علقت الإعلامية بوسي شلبي على منشور الفنانة أصالة التي كانت قد خرجت به في الساعات الماضية للرد على ما يتداول عنها مؤخرا حول اجرائها لعمليات تجميل والتي تعد السبب في تغير ملامحها بشكل كبير في ظهورها بحفلاتها الأخيرة .

حيث أشار بعض المتابعين إلى أن الفنانة أصالة أصبحت تشبه كلا من الفنانتين بلقيس فتحي وبسمة بوسيل بسبب اختلاف ملامحها عن المعتاد .

فقالت أصالة في منشورها: “سؤال هلكني، سؤال تعبني، سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عاملة؟) .. وما بعرف ليش متوقعين ما اقول فبتسبقوا الطلب بالتّرجّي” .

تابعت: “وأنا بتعرفوني ما في شي بهالدنيي بيصير معي ما بشارككم فيه بس ممكن دخيلكم ما تسألوني .. شو ما كنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟” .

وكتبت بوسي شلبي في تعليقها على منشور أصالة: “يا أصالة انتي حلوة في كل وقت .. بس لو في حد زود الحلاوة ياريت تدلينا عليه لأن ده عمل خير هيكون في ميزان حسناتك وكل الستات هتدعيلك” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وهل هذا يحتاج سؤال ؟ هههههههههههههه
    انه العراقي زوجها الجديد ههههههههههههههه فكل رجال العراق احضانهم الدافئة فيها مسحة الخلود الذي طلبه كلكامش في اسطورته هههههههههههه وبدل ما يحصل عليه هو ههههههههههههه حصل على بركة نتوراثها نحن احفاده رجال العراق هههههههههههه فتلاقي الولية التي تقترن بنا تكون اريح بالا وادوم جمالا ههههههههههههه وتكون ريحانة لا قهرمانة هههههههههههه

    من تتزوج عراقي تكون كملكات بابل تتبعهن طواويس وايائل ههههههههههههه
    كأمواج دجلة . .
    تلبس في الربيع بساقها
    أحلى الخلاخل
    ويكون صوتها كصوت البلابل
    وتكون كالشمس تضيء السواحل
    نحن سر لا يكشفه الفضول على مر الفصول !!!
    نحن كنزا خرافيا ورمحا عراقيا تتباهى به الفرسان عندما تمتطي الخيول.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *