قالت الفنانة المصرية بوسي أن الفنان الراحل نور الشريف لم يعترض على مشاهدها الساخنة وقبلاتها في الأفلام لأنه “فنان فاهم ايه اللي بيحصل ومش جاي من بره”.

وأضافت بوسي فى حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “100 سؤال” المذاع عبر فضائية “الحياة”: “نور مكنش بيتدخل فى شغلى ولا أنا بتدخل فى شغله، ولم يكن غيورًا مثل أزواج سهير رمزى، وكان يتابع أفلامى كما كنت أتابع أفلامه”.

وأوضحت بوسي أن تحب عملها في التمثيل وقالت “شغلنا نحنا منحبه وشغلنا مش زي ما الناس متخيلة في الحياة كده ده شغل جوه استديو ونحنا الاثنين عارفينو وجواه عمال وما يبقاش زي ما هو ظاهر”.

وأعربت بوسى عن اعتزازها بظهورها بالملابس المثيرة طالما كانت فى سياق الأدوار الفنية، ولن تتبرأ منها، مضيفة: “كل سن وله وقته، وأنا معملتش حاجة فى السر.. والناس المعترضين والمنتقدين مرضى”.

من ناحية أخرى قالت بوسي أن نور الشريف كانت لديه رؤية مستقبلية وذكرت أنه أخبرها بأن الأخوان لن يستمروا في الحكم أكثر من سنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. باعترافك هذا تعنين أن زوجك كان ديوث والعياذ بالله ولهذا السبب كان ضد حكم الرئيس الدكتور مرسي الشريف

  2. استغفر الله العظيم هلأ بتكون الحسنات نازلة ترف على زوجك بقبره بعد هالتصريح ..
    .بس معك حق ليش ليعترض على مشاهدك وهو عم يمثل متلها
    ..يعني تلبسي مايوه او قميص نوم وتمثلي مشاهد حب وغرام مع رجال غريب شي عادي وطبيعي وبالعلن مو بالسر متل ما تفضلتي واللي عم ينتقدك مريض ومتخلف حتماً شو بيفهمه هو بالفن !
    اهم شي انه الانسان يحب شغله حتى يجتهد فيه ويبدع متلك ههههه الله ياخدك احسن الشي

  3. فاهم اي هو في راجل شريف يقبل مراتو تتباس حتى لو بالافلام الله يرحمه خلص صار عند ربه يحاسبه

  4. يعني زوجك نور الشريف مات في قبره وأنت تخرجين فضائحه , يا فنانة استري على زوجك وهو في قبره .

    تفاخر بأن زوجها نور الشريف لم يعترض على مشاهدها الساخنة , طيب والله العلي العظيم هل يرضى بهذه المشاهد وفي سفورك وتبرجك ومعاصيك ؟

    وطبعا عندما تموت بوسي فالزملاء والزميلات في جريدة نورت سوف يمطرونها بالرحمات والمغفرات لأنها كانت فنانة رائعة ومحترمة جدا .

  5. سؤال للمتبرجة بوسي: طالما أن زوجك الراحل نور الشريف كان معطيك الحرية الكاملة لأن تبوسي من تشائين من زملائه في الأفلام وأن تعملي مشاهد محرمة معهم وهو راضي وسعيد بذلك لأنه كان ” فاهم ” , فلماذا لم تعتد عليه العدة الشهرية الشرعية حين مات يا بوسي ؟ انتظر ردك

    1. تنتظر رد مين ؟!!!!! ههههههه انتظرك عزرائيل
      تضحك علينا لو على نفسك !!!!!!

      1. بعدين اسمها العدة الشرعية لأرملة يا أهبل ماكو شهرية تجيب من كيفك وتلزق o-O ههههه

  6. الى مواطن عربي مسلم، ازيد على كلامك سؤال للفنانين والفنانات عندما يبررون عملهم بانه عمل نبيل وهو كاي عمل آخر وان هذا العمل هو تمثيل في تمثيل !!!! ارجوك ان تطرح عليهم هذا السؤال :

    “ان كان التمثيل هو غير حقيقي وانما هو تمثيل في تمثيل، فهل كان يستطيع ان يمثل دورا ساخنا فيه القبلات الحارة مع ابنته سارة نور الشريف وهي بقميص نوم احممممممممر ؟ هل كان سيفعلها حقا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟”
    “هل يستطيع ممثل ان يقبل اخته في دور ساخن (استغفر الله العظيم من هذا الفجور) مثلا الممثلة رانيا محمود ياسين واخوها الممثل عمرو محمود ياسين !!!!!! كما كان والديهما الفاضلان يقومان به مع الممثلون الآخرون في الماضي !!!!!!!!!!!!!”
    “هل يستطيع الممثل احمد الفيشاوي مثلا بتمثيل دور ساخن مع والدته الفنانة سمية الالفي مثلا مثلا دور في فلم حيث تعشق احدى النساء الكبيرات في السن شاب في سن اولادها: مثلا هل يستطيع فعل هذا الامر المشين ؟؟؟؟؟؟؟؟”

    اللهم احسن خواتمنا يا رب اننا نعيش في عالم مليء بالفجور والسفور والزنى على العلن

    1. احسنتي بارك الله فيك وكثر من امثالك
      كلامك رائع ينم عن حسن تربيتك انا معجب بكل ما قلتيه وفقك الله

  7. أختي الكريمة ليديا من الجزائر البلد الحبيب الكريم الأصيل: اسمحي لي أن أقول لك بأن سؤالك هذا عبارة عن تحفة وقنبلة متفجرة إبداعا وذكاءا وروعة .

    فعلا سؤالا غاية في الروعة والإبداع والذكاء فاسمحي لي أن أشكرك فقد أضفتي لي الكثير في هذا السؤال .

    بارك الله تعالى فيك يا أختي الفاضلة ليديا وحفظ الله لنا الجزائر بلد العروبة والإسلام والأصالة من كل مكروه وحفظ شعب الجزائر الأصيل من كل مكروه .

  8. لا أزال انتظر من بوسي أن تجيب على سؤال التالي:

    طالما أن زوجك الراحل نور الشريف كان معطيك الحرية الكاملة لأن تبوسي من تشائين من زملائه في الأفلام وأن تعملي مشاهد محرمة معهم وهو راضي وسعيد بذلك لأنه كان ” فاهم ” , فلماذا لم تعتد عليه العدة الشهرية الشرعية حين مات يا بوسي ؟ انتظر ردك

    1. مافي عدة او حداد على الازواج في قاموس وشرع الفنانات اللي فيه تتشيك باجمل الملابس السوداء وتبكي شويه واليوم التالي تبحث عن من ينسيها الحزن والاشياء الحميمه مو زوجها راضي بحياته ولن تفكر فيه بعد مماته
      عجوز شمطا تتبجح بالاشياء المحرمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *