قام مجموعة من البلطجية بالاعتداء على الفنانة الشعبية المصرية بوسي، وذلك لمنعها من الوصول لإحدى الخيم الرمضانية لإحياء حفل هناك.

بوسي تحدثت عن تفاصيل الواقعة وقالت: “تعرضت لحادث بشارع صلاح سالم وده، لما كنت راجعة من أحد الاستوديوهات اللي في مصر الجديدة، لأني كنت بصور مشاهد من فيلمي الجديد (عش البلبل)”.

وفوجئت بعد ذلك بمحاصرة سيارتها خلال اتجاهها للمهندسين، لإحياء حفلة لاحد الخيم الرمضانية لتفاجئ بمجموعة من الأشخاص قاموا بتكسير سيارتها، التي كانت تستقلها مع زوجها ومدير أعمالها.

واتصلت على الفور بالمنتج أحمد السبكي، الذي قام بإرسال عدد من الـ”bodyguard” لإنقاذهما، ولكن بعدما تهشمت سيارتها وأصيبت هي وزوجها بالكدمات، وتم نقلها إلى المستشفى.bosy

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اموت او انتحر واعرف مين اخترع موضة الرموش
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. هنا
    اسم الله عليكي ..
    هههههه عمو جوجل حل المشكلة .. اول من فكر في الرموش الصناعية هو المخرج D.w Griffith في سنة 1916 عندما كان يعمل فلم intolerance ..كان يرغب بان تكون الممثله Seena Owen عندها رموش طويله تصل إلى عظمة الخد لتزيدها جمالا..وأول الرموش الصناعية صنعت من الشعر الطبيعي للإنسان ..كانوا يربطون الشعر يقطعه من الشاش ثم يلصقونها على الجفن ومن قام بعملها هم صانعين الشعر الصناعي wig..

  3. صدمة للبنات ! إلي يستخدمون رموش صناعيه ;;).. اعترفت خبيرة التجميل ( اريانا روبرت )من ايطاليا بأن الرمُوش الصناعية هي بالأساسّ، شعر ابط يتم نزعه من قطعة الشير او الشمع يحفظ … فِي علب ۈ يصنف حسب اللون الاحجام ! مبروگ لليّ مرَكبه آباط بعيُونها ههههههههههههههههههههههههههه…

  4. بسمه
    شلونك يارب تكوني بخير
    ههههههه لا والأدهى من هذا مؤخراً صاروا يستعملون رجل الذباب لصنع الرموش الصناعية ويقولون تطلع أحلى من الرموش المستقيمة ..بسمه تتكلمين لغه افهمها شويه مو هوايه .

  5. نداوي الوردة شلونج يا عمري انشالله تكوني بصحة وسلامة انت والاهل , هههههههه اي زين لعد عود من اريد احجي وياج بالشيفرة راح تفهميني بس مو تستعينين بصديق من نورت ترة محد يفيدج وعيونج ههههه خصوصا اذا الموضوع يخص بسمة ٠ تحياتي الج حبيبتي

  6. بسمه
    ههههههههه لا راح أستعين بزوجة أخي ولا يهمج بس هيه ساكنه كاليفورنيا معناها long distance يلا فداج ههههههه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *