انتشر خبر يفيد بأنَّ أحد مطاعم دمشق ألغى حفلاً كان مقرراً للفنان جاد خليفة يوم 21 آذار الحالي بمناسبة عيد الأم، وذلك على خلفية أغنية ” فوتت الغول” التي أطلقها قبل أيام مع ميريام كلينك والتي أثارت موجة انتقادات عارمة ووصل الأمر إلى حد منع الأغنية من العرض.
وللتأكد من صحة الخبر، اتصلنا بخليفة الذي أكد لنا بأنه لم يكن هناك حفل بالأصل كي يُلغى، وقال انه لا يعرف من وراء هذه الشائعة.
وعما إذا سيغني في سوريا في حال دعوته، قال خليفة: “يشرفني أن أغني في سوريا لاسيما واني أعتبرها مثل لبنان بلدي الثاني”.
وعن تعليقه حول ما كتبه على فايسبوك، أجاب خليفة: “فعلت كل هذا لتوصيل رسالة للإعلام والإضاءة حول اسم جاد خليفة”.

jadkhalife and myriam klink6
جاد خليفة لميريام كلينك: “بشكرك كتير خدمتيني”

وكان خليفة قد أكد ان فيديو كليب “فوتت الغول” كان بمثابة خبطة إعلامية لكي يثبت اسمه على الساحة الفنية. وكتب على صفحته في فايسبوك: “الكليب ما بشرفني انما كانت خبطة اعلامية لكي اثبت اسم جاد خليفة على الساحة الفنية والاعلام العربي وخلي العالم تسمع اغاني جاد خليفة اللي قدمتا قبل لأني اكتر فنان تحاربت .وخليتكم يا اعلام تحكو عني بالقوة ومبروك goal للاعلام فات فيكن كلكن من بعد ما حاربتوني كتير”.
وأضاف: “ميريام كلينك حقك تزعلي انا بشكرك كتير خدمتيني بهل عمل مع انو انا طلبت اعمل معك ديو بس انت رح تكفي شغلك وحياتك بدوني وانا كمان”.
وختم حديثه قائلاً: “جمهوري وحبايبي بعرف انكم انصدمتو وقلتو جاد خليفة شو عمل انا بواجه كبار النجوم الوطن العربي بي صوتي وبي احساسي مش بغنية goal كل goal وانتو بخير”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تضرب على هالمنطق التافه يعني عملت فيديو كليب وضيع حتى الناس تعرفك وتتذكرك !
    لو كان عندك صوت حلو كنت نجحت لكن هذا منطق الفاشلين
    على كل حال الضجة اللي صارت على هالكليب مو بسببك لأنه دورك ممكن اي ح مار يأديه لكن بسبب كلينيكس الساقطة عديمة الشرف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *