أصدرت ” إيناس فوزي ” محامية الإعلامية اللبنانية ” فاتن موسى ” بيانا لها حذرت من خلاله الفنان مصطفى فهمي ” ومحاميته ” سناء لحظي ” من الإساءة والتشهير بموكلتها وأنه في حال وقوع ذلك سوف تتخذ الإجراءات اللازمة ضد هذا التشهير .

وقامت فاتن موسى بنشر هذا البيان عبر حسابها على إنستجرام والذي جاء فيه : ” نقرر لإخواننا المصريين وأصحاب القضاء العادل بعدم معقولية أى حديث تقدمت به الأستاذة سناء لحظى على السوشيال ميديا فى النَّيل من موكلتى الإعلامية فاتن موسى ” .

وتابع : ” وأنه يخالف العقل والمنطق ويناقص فى كل حديث قررته برواية مختلفة خاصة أنها كررت بوجود منقولاتها ومتعلقاتها فى مكتبها دون حقوقها المالية وكذلك ثبوت تعاقد الفنان مصطفى فهمى بأشخاص تتواجد على باب الشقة الزوجية لترهيب وترويع مدام فاتن موسى ” .

وأضاف : ” نحذر ونطلب من الأستاذة سناء لحظى أن تلتزم بالقانون وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بعدم التشهير والسب والقذف فى حق موكلتى وإلا سنتخذ إجراءات قانونية أخرى نحو ذلك التشهير ” .

وكتبت الإعلامية فاتن موسى في تعليقها على هذا البيان : ” عطفا على البيانات التي تقوم الأستاذة سناء لحظي بنشرها كل بُرهة والتي تخوض فيها في سمعتي وشرفي وذمّتي وأخلاقي بتفويض من طليقي مصطفى فهمي ” .

واستكملت موجهة رسالتها إلى طليقها الفنان مصطفى فهمي : ” أُذكِّره بأنني كنت زوجة له زواج رسمي شرعي وأحمل إسمه وشرفه لأكثر من أربع سنوات وهو الأَولى بالمحافظة علَيّ ومنع أي انتهاكات لسمعتي التي هي جزء من سمعته وكرامته كرجل عربي شرقي يعرف العادات والتقاليد والاعراف ” .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *