحية!! ساطالب بسحب لقب سير منك !! هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *