نشر خالد ابن الفنان راغب علامة صورًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام أثار من خلالها حالة من الجدل الواسع. 

ابن راغب علامة يثير الجدل بملابسه

وظهر ابن راغب علامة وهو يرتدي قميصا شفافا وخلخالا فى قدمه وهو الأمر الذى تسبب فى هجوم بعض المتابعين عليه ولعل من أبرز هذه التعليقات “هل هذا لباس رجل ؟”. 

وانهالت عليه التعليقات والتي تنوعت بين الدعم والانتقاد حيث جاءت كالاتي: “شكلك مش عادي، ليه بـ تقلد الغرب، قمر، يعني هل هذا لبس رجال، راغب علامة التاني”.

خالد علامة عبر انستجرام 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يثير بها خالد علامة الجدل بصوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق ونشر الابن البكر للفنان راغب علامة صورًا له وظهر بشعر منكوش، وهو يقوم بالدعاية لماركة عطور.

لاقت الصور استحسان البعض، إلا أن الأغلبية انقسموا إلى قسمين أحدهما معجب بها، والأخر انتقده.

ما لا تعرفه عن خالد علامة 

خالد علامة هو النجل الأكبر للفنان اللبناني راغب علامة من زوجته جيهان العلي، ولديه أخ أصغر هو لؤي، ويتمتع الشقيقان بشعبية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتمتع خالد بكاريزما عالية محببه لدى الجميع.

يذكر أن الفنان راغب علامة، أحيا حفلا غنائيا بالدورة الـ 57 لمهرجان قرطاج الدولي بتونس، وارتدى علامة الزي التونسي خلال وقوفه على المسرح، معربا عن حبه للشعب التونسي.

آخر أعمال راغب علامة

طرح راغب علامة مؤخرًا أجدد أعماله الغنائية بعنوان يلا وهي من كلمات عماد الأبياري وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر، وتم عمل الأغنية في لبنان ومصر، وقدد حققت أعلى نسب مشاهدة، وتم تقديمها في شكل فيديو كليب من إخراج جاد شويري بفكرة جديدة وعصرية.

وطرح قبلها أغنية في كاير حلوين وهي من كلمات عصام شعبان، ألحان عبده سليم، توزيع حمدى مهيرى، وتم تقديمها على هيئة الفيديو كليب في اليونان، وهى إنتاج بين شركة مزيكا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يخزيكم يا لوليات ويا بط ههههههه جبتم الشؤوووم والنحس على الصبايا هههههههه الوحدة ما تصدق انها لقت لها رجل مالي هدومه تقومون تحسدوها بليلة دخلتها ، وتقولون انها خطفته منكم ههههههههه فالمسكينة اما يحترق عرسها او تتسمم هي والمعازيم ههههههههه

  2. الواحد ما هو عارف من وين يلاقيها ما بين حرائق الاعراس او تسمم العروس والمعازيم او عين العوانس والمنبوذات او السحر الاسود او المؤمرات الكونية ضد الكوحكاحات …. وفوق هذا وذاك البط والوليات قاعدين ينافسون الصبايا على خطف الرجال وبعد ما وصلت اللقمة للفم ههههههههه

  3. يلا الاحسن الواحد يطفي وينام عزابي هذه الليلة ، و غدا يوم اخر ، وربنا يجيب فيه النصيب . ما تنسون يا صبايا تستعيذون بالله من شر ما خلق ….. وكذلك من شر بطة او لولو اذا حسد هههههههه
    تصبحون على خير واحلام سعيدة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *