صرحت ستيلا بيودجيان مدير مجلس إدارة مهرجان جوائز “بيج أبل” ميوزيك أوورد بالجوائز التي ستكون من نصيب مطربي منطقة الشرق الأوسط في حفلها الثالث هذا العام.

حيث أكدت ستيلا في تصريح خاص عبر البريد الإليكتروني: “سيحصل الفنان المصري تامر حسني على جائزة أسطورة القرن في الحفل المقرر أن يقام يوم الأحد 16 مايو 2010 الساعة 7.30 مساءً، على مسرح (كابفربرج سنتر)، وهو حفلنا الثالث، والجائزة مؤكدة، وليست مجرد ترشيح، وهو أكد لنا قدومه لتسلمها”.

ومن المقرر أن يسافر تامر إلى ولاية نيويورك الأمريكية 14 مايو 2010 لحضور البروفة الكاملة للحفل يوم 15، ويتسلم الجائزة يوم 16.

“وهناك نجوم آخرون من منطقة الشرق الأوسط سيحصلون على جوائز هذا العام أيضاً، فالفنانة اللبنانية الجميلة إليسا ستحصل على جائزة أفضل مطربة في العام”.

“وهناك الجائزة الماسية ستذهب هذا العام إلى المطرب التركي إبراهيم تاتليسس، كما سيحصل الفنان الجزائري الشاب خالد على جائزة أفضل دويتو عن الدويتو الذي غناه مع فريق ماجيك سيستم (حتى لم أتعب) Meme Pas Fatigue”.

“وبما وصلت إليه نتيجة التصويت المستمر حتى الآن على الموقع، فإن الفنان المصري عمرو دياب مرشح لنيل جائزة الفنان الأكثر شهرة هذا العام”.

وبسؤالها ما إذا كان مازال أمر جائزة دياب غير مؤكد بما أنها ذكرت أنه مرشح، ردت بقولها: “التصويت لم ينتهي بعد، لكن هناك كثير من الأصوات المكررة، وبعد إقصاءها سنحصل على نتيجة نسبتها 99%، ويمكنكِ القول بأن عمرو دياب فاز بالفعل بجائزة الفنان الأكثر شهرة هذا العام”.

وبسؤالها عن عدم نشر أي من هذه الجوائز حتى الآن على الموقع الرسمي للمهرجان، ووجود جوائز العام الماضي، أكدت أنه سيتم نشر الجوائز الجديدة كاملة على الموقع في وقت لاحق.

يذكر أن المطرب الإيراني الكبير آندرانیك مددیان حصل على جائزة “الأسطورة” من المهرجان في عامه الثاني 2009، وهو نفس العام الذي حصل فيه النجم الكبير عمرو دياب من المهرجان على جائزتي “مشوار العمر” و”أشهر فنان” اللتان لم يتمكن من السفر لاستلامهما، وأرسل لإدارة المهرجان تسجيلا بالفيديو يشكرها على الجائزتين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. أكيد اليسا الافضل……
    يا سلام اليسا وتامر وعمرو الثلاثي العملاق…..
    يا ويل عن جد هي هي الجايزة اللي بتستحق انه الواحد يتابعها لانه ما بتعطيها غير لنجوم صف أول…..وما بتعطيها لنجوم صف مليون…..
    وبكرة بينطو شي عشرين واحد يا حرام ما بيحلمو ياخودها متل الميوزك اوورد وبيقولو انعرضت علينا بمليار دولار ههههههههههههههههههههههههههههههههه.
    مسخرة والله.
    على كل حال خلينا ننتظر ونتأكد اكتر……
    وبعدين لسا يا اليسا الجوايز العالمية خيرها لقدام الله يوفقك…..
    ————–
    وينك يا بنت لندن يا زينة هاد خبر 3 بواحد يعني فيكي تعلقي على 3 فنانين وحتى هالموضوع احسن من الشامبو هاد بلسم وصابون وشامبو بنفس الوقت……….
    ومتيم المفرفش.
    الله يشفي الجميع..
    هع هع.

  2. الخبر مو صحيح وللحين المسابقه ماانتهت ويقولون انه تامر حسني هو الي طلع الاشاعه هذي !! الله ياخذه
    مصدق انه راح يفوز على عمرو دياب لا ويفول انه ينافسه ياربي
    احرق نفسي يعني ! اكره شي اسمه تامر حسني ويييييييييييع

  3. اليسا تستاهل لانها الاروع واكيد تستاهل
    خالد يعني اكيد فنان عالمي
    عمرو دياب مشهور صحيح لكن منذ سنوات وليس هذا العام لم اسمع له اي اغنية
    تامر يروح يبيع الفول احسن له هذا اسطورة ويروح ياخذ جايزة هععععععععع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. و الله انت الأسطورة اليسا و انت الأفضل بين كل هاذ الفنانين أنت الأجمل و الأمتع و الأكمل و على رأي مصطفى الآغا

  5. الاسطورة ههههه هههههههه هههههههه
    موتي بغيظك يا شيرين, افكارك حتاكلك وبنت الايه صارت اسطورة
    ههههههههههه
    ههههههه

  6. والله تامر اغانيه كتييييييييير بتعقد وبتجنن
    وكمان اليسا البوما ضرب الدنيا
    مبروووووووووووووووووووووووووك ل اليسا وتيمو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *