أثارت قبلة رامز أمير، لـ”مى عز الدين” والتى تضمنتها حلقات مسلسل “حالة عشق”، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج محمود شميس، ضجة كبرى عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشر عدد من الشباب والفتيات المتابعين للمسلسل صورة القبلة، وانهالت بعدها التعليقات بكثرة عليها.

ومن جانبه قال الفنان رامز أمير، سعادتى لا توصف بردود الأفعال التى تلقتها عن دورى بالمسلسل، معلقًا أن قبلته ليد مى عز الدين، قبلة أخوية، هدفها إضحاك المشاهد، مشيرًا إلى أن تجسيده لدور الشقيق الأصغر لمى أسعده للغاية، لافتًا إلى أن هناك كيميا تمثيلية جمعتهما فى المشاهد التى جمعتهما.

وأكد أمير، أن ترشيحه جاء من مخرج العمل إبراهيم فخر، والذى دعمه كثيرًا على حد قوله، وجلس معه كثيرًا للوقوف على تفاصيل ومفردات الشخصية لتخرج بهذا الشكل، مشيدًا بالسيناريو الذى صاغه مؤلف العمل محمد صلاح العزب.
كان الفنان الشاب تعرض لموقف طريف بعد عرض المسلسل نتيجة تداول صورة “كومكسات” لتقبيله يد الفنانة مي عز الدين التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ونالت استحسان الجميع، ووصفها النشطاء بأنها «جننت بنات مصر».
ويعد رامز أمير من الفنانين الشباب المتميزين والمتوقع لهم تحقيق طفرة فنية خلال الفترة المقبلة، حيث يسير بخطوات فنية ثابتة منذ أن قدمه النجم الكبير يحيى الفخرانى فى مسلسل “شرف فتح الباب”، لتتوالى أدواره بعدها فى عدة أعمال درامية وسينمائية مثل مسلسلى”اسم مؤقت” و”رقم مجهول”، وفيلمى “المركب”و”النبطشى”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *