أثارت الفنانة هالة صدقي، تفاعلا عبر السوشيال ميديا، بأحدث ظهور لها وسط البحر خلال استمتاعها بإجازة الصيف.

ونشرت هالة، صورة لها من المصيف، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام“، وعلّقت: “ودلوقتي بعد رحلات مكوكية كلها تكريمات غالية وعظيمة من تونس للكويت للمغرب وصحيح كلها درجات حرارة غير متوقعة على كل البلاد حتى القاهرة.. حان وقت الإجازة لمدة أسبوع.. تحبوا نروح فين”.

هالة صدقي في أحدث ظهور لها – الصورة من حسابها على إنستجرام

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: “خسيتي وبقيتي قمر وانتي قمر أصلا” ، “الملكة صفصف”، “تعالي بورسعيد” ، “تعالي دبي” ، “والنبي مفيش حتة زي السيدة زينب وذكريات عبد الجواد” ، “تعالي الجونة” ، ” الملكة والحب والأناقة” ، ” حورية البحر محلاكي يا هالة يا قمر” ، “عسل والله انتي قمر” ، “ووصلت إلى الساحل الشرير بسلامة الله الملكة صفصف”.

أحدث منشورات هالة صدقي

وكانت الفنانة المصرية هالة صدقي، علقت على ارتفاع درجات الحرارة، أثناء تواجدها في إحدى الدول العربية.

ونشرت “هالة” فيديو عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” أثناء تواجدها بمول شهير، وعلقت: “درجة الحرارة بره 61 وجوه هنا حاجة جميلة ورائعة مول من أجمد المولات الموجودة في العالم حقيقي، بس هو المشكلة إن بيحصل عملية بسترة من السخونة أوي للبرودة أوي، أنا متبسترة ده أحسن أنواع البسترة في العالم الله يكون في عونهم بجد”.

كما نشرت “هالة” فيديو داخل سيارة وتحدثت عن درجة الحرارة التي تعدت الـ 60 درجة ووجهت رسالة للشعب المصري قائلة: “رسالة للشعب المصري عارفين لو حد مصري اشتكى وقال الدنيا حر، حد ينطق ويفتح بقه ويقول الدنيا حر هنقول ايه؟، طراوة وطراوة الطراوة كمان عمار يا مصر“.

هل تشارك هالة صدقي في الجزء الثاني من جعفر العمدة؟

وعلى الصعيد الفني، قالت الفنانة هالة صدقي إنها لم تحدد موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول بعد عرضه في موسم الدراما الرمضانية السابق.

وقالت هالة صدقي: «محددتش موقفي لسة»، بينما أعلن الفنان محمد رمضان تعاقده على الجزء الثاني المسلسل الذي سوف يُعرض في رمضان 2024، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

وكشفت الفنانة هالة صدقي ، أنها تلقت عدد من العروض للمشاركة في موسم الدراما الرمضانية 2024، ولكنها لم تستقر على أحدهم بشكل نهائي، موضحة: «هناك مشروع مهم استعد للمشاركة به ويهمني بشكل شخصي وهو عن المغتربين».

أعمال هالة صدقى القادمة

والجدير بالذكر أن هالة صدقي تعاقدت منذ فترة عن انضمامها في عمل تونسي جديد، والذي من المقرر عرضه في السباق رمضان 2024 المقبل، وذلك بعد تألقها في جعفر العمدة.

وشاركت هالة صدقي، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت من خلاله: صباحكم كله نجاح الحمد لله تم الاتفاق على مسلسلي الجديد بـ تونس، للعرض في شهر رمضان القادم، وسيكون التصوير بين جدة والقاهرة وباريس، دعواتكم وسأوافيكم بالتفاصيل.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *