يستمر الفنان محمد رمضان في سلسلة فيديوهاته وصوره المثيرة للجدل والتي تمنحه الصدارة في تريند السوشيال ميديا فبعد فيديو إلقاء الدولارات في حمام السباحة وصابونة الذهب عيار 24 وأغلى معجون اسنان وكف الذهب عاد بفيديو اثار غضب متابعيه.

استفزاز محمد رمضان للجمهور العربي

ولكن هذه المرة اثار محمد رمضان غضب متابعيه ليس بسبب الدولارات أو الذهب وإنما بجلسة باديكير حيث نشر محمد رمضان فيديو له عبر صفحته الشخصية على إنستجرام اثناء خضوعه لجلسة مساج وباديكير خلال تواجده فى نيجيريا متجاهلا كل ما يحدث للفلسطينين في غزة من قبل قوات الاحتلال.

وبعد دقائق من نشر الفيديو وبسبب هجوم الجمهور عليه وعدم اهتمامه بالظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني حذف محمد رمضان الفيديو ولم يكن هذا الهجوم هو الأول الذي يتعرض له محمد رمضان بسبب تجاهله لـ القضية الفلسطينية.

هجوم حاد ضد نمبر وان

فكان محمد رمضان قد تعرض لهجوم عنيف من قبل الجمهور وذلك بعد نشره لصور من كواليس لقائه مع مغنية نيجيرية عبر صفحته الشخصية على إنستجرام بعد تعاونهما في حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية ليعلق بعدها على هجوم الجمهور موضحا أن تعاقداته تمنعه من الانقطاع عن العمل.

وجاءت التعليقات كالتالي: “إن طلع العيب من اهل العيب ميبقاش عيب، ما هی لو ناس عندها عقل تلغى متابعة الاشكال دى”، وكتب آخر: “مصيبه الجعان لما يشبع”، وعلق ثالث: “متنسوش لما ينزل مسلسل للكائن ده تتفرجوا عليه وتعلو نسب المشاهدة بتاعته، هو اصلا احنا اللي بنعمل للقرف سعر، مستنيين ايه من واحد مصاحبهم ومتصور معاهم”.

ملتزم بتعاقدات عالمية.. وأدعو لأخوتي الفلسطينيين 

وشارك الفنان محمد رمضان فيديو له مع اندلاع أزمة فلسطين، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وقال محمد رمضان: لا استطيع الانقطاع عن عملي، نظراً لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، لكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطينيين بالدعاء، حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي، ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم، وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً”.

فيديو لـ رمضان عن السلاح والأوضاع في غزة يثير تفاعلا

كما أثار الفنان المصري، محمد رمضان ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب فيديو نشره تحدث به عن سلاح الدول العربية بتعليق على الأوضاع في غزة,

وقال محمد رمضان في مقطع الفيديو الذي نشره على صفحاته بمنصات التواصل الاجتماعي: “ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب ان شاء الله، كم الرسائل التي تجيني ونزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، يوصل لمين؟”.

وتابع قائلا: “عايزين صوتنا يوصل لمين برة بلادنا؟ صوتنا يوصل لبلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة وبنشتري أسلحة وبنشتري دبابات وبنشتري طيارات وبنسيبها لحد ما تصدي وتترمي ونشتري غيرها هنستخدمها امتا؟”.

وأضاف: “صوتنا يوصل لمين برة؟ احنا عايزين مين برة يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وقمة عدم الرجولة لما نقول إحنا عايزين نكتب بالانجلش عشان برة يعرفوا ان نحن بنتضرب، وانت فين انت؟ فين بلدك وفين جيشك؟ صوتك يوصل لحكومتك قول لحكومتك طلع السلاح وروح حارب.. مين حيدافع عن عربي زيه زيك ما نقول كلام عاقل..”

وتأتي تصريحات محمد رمضان في الوقت الذي تستمر فيه الحرب بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية حماس بعد العملية التي نفذتها الأخيرة داخل إسرائيل في السابع من الشهر الجاري وأطلقت عليها اسم “طوفان الأقصى” والرد الإسرائيلي باستهداف معاقل الحركة في قطاع غزة بعملية أطلقت عليها اسم “السيوف الحديدية”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. انسان ثقيل بلا رحمه كل دقيقه يستشهد فيها مئات الاطفال والناس العزل وعوائل يتهدم بيوتهم ورمضان خايف على اظافيره شتان مابين اصحاب الرحمه واصحاب القلوب القاسيه وهل يستوي اهل الدنيا مع اهل الاخره لكي الله ياغزه وياشعب غزه وان ينصرك الله فلا غالب لكم كل انسان صاحب ضمير معكم يااهل غزه وكل الارض المحتله

    اللهم نستودعك اهلنا في غزه فاحفظهم بحفظك وان تزيل عنهم البلاء وان تنصرهم

  2. اتفوه علي اللي خلفوك يا مستنقع الوساخه. الفلوس لا تصنع مستوي يا جربوع. لمامه وهاتفضل طول عمرك لمامه

  3. لا عجب ما يقوم فيه هذا النكره فحال محمد رمضان كحال كثير من فلسطينيين يعيشون خارج فلسطين تراهم مجرد كلام وشعارات وزوبعه فارغه وعلى راسهم الفلسطينيه رانيا العبدالله فلم نرى منها اي ردة فعل وطنيه لا شجب ولا احتجاج ولا حتى ادانه او تضامن مع بني شعبها وجلدتها مع انه هي معروفه بحب الظهور والفشخره واقامة المؤتمرات والقاء الخطب التافه بمناسبه ومن غير مناسبه وأنها متعوده تحشر نفسها بكل مايخصها ولا يخصها بالاضافه الى تسارعها في كل مناسبه تخص الملك العميل الصهيوني وحاشيته فهي كانت من السباقات في لقاء النظره الاخيره لسبب مصائب شعبها وكانت من الاوائل في تقديم التعازي والتبارك لملك انكلترا الجديد فاين هي الان في مواسات شعبها اليس من الاولى ان تكون سباقه لتقود حملة تبرعات او مظاهره يتيمه تحتج فيها على مجازر العدوان الصهيوني على شعبها وبني جلدتها فرانيا الفلسطينيه هذه حالها حال كثير من بياعين الكلام والشعارات من خلف الشاشات بل أن هؤلاء التافهين يعتبروها قدوه وفخر لهم ولكن بالحقيقه ان رانيا هذه وامثالها عار ووبال على الشعب الفلسطيني فرانيا وامثالها من بياعين كلام والشعارات ماهم الا مجرد فقاقيع طفيليه مليئه بالدخان المزعج والذي يخرج على شكل كلام تافه بدون مضمون قبيح الاسلوب ومشوش للنظر وايضا بشكل صوت عالي مليئ بالالفاظ النابيه التي تدل على بيئه الشخص ومستواه الادبي والعلمي والاجتماعي والجو العائلي الذي تربى فيها وعادة مايكون هكذا صوت ملوث للجو ومزعج للاذن فمن المؤكد اذا خرجت قدوتهم وفخرهم واحتجت واخذت موقف فكل فلسطينيات الاردن يخرجن ورائها ولكن رانيا هذه هي مجرد فقاعه دخانيه وكل قدرتها وامكانيتها هو كلام وشعارات كذابه حالها حال كثير من بياعين الكلام والشعارات الكاذبه التافه وبمجرد طلب اثبات شعاراتهم وكلامهم بشكل عملي فالفقاقيع التافه بدلا من ان يستحوا ويغضضوا من صوتهم ويصمتوا ويخرسوا لا بالعكس يردوا وبكل وقاحه وبأنكر الاصوات (إنَّ أنكَرَ الأصْوَاتِ لَصَوْتُ الحَمِيرِ) أوّله زفير، وآخره شهيق،
    والعياذ بالله

  4. هذه هي الفلسطينيه التي تثبت عمليا حبها للوطن ولايكون حبها مجرد صوت عالي وفقاقيع وسعارات من يحب وطنه يتخذ درب فاطمه يونس شهيناز المعماري وروضه ابراهيم وكثير اخريات سوف اكتب عنهم لاحقا ولا يشفع لاحداهم بانها من النسوان
    ملاحظه الرابط الملحق توضيح مفصل عن فاطمه وروضه
    https://www.terrorism-info.org.il/ar/19802/

    أ) فاطمة يونس حسان الزق– من سكان غزة، 39 عاما، أم لثمانية أولاد وحامل بالمولود التاسع. وقد عملت فاطمة الزق خلال الأعوام الأربعة الأخيرة مسئولة عن العمل الخيري في غزة من قبل الجهاد الإسلامي في فلسطين. وقد عملت في إطار وظيفتها كمنسقة بين النساء اللواتي يرغبن بتنفيذ عمليات انتحارية وبين نشطاء الإرهاب في الجهاد الإسلامي في فلسطين.
    ) روضة إبراهيم يونس حييب – 30 عاما، من سكان غزة وأم لأربعة أبناء، وهي ابنة شقيقة فاطمة يونس حسن الزق.

  5. رابط ملحق لفلسطينيات مجاهدات محبات لوطنهن بشكل عملي ولا يتحججن بانهم من النسوان حبهمن حقيقي وليس مجرد كلام وفقاقيع وشعارات كاذبه
    فاطمه وروضه هن من يمثلن الفلسطينيه المحبه واولهن الشهيده المناضله شهيناز
    المناضله فاطمة يونس حسان الزق– من سكان غزة، 39 عاما، أم لثمانية أولاد وحامل بالمولود التاسع. وقد عملت فاطمة الزق خلال الأعوام الأربعة الأخيرة مسئولة عن العمل الخيري في غزة من قبل الجهاد الإسلامي في فلسطين. وقد عملت في إطار وظيفتها كمنسقة بين النساء اللواتي يرغبن بتنفيذ عمليات انتحارية وبين نشطاء الإرهاب في الجهاد الإسلامي في فلسطين.

    ب) روضة إبراهيم يونس حييب – 30 عاما، من سكان غزة وأم لأربعة أبناء، وهي ابنة شقيقة فاطمة يونس حسن الزق.
    الرابط للتوضيح المفصل عن المناضلتين
    https://www.terrorism-info.org.il/ar/19802/

    1. من شوي كنت تسيء للفلسطينيات بتعليقك السابق و بعدين رجعت تناقض نفسك !!
      يلا لعل و عسى انت تاخد عبرة من الفلسطينيات
      الي نسخت اساميهن الوحدة فيهم بمليون ذكر
      من المنبطحين.
      بعدين انت غبي ناسخ معلومات فيها كلمات تسيء لنا مثل عمليات انتحارية و إرهاب؟؟!!
      انت غبي لدرجة ان الرابط الي نسخته مكتوب ب الانجليزي إرهاب !!!!
      يخيبك شو جاهل و غبي بدك تكحلها قمت عميتها من تياستك !
      اسمها عمليات استشهادية و المقاومة أبطال و مقاومين أصحاب حق و أرض و مش إرهاب يا تنبل من تنابل عبد الحميد .
      الا اذا تدس السم بالعسل و تتعمد تنقل من مواقع صهيونية ؟؟ فهذا فيه شبهه حولك ؟!
      مرة ثانية لا تخلي كيدك و حقدك يعمي عيونك و قلبك و تنسخ معلومات تدل على جهلك و حماقتك و تصير مسخرة.
      يا مسخرة

  6. يخرب بيتك شو مكيود
    متناقض بتعليقك و صاير كيدك أتعس من العجايز
    الشمطاوات الفارغات النمامات.
    تركت كل الحثالات بالدول العربية من حكام و حاشيتهم و عبيدهم و مرتزقتهم و ذبابهم وانت واحد من ذبابهم و رايح على إمرأة؟؟
    و اذا أقول الواقع انت تاخذ الكلام على انه دفاع
    عقلك المحدود التافه انت مسؤول عنه و انت مسؤول كيف تتلقى المعلومة و الكلام هذه
    مشكلتك ، العجيب تركيزك على رانيا !! وكأنك مخنث غيران أو عجوز شمطاء غيرانه ؟ الله أعلم !
    تركت كل المسؤولين بالدول العربية ذكور و اناث
    وما في براسك الا رانيا ؟؟ على ما يبدو انت عقدتك
    اسمها ( الفلسطينيات) والله أعلم السبب ؟!
    و ان شاء الله نبقى شوكة بحلقك و عقدة تضيق عليك نَفَسَك و تقهرك .
    شمعنى ما علقت على البعران الخونه بالخليج؟
    على كل حال انت جنسك غير معروف للأمانه و لا أستغرب تكون جنس ثالث و العياذ بالله !
    تعليقك ولا يُغبر على حذائي بالعكس انت بتعليقك توسخ نفسك و تبين حقدك و عنصريتك الكريهة
    و احتقارك لذاتك واذا في فقاعة فهو انت ومنفوخ عالفاضي بشكة دبوس تنفس !
    روح تعلم من الفتاة المصرية الي كانت على معبر رفح و مسحت الارض ب المذيعة الأمريكية ،
    واذا تدعي انك مثقف و تمدح بنفسك و تغازل نفسك اعمل شيء مفيد للبشرية بدل ما انت حاطط نقرك من نقر النسوان من خلف شاشة
    وها على فكرة انا محترمة و خلوقة مع الي يشبهوني
    و العكس تماماً مع الي يشبهوك يعني المحترم
    احترمه و الوقح ارد عليه مثل تعامله معي ! فلا تنقهر و تنجلط من ردي عليك بقسوة و اهانه
    لأن تعاملي معك بسبب اسلوبك الوقح .
    و بدل تلميحاتك و تشفيراتك الكوميدية خليك شجاع مثلي و اكتب بشكل مباشر يا مزيفه
    وانا مضطرة انزل لمستواك البهيمي الحيواني
    بآخر سطرين بتعليقك ،،،
    يلا روح أنـبــح بعيد و بشويش بدون ازعاج
    Get Lost

  7. لتكن السيده زينب بنت الامام علي وجدها محمد رسول الله قدوه لكن يافلسطينيات ولتمشين بدربها فهي المجاهده والتي اثبتت بشكل عملي انها محبه تركت بيتها ووطنها ومشت مع اخيها وساندته وكانت مستعده ان تستشهد معه وتمنتها عند استشهاد اخيها فلم تكن من بياعين الكلام والشعارات ولم تكن من اللواتي يأمرون بخلق وينهون هم عنه ففلم تطلب من الناس ان يقاتلوا وتتقاعس هي ولم تضحك على ذقون الناس بالكلام ولا بالشعارات وكانت السباقه للجهاد مع اخيها فلتعرف كل فلسطينيه محبه لفلسطين ان الجهاد الحقيقي هو في فلسطين وليس خلف الشاشات وانت او انتي في بيتك تأكل احسن الاكل وتقود احسن السيارات وتسكن في بيت متوفر فيه كل وسائل الترفيه وفي وقت فراغك تكتب كلمتين لرفع العتب وخصوصا اذا كانوا هذه الكلمتين سب الناس واتهامهم بالباطل وكلام تافه وبدون مضمون فهذا لا يغني ولا يعوض الفلسطيني في فلسطين الذي هدم منزله او تشرد عياله او استشهد اطفاله واهله الكلام ببلاش وهنالك اسرائيلين يتكلمون ويرددون ايضا نفس الشعارات المحبه للفلسطينيين لكن عند العمل ووقت الجد لا حياة لمن تنادي العملي صعب على من تعود على الحياة بهدوء فمن الافضل لمن لا يعمل لن يرفع صوته (إنَّ أنكَرَ الأصْوَاتِ لَصَوْتُ الحَمِيرِ) أوّله زفير، وآخره شهيق،
    والعياذ بالله

  8. ها لبس العمامة و تمشيخ هههههه
    كعادتهم هالاشكال اذا انفضحوا أو انحشروا بالزاوية و بعد كل قرفهم و استفزازهم يتحولوا
    لدُعاة و شيوخ و يعزفوا على الوتر الديني !
    تُجار الدين الذين يضحكون على البسطاء
    و الجهلة بكم كلمة .
    وأما بخصوص السيدة زينب سلام الله عليها
    فعندها خطبة معروفة لكل الشيعة و لكل مسلم معتدل بعيد عن الطائفية و التطرف في مجلس
    الزنديق اللعين يزيد ، وخطبتها و شعاراتها لماذا لا تكون قدوة لنا و هي كذلك بالنسبة لي ؟
    يومها قالت الحق بصوتٍ عالي و أهانت اللعين يزيد و مثلها أفعل أنا بأشباه الرجال و فاقدي الشرف و الغيرة والضمير .
    والأحق انك تنصح نفسك ان كنت مسلم حقيقي و تدعي انك وطني وان كنت ذكر يا مزيفه فالنصيحة و
    التشدق يفترض يكون لك قبل كل الناس خاصة النساء .
    و يكفيك انك جاهل و احمق و نسخت أخبار فيها اساءة لنا كفلسطينين لانك غبي .
    من مثلي صوتي عالي غصب عنك انت و من هم على شاكلتك لانه صوت الحق و لا نفاق ولا مجاملات
    و سيبقى صوتي يصدح بالحق و من لا يعجبه يغلق أذنيه و لا يحشر نفسه .
    و انتم مجرد نكرات ذباب الكتروني و حشرات الكترونية لا تأثير لها .

  9. هالزلمة ما يمثل المصريين انو كلنا عارفانين شعور المصريين و كلي الشعب مع فلسطين و مهما كان هادي حالة فردية بس شو بدنا نقول بدولة احكي هون عن الجزائر تقول انو مع فلسطين و بها الوقت المحرج تدعمهم بالغاز و تدخل شركات اسرائلية موانيء جزائرية تحمل غاز و تروح في حدى هون يحكي شو عم يصير هناك

  10. قال محللون -اليوم الخميس- إن ناقلة كانت تسعى لتحميل الغاز الطبيعي المسال من محطة مصرية غادرت خاوية وتحولت إلى أخرى بالجزائر بعد توقف خط أنابيب إسرائيلي ينقل الغاز لمصر بسبب تفاقم الصراع إثر استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

    ونقلت رويترز عن الخبير أولوميد أجايي أن الناقلة “سي بيك قطالونيا” غيرت مسارها من محطة إدكو للغاز الطبيعي المسال في مصر وتتجه الآن إلى منشأة أرزيو في الجزائر.
    نقلا عن موقع الجزيرة

    1. لأن الجزائر مع فلسطين زالمة أو مزلومة و مع اسرائيل بتصدير الغاز 🙄
      انتم تصدقون قصص عسكر الجزائر عن أن الجزائر قبلة الثوار و الشهداء و حق الشعوب في تقرير المصير و كل هالقصص؟!
      عسكر الجزائر أباد مئات الآلاف من الجزائريين في العشرية السوداء بلا رحمة و لا شفقة و تنتظر منهم أن يشفقوا على الغزاويين؟!
      انهم بياعين الكلام و الوهم و الشعارات و العنتريات بينما قمعوا من خرج في المظاهرات التضامنية مع غزة و اشبعوهم ضربا و لم يسمحوا لهم الا بمظاهرة واحدة بعد مرور اسبوع و تحت أنظار الأمن و بشروط الأمن الجزائري و حضور مكثف من الأمن لأنهم يخافون ان تتحول إلى مظاهرات ضد النظام العسكري الديكتاتوري قامع الحريات ..
      صح النوم غاز الجزائر يباع لإسرائيل من زمان !!
      إسرائيل تتزود بالغاز من مصر و الجزائر و بالكهرباء من الأردن و الماء من بحيرة طبريا و واخذة نص غاز لبنان و الماء سوف تجلبه من سد النهضة في اثيوبيا مستقبلا و تبيع و تشتري و تتاجر مع المغرب و الإمارات و البحرين، و مصر و الأردن و محمود عباس يحرسون حدودها و أمنها و قريبا سوف تطبع مع السعودية .. أنا شايفة إن العرب موكلينها و مشربينها و منورين سماها و حارسينها و بايعين مشتريين معها، اذن فين كاين المشكل؟ 70 سنة طابخين لنا راسنا بالقضية و الكفاح و لكن في الواقع أكل إسرائيل و ماءها و غازها و كهرباءها و امنها كله على حساب العرب مش ناقص الا يخطبوها و يدفعوا مهرها و يتزوجوها 😂 فضوها سيرة و حبوا بعض و احقنوا دماء الناس الي بتموت كل يوم دمهم في رقبتكم يا عربان !!

  11. المشكل هون كيف اسرائيل تخسر حرب كيف الفلسطينيين يتحرروا طول مافي خونة بتمول و تدعم من تحت لتحت

  12. قصف مسجد الأنصار بمخيم جنين بالطائرات
    شهداء اثنين و ٣ اصابات .
    على قناة الميادين شهيد ولكن بعد الاتصال
    بفلسطين قالوا شهداء اثنين رحمة الله عليهم
    بالفردوس الأعلى ان شاء الله و أخبار عن اجتياح
    محتمل لمخيم جنين .
    أكثر من ٥٠ شهيد هذه الليلة بغزّة رحمة الله عليهم و يا رب بالفردوس الأعلى يا الله و ربنا يشفي جميع الجرحى و يحميكم أهلنا بكل فلسطين و يلطف فيكم يا رب بحق محمد وآلِ محمد 🤲🏻🇵🇸

  13. مرة اخرى سوف اعيد تعليقي أسفل الصفحة ردا على تعليق السيد المحترم عزمي :
    لأن الجزائر مع فلسطين زالمة أو مزلومة و مع اسرائيل بتصدير الغاز 🙄
    انتم تصدقون قصص عسكر الجزائر عن أن الجزائر قبلة الثوار و الشهداء و حق الشعوب في تقرير المصير و كل هالقصص؟!
    عسكر الجزائر أباد مئات الآلاف من الجزائريين في العشرية السوداء بلا رحمة و لا شفقة و تنتظر منهم أن يشفقوا على الغزاويين؟!
    انهم بياعين الكلام و الوهم و الشعارات و العنتريات بينما قمعوا من خرج في المظاهرات التضامنية مع غزة و اشبعوهم ضربا و لم يسمحوا لهم الا بمظاهرة واحدة بعد مرور اسبوع و تحت أنظار الأمن و بشروط الأمن الجزائري و حضور مكثف من الأمن لأنهم يخافون ان تتحول إلى مظاهرات ضد النظام العسكري الديكتاتوري قامع الحريات ..
    صح النوم غاز الجزائر يباع لإسرائيل من زمان !!
    إسرائيل تتزود بالغاز من مصر و الجزائر و بالكهرباء من الأردن و الماء من بحيرة طبريا و واخذة نص غاز لبنان و الماء سوف تجلبه من سد النهضة في اثيوبيا مستقبلا و تبيع و تشتري و تتاجر مع المغرب و الإمارات و البحرين، و مصر و الأردن و محمود عباس يحرسون حدودها و أمنها و قريبا سوف تطبع مع السعودية .. أنا شايفة إن العرب موكلينها و مشربينها و منورين سماها و حارسينها و بايعين مشتريين معها، اذن فين كاين المشكل؟ 70 سنة طابخين لنا راسنا بالقضية و الكفاح و لكن في الواقع أكل إسرائيل و ماءها و غازها و كهرباءها و امنها كله على حساب العرب مش ناقص الا يخطبوها و يدفعوا مهرها و يتزوجوها 😂 فضوها سيرة و حبوا بعض و احقنوا دماء الناس الي بتموت كل يوم دمهم في رقبتكم يا عربان !!

  14. تعليقك كله سموم و حقد يا أمازيغية عندك عنصرية كريهة و قلبك مليان سواد و انت والي مثلك و حكومتك حالكم حال الي ذكرتيهم ههههه
    ما في فرق نهائياً نفس الصنف الوسخ !
    تاركه حكومتك و انبطاح الملك تبعكم أبو الخمور
    تربية اليهوديات أبو الذُل و التطبيع و تتكلمي على غيره !!؟ انتِ ينطبق عليكِ المثل👇🏻👇🏻👇🏻
    لو رأى الجمل حدبته لوقع و كسر رقبته 👌🏻
    كرهك للجزائر و محاولاتك التشويه بكل تعليقاتك
    لن يمحو انهم بلد المليون و نصف شهيد حتى لو عندهم عملاء و حكم ديكتاتوري مثل ما تقولي
    و سلبيات كثيرة و أطراف خرجت عن السرب
    لكن يبقون هم أشرف من غيرهم يكفيهم انهم بلد
    المليون ونصف شهيد أفضل من بلد المليون
    عـــاهـــرة و العياذ بالله !
    و لا أعمم بكلامي لكن واضح أقصد الرخيصات و الساقطات و العملاء و المنبطحين و المطبعين
    و إلا الشرفاء الأحرار كل الاحترام لهم .
    رحمة على الشهداء ما ترحمتي لكنك داخله توقعي بين العرب ؟!
    انتِ دائما تقولي آنك مالك شغل بالعرب و انت مش عربية و فرحانه بهالأمر ؟ اذاً لا تتدخلي بمشاكلنا و لا تناقضي نفسك و يكفي عنصرية و حقد انتِ صفحتك سوده من سنوااااات
    انت ابقي مع الخونة و المطبعين و الأمور الي ذكرتيها مالها علاقة بمحور المقاومة و المقاومين
    في خونة و منبطحين و عملاء و كذلك في شرفاء و أحرار و عندهم كرامة و يرفضوا الذُل و الظلم و هدفهم التحرير و النصر و حتى لو كلفهم أرواحهم
    لان هكذا أبطال و أشخاص عندهم النصر أو الشهادة بكرامة فهمتي يا أمازيغية ؟؟؟
    من حظك ما في جزائريات بنورت هالأيام
    وإلا لكانوا ردوا عليكِ !

  15. اسمعوا بتقولي: من حسن حظي ما في جزائريات بنورت يردوا عليا 😁 و حياتك خليهم يردوا اذا عندهم شيء يردوا به .. خليهم يجوا و تعالي حتى انتي معهم…مرحبااا ههههه واش باقي عندهم شي وجه يردوا به..؟ فضيحتهم بجلاجل و قلاقل..😁 كل المواقع الإخبارية العربية نشرت الخبر بالبنط العريض و هو ان ناقلة تسمى سي بيك قطالونيا غيرت مسارها من محطة إدكو للغاز الطبيعي المسال في مصر وتتجه إلى منشأة أرزيو في الجزائر و كانت الناقلة تسعى لتحميل الغاز الطبيعي المسال من محطة مصرية غادرت خاوية وتحولت إلى أخرى بالجزائر بعد توقف خط أنابيب إسرائيلي ينقل الغاز لمصر بسبب الأحداث الحالية في غزة.
    الجهات الرسمية الجزائرية لم تخرج لتنفي الخبر !!! مع فلسطين زالمة أو مزلومة و مع اسرائيل بتصدير الغاز …على رأي المثل الشعبي: يأكل مع الذئب و يبكي مع السارح ( الراعي) !
    أنتي تقدمين نفسك لنا في الموقع على أنك شخصية غير منافقة و غير مجاملة و لا تخافين في الحق لومة لائم يا ابيض يا اسود معندكيش رمادي و لا تناصرين الباطل ! برافو 👌👏 و أنا اشجعك .. و لكن…. !! لكن لماذا اغمضتي عيونك و غضضت الطرف عن هذا الخبر ؟! السيد المحترم عزمي كتب هذا التعليق من شي ثلاثة أيام تقريبا و انتي لم تردي و عملتي نفسك ما شفتيش التعليق !!! ااااه لو كان نفس التعليق و الخبر عن البلاد الي بيحبها قلبك 🤣 يا مين يسكتك هههههه لكن التزمتي الصمت لأن المعني بالخبر الجزائر لأنهم يدغدغون مشاعر قلبك بالعنتريات الكذابة و الهتافات الفضفاضة مثل : ” مع فلسطين زالمة أو مزلومة- جزائسطين- فتحوا لنا الحدود يا المصاروة باه نحرروا فلسطين – لو كانت فلسطين على حدود الجزائر لتحررت من زمان الخ .. من العنتريات الدونكشوتية هههه” و يبدو أنك من عشاق الهتافات الحنجورية، تدغدغ حماسك و مشاعرك الجياشة !
    لا أطلب منك مهاجمة الشعب الجزائري و لكن كان لازم تقولين كلمة حق في نظام الجزائر حتى تحافظي على مصداقيتك ، فهل بسكوتك هذا أعتبرك قد سقطت عنك ورقة التوت و فقدتي المصداقية؟!!
    ماهو المطلوب من المغرب و أهله ؟ تضامن و تضامنوا مظاهرات و خرجوا للتظاهر تنديد و نددوا علم إسرائيل و حرقوا تعليقات مساندة و كتبوا هاشتاغات و هشتغوا مساعدات لغزة و أرسلوا تنديد و نددوا بالقصف .. اكثر من كده ايه؟ هذا أقصى ما تقوم به كل العرب بما فيهم جزائر زالمة أو مزلومة ، هل فيه عربي واحد حمل السلاح و راح يحارب و المغرب لم يفعل؟! كل العرب خوافين و اولهم محمود عباس ابو مازن الذي تبرأ من حماس و افعالها !! لكن سبحان الله الي في القلب في القلب و لا شيء يشفع للمغرب 😁😁😁 😏
    معلوووووم… bien sûr .. of course.. سوف أفضح نظام شنقريحة الفاشي و هذه فرصتي .. لاعبها علينا؛ مع تقرير مصير الشعوب و مع فلسطين زالمة أو مزلومة و طلع في الأخير يزود إسرائيل بالغاز و في عز حربها على غزة ! لا خير في إن لم أفضحه !
    اما عن الكلام اياه الي على طرف لسانك في كل تعليق عاملة منه درع و سهام و نبال هههه بلاش تحكي على الضبرة باش ما يسيل دمها …ثمانية آلاف دار د ع ا ر ة في العاصمة الجزائرية لوحدها تشتغل برخصة القانون.. يعني بغاء مقنن مرخص برخصة الدولة الجزائرية و هذا لا يوجد في اي بلد آخر !!!! ناهيك عن احياء فيلاج اللفت و سوسطارة و انيطا و غيرها الكثير لاداعي لذكر كل الأحياء لانه مش موضوعنا الآن!
    أما عن الشهداء فاعلموا جميعكم ان المغرب سبقكم الى الشهداء في العشرينيات حينما قصفت اسبانيا و فرنسا اهل الريف الأمازيغ بغاز الخردل في حرب الريف التي قادها عبد الكريم الخطابي الله يرحمه ضد الإسبان و بذلك يعتبر اهل الريف اول شعب يقصف بالغازات السامة و سبق حتى هيروشيما و نكازاكي، حينها كانت العرب تسمع اغاني عبده الحامولي و الست الماز و سيد درويش و السماسرة العرب شغالين يبيعوا الأراضي في فلسطين لليهود .. لا أحد سمع عن الريف و القصف بالغازات السامة و لا احد اهتم أصلا لكن نحن شعب الأمازيغ حكينا الجرح مع قلبنا و حمدنا الله و سكتنا ما قولناش : وووووووينكم يا عرب؟! لم نلوم احدا عن التخاذل و قلنا معليش كلنا في الهوى سوى و كلنا كنا تحت الاستعمار !
    اما بالنسبة للناس الي ماتت و اقصد الغزاويين قلوبنا موجوعة لما أصابهم ..لا اريد الحرب و الدمار و الخراب لأي مخلوق كيفما كان دينه و ملته و عقيدته و جنسه و عرقه و لونه و أصله و فصله.. لو عليا انا لتوقفت كل الحروب الي في الدنيا و عاشت الناس بسلام !
    لكن المسؤولية تتحملها حماس في خطوة غير مدروسة و غير محسوبة العواقب .. هل هناك احد في كامل قواه العقلية يخطف مدنيين و يصورهم بتلك الطريقة و يعرض الصور للعالم؟ ماذا كنتم تنتظرون من إسرائيل و العالم سوى وصفكم ب(((الإرهاب)))) ؟ ثم كيف صدقتم بأن إسرائيل تفاجأت و باغتتها حماس بما فعلت؟ إسرائيل على علم بما خططت له حماس التي قدمت غزة على طبق من فضة لإسرائيل!! عندما تعلن إسرائيل الحرب معناها حرب بلا هوادة و المصيبة ان العالم وقف معها.. و العرب حتى عبارات الشجب و بيانات الادانة و التنديد الي تعودوا عليها ما قدروش هالمرة يطلعوها ! إيران هي الاخرى لا تريد ان تغامر و تدخل الحرب مباشرة .. و النتيجة غزة تباد !
    ستقولين حماس مقاومة..و لكن اعلمي أن الحرب خدعة و ذكاء و حيطة و حذر و تكتيك مش تهور غير محسوب العواقب !
    اتمنى السلام لكل من يعيش على تلك الأرض.. و أتمنى ان بعيش الفلسطينيون في سلام دائم و أمن و أمان فقد طالت الجراح ..
    و السلام عليكم..
    و تصبحون على خير..

    1. من الافضل نعمل مقا ومة سلمية حتى بعيش الفلسطينيون في سلام دائم و أمن و أمان فقد طالت الجراح ..

      1. الجنوب
        المقطع ساخر و مضحك حقيقة ولكن الوقت غير مناسب للضحك و لا انا عندي نفس للضحك
        المقطع عبارة عن استهزاء
        برئيس السلطة محمود عباس أبو مقاومة سلمية وتنسيق أمني مقدس !
        هذا الي جابته النا إتفاقية أوسلو الفاشلة !
        محمود عباس لا يمثل الفلسطينين و اغلبنا
        كفلسطينين لا نعترف فيه ولا بالسلطة
        فئة قليلة من المستفيدين و أصحاب المصالح و المتسلقين على حساب الشعب الجريح من يعترف فيه و بالسلطة الي لو يحلوها أفضل و أشرف لهم من هالمسخرة و الفساد .

  16. تحياتي و احتراماتي اختنا الفاضلة مريم مجدولين كل الشكر عردودك الكريمة كتبتلك تعليق ردا عكلامك بس ما نزل

  17. اما فلسطينية شيعية و تتمتع عالملا شو حشرك بي حديث المحترمين بس بوجودك اشمئز فكيف تدخلي فيما لا يعنيك

    1. جزمي النكرة أبو مليون اسم ابو مايوه انت حشرة اترفع اسحقها بكعب صرمايتي لا تدخلت فيك و لا رديت عليك و لا يهمني وجودك من غيابك و ردي على الأمازيغية يا وسخ يا ساقط يا ابن المسيار
      يا ذبابة الكترونية يا مرتزق رخيص
      انت شو حشرك بين النساء ؟ الا اذا هرموناتك
      الانثوية تنقح عليك ؟!
      ليش تتعرض لي دائماً وتهاجمني يا ابن الزبالة ؟
      كم مرة حشيت صرماية بحلقك وما كنت تتربى ؟
      لكن فعلاً ذيل الـكــلب ولا يمكن ينعدل
      لا والمثير للسخرية كاتب حديث المحترمين ؟!
      هذا حاسب نفسه محترم ابو هرمونات انثوية
      والله مهزلة

  18. اسمعي يا اخت مريم العينة لي تدافع عنها فلسطينية شيعية و تتمتع عالنت لانو ما لقت حدى في الواقع يعبرها تتمتع بالمواقع
    الرئيس المحترم لدولة المليون شهيد يمنع قراءة الفاتحة ترحما عشهداء غزة قالهم مافي داعي دقيقة صمت تكفي مستخسر حتى كلام الله هالشهداء و السبب انو مسؤول فرنسي كان هنيك لانو الفرنسي اهم من شهيد غزة

    1. على ما يبدو انت من جماعة قوس قزح و جماعة الهز و الشخلعة مع الحاخامات
      يا لقيط اذا انت جحـش ما بتفهم بالسياسة و ما بتستوعب التعليقات فهذه مشكلتك واذا انت
      غبي و جاهل ومش فاهم تعليقاتي بتخرس ولا تهاجمني خاصة وانا ما وجهت لك أي كلام و لا
      انظر لتحت صرمايتي حتى ارد عليك انت بالقاع
      و عقدك النفسية و الطائفية ان شاء الله تهري
      جسمك و تشلك قادر يا الله .
      اما انك تقول اتمتع على النت فواضح انت مش مسلم واحد وهابي داعشي ناصبي تكفيري ديوث
      لانك لا شفتني و لا سمعتني و تتكلم عني بغرض
      الاساءة الي ولكن زواج المتعة مذكور ب القرآن
      الكريم و انت جاهل جحـش ولا فاهم شي
      و تطرفك عن جهل و غباء لانك مع القطيع الاحمق ، كل الزيجات الحلال الي ربنا حللها
      ما بتعيب الي يتزوجوا ابداً لكن العيب و الحرام
      عند الي يزنـــوا ب الانترنت و ما بينهم لا زواج و لاشيء شرعي حلال !
      و اللبيب من الاشارة يفهم!👌🏻

  19. عيب تحكوا علي الجزائر هيك والله الجزائريين اشرف منكم
    الجزائر لا تربطها باسرائيل اي علاقات دبلوماسية مو متل المغرب المطبعة اللي اغلب اهلها يهود
    ومو مثل مصر والاردن
    مع احترامي للجميع
    باي
    هههههههههههههههههههههههه

  20. طلع بعبع بكلمتين فهللوا له !
    هزلت على الكثيرين …..
    !!

  21. العجوز الشمطاء المتطرفة الداعشية آخر القرود تدافع عن الساقطات الوهابيات الداعشيات مجاهدات النــكــاح وتقول عنهن حرائر !!
    يعني وحده تدافع عن الفجور و الزنـــا معروفه توجهاتها و أخلاقها وهذه وحده عمياء البصر و البصيرة كل عقدها النفسية تطلع من خلف شاشة وهكذا نفسيات مريضة تكون مضطهدة ببيتها ومحتقرة و منبوذة و مدعوس على راسها الفارغ فتقوم تفش غلها و تطلع عقدها على الآخرين لعل و عسى انها ترتاح و موتها و غيظها من أي وحده تشوفها أفضل منها لان هي تعتبر انها هي وبس ! شخصية مريضة نرجسية
    مستعده تعمل أي شيء المهم انها تنفرد ب الساحة و كل الاضواء عليها وكل الذكور ينتبهوا لها هي وبس و اذا ما حصل الي ببالها يجن جنونها
    و تترسب بداخلها العقد النفسية والحقد و الغيرة
    وتحاول بكل الطرق تزيح او تتخلص من أي انثى افضل منها لان وجود أي انثى افضل منها يعني يشكل لها تهديد وتعتبر انها خسرت كل شيء حسب عقلها المحدود التفكير عقلها الفارغ من أي مضمون وهي تافهه ما عندها ثقة بنفسها وتصرفاتها خير دليل على كلامي
    هذه مختله عقلياً معتقده انها بساحة حرب و عندها جيش و انها تتحكم بالجيش حسب مزاجها !
    انتبهوا لتعليقاتها والذكي المثقف رح يتأكد من كلامي وهذه موتها ولا تخسر معركة حسب تفكيرها التافه وهذا يدل على فراغ و فشل عاطفي و إجتماعي تعيشه بحياتها اليوميه ، الانسان العاقل الواثق من نفسه ولا يمكن يكون غبي و تافه لدرجة انه يعتبر نفسه بمعارك و حروب وجيوش من خلف شاشة والله هذه قمة المسخرة !
    كل هذا دليل انها تحتقر نفسها و تستصغر ذاتها و
    الي يعطيها جرعة تخدير هو وجود الطراطير حولها
    من الجحوش الي تستغلهم و تتلاعب فيهم بالكلام و النفاق و النفخ يعني واحد يكون جحش واهبل وجاهل فهذا يكون ضحية سهله وسهل تسيطر عليه و تخليه طرطور و تستغله و تتلاعب فيه
    ولا يقع بالفخ الا الاحمق فاقد الرجولة و ما عنده شخصية ولا كرامة ، لأن الرجل الذكي المثقف الفاهم لنفسيات بعض العجايز المكيودات مثلها
    هذا ولا يمكن يحترمها و بالعكس يحتقرها و يشوفها تافهه فارغه ومستعده تبوس الأحذية
    وتتملق و تنافق و تبيع نفسها بريال في سبيل
    مصلحتها الشخصية ، لذلك بالنسبة الي انا يكفيني ان أغلب المعلقين كشفوها و كلهم تقريباً عرفوها على حقيقتها و الفضل يرجع لي لان وجودي الي مجننها و مسبب لها قلق و أرق فضحها و عراها
    لذلك تشوفوها حاولت و تحاول بكل الطرق تسيء
    لي و تطعن بشرفي و مستميته وتحاول محاولات فاشلة بائسة انها تتخلص مني و تفرغ لها الساحة حسب عقليتها الزبالة !
    مثل ما كانت السبب ان بعض المعلقين تركوا نورت بسببها و بسبب مشاكلها و قرفها لكن هي ما بتعرف ان مش كل الناس واحد !
    من اول يوم دخلت نورت هاجمتني ! بس عرفت اني فلسطينية ولعت الغيرة عندها لانها بدها تكون الوحيدة بنورت و بدها تظهر للآخرين أن الفلسطينين كلهم مثلها منافقين شحادين بلا شرف ولا اخلاق و سهل شراء ضميرهم !
    لكن تخسي يا خنزيرة يا داعشية يا مرتزقة الخليج
    يا عبدة الريال يا رخيصة يلي دايره على حل شعرك
    بنورت و تلاحقي الذكور وغزل وشعر واغاني و فضايح لا تُعد ولا تُحصى والجاهل بالشعب الفلسطيني وما يعرفنا ممكن يعتقد ان بنات فلسطين بلا اخلاق ولا شرف مثلك ! انت بنظر البعض توسخي صورة الفلسطينين ،،
    لكن تخسي انت لا تمثلي الا نفسك فقط و يا ريت يا محترمين اخاطب المحترمين تعرفوا ان الفلسطينيات أبداً مش مثل هذه الشمطاء الرخيصة، لا والله فلا تعمموا علينا بسبب وحده خالعه داشره حاقدة متطرفة ما عندها انتماء الا لمن ترى مصلحتها الشخصية عندهم ومعهم .
    وانا قرأت تعليقات الحقيقه رغم الخلاف بينا و الاستفزاز و تراشق الكلمات الا انه كتب عنها الحقيقه وهذا شيء كل المعلقين منتبهين عليه
    وحتى الي كانوا ينجروا خلف فتنتها اليوم يحتقروها
    و يبصقوا عليها بسبب تصرفاتها و فجورها هي السبب لانها غبية وحده منفوخة مثل البالون يعني فقاعة كلها هواء فارغة من أي مضمون .
    لذلك لا ينجر أي شخص خلفها و خلف تطرفها و
    حقدها الشخصي و يسمح لها تعمل فتنة و مشاكل بين المعلقين .
    عموماً صارت معروفه بنورت و المعلقين يكرهوها
    و هي تحاول تحرضهم ضدي بالكذب و التدليس و الاساءة ومع ذلك فشلت وانقلب السحر على الساحر و طباخ السم لازم يذوق منه 👌🏻 وهذا ما حصل ، انت غبية و منفوخة عالفاضي يا شمطاء
    يا آخر القرود و بدك سنوات حتى تتعلمي التكتيك
    على رواق 😉 وكيف تقلبي الطاولة ، ولا تتساوى الرؤوس و اذا كنت معتقدة بحروبك الهبله من خلف شاشه انك المنتصرة دائماً؟ لا انتِ متوهمة
    والعبرة بالمعركة النهائية 👌🏻عيشي وهم الانتصار
    حسب مزاجي انا لان انا عندي رغبه بهالشيء ببعض الأحيان و انا ابتسم من خلف الشاشة ومرات اضحك عليك ِ لكن والله ما بتطلعي معي راس مهما تحاولي ، انتِ من اول يوم فاشلة و انا كنت بعرف و تركتك على راحتك و شوفي اليوم غباءك وين اوصلك !
    الناس مهما تنخدع ب المنافق و الكاذب و الدجال
    الا ان كفة الميزان رح ترجح للشريف الصادق الحقاني .
    اخجلي على سنك و عيب تبهدلي نفسك و فضايحك بنورت و لا تربطي طائفيتك و أحقادك الشخصية ب السياسة و الدين لانك بالنهاية انتِ
    الخسرانة و نصيحة مني أصعب شيء ان الانسان يخسر نفسه و احترامه لنفسه لانه غبي و جاهل و الحقد و الغيرة تعمي العين و القلب .
    واقسم بالله انا لا أراكِ ند ولا شيء انتِ أقل بكثير من انك تنالي شرف اني اشوفك ند أو عدوة.
    نصيحتي الك احترمي نفسك و اعقلي و بكفي فضايح مع لولو الاهبل الي تستغليه و تضحكي عليه ، انتِ توسخي نفسك و سمعتك و كل المعلقين يحتقروكم انتم الاثنين .
    لو مره وحده تفكري بفلسطين مثل ما تفكري بالخليج و لو مره وحده يكون عندك الشعور بالانتماء لفلسطين وليس لغيرها ممكن تهتدي
    وتفهمي ان الاطراف الي تهاجميها هم الداعمين النا
    و ليس من تقاتلي لاجلهم و تكفّري بخلق الله و تطعني بالاعراض حتى تثبتي لهم الولاء و الطاعة و الانتماء من أجل مصلحتك الشخصية .
    افتحي عيونك وشوفي المهرجانات بالخليج و الحفلات و الهز و الشخلعة و احنا أهلنا بغزّة تحت القصف و يطلعوا أطفالنا أشلاء واسألي نفسك مره وحده بضمير شو قدموا بالخليج لفلسطين ؟
    اتركي طائفيتك و كُرهك للشيعة بسبب أحقادك الشخصية و خلي فلسطين أولاً لان من هم غير الشيعة ( أقصد الوهابية ) هم من باع فلسطين و تآمر عليها من قبل ١٠٠ سنة .
    فلسطين أهم و أكبر من كل الأحقاد و التطرف
    فلسطين أولاً و ليذهب العرب الخونة صهاينة العرب للجحيم .

  22. منطق عمائم ايران فليذهب كل العرب للجحيم وليبقى الإيرانيين ساده ينظرون للعرب بدونيه ليحاربون عنهم والخسارة تكون بين العرب وعمائم ايران لها الشعارات وعبيدها يرددون ماتقوله
    العراق تم تدميره والضحايا عرب
    لبنان تم تدميره والضحايا عرب من كل الاديان
    اليمن وسوريا الضحايا عرب
    والخونه الان على حدود الأردن والحجه فلسطين وفي كل الأحوال الضحايا عرب
    ومصر عليها ضغوط وانجي وأمثاله يرددون ماتم قبض ثمنه بالمليارات ليصنعون تغريبه ثانيه للفلسطينيين
    لا احد ينكر تخاذل اهل السنه واقتناص الروافض للفرص لقتل العرب اولا لانها تحتقرهم في مجملهم و ثانيا لتحقيق أهدافها السياسيه تحت مسمى نصرة ال البيت فهم يمدحون علي رضي الله عنه ويسبون ابناء محيطه الذي ولد وعاش فيه
    باختصار خطاب حسن زميره وضع النقاط على الحروف وخيانتهم لحماس ربما تنهي وجودها وايران لاتكترث ولم يخرج احد في ايران لنصره القدس الجيوش ولا حتى مسيره ولم يبق لأهل غزه الا نصر الله ورحمته

    1. طبعاً كل عربي جربي متصهين خاين منبطح مع
      التطبيع و شايف المجازر بغزّة و الإبادة الجماعية
      وما عنده ذرة من الخجل ولا الشرف ولا الكرامة
      ولا الضمير و لا الانسانية وقبل كل هذا مخافة الله
      ومشغول بمهرجانات و رقص و شخلعة واستقبال حاخامات صهاينة و عبدة الشيطان و مليارات تُصرف على الفسق و الفجور و الخمور و الراقصات
      و الشذوذ و المخدرات يعني كل هذا وين يذهب
      للجنة مثلاً؟؟؟؟ ارتكاب محرمات و منكرات وين
      يروح ؟؟؟؟؟
      يرقص و يتشخلع على جراح المسلمين و لا كأنه له علاقة و يتفرج على أشلاء الأطفال ؟ يتفرج بصمت
      على أجسادهم البريئة الملائكية ، على بقايا أجساد
      يلموها بأكياس !! وبسبب نقص كل شيء بغزّة
      يضعوا أحياناً أكثر من شهيد من نفس العائلة بكفن واحد !! و انتو تتفرجوا و ترقصوا و تستقبلوا الفاجرات و عبدة الشيطان على أرض الحرمين
      وين يعني مثلاً تروحوا ؟؟ للجنة ؟؟؟
      ما شفنا بإيران لا مهرجانات ولا رقص ولا فجور
      ولا شفنا باليمن ولا سوريا و لا عند حزب الله
      و بالعراق قبل شهر مهرجان بنت حسون المسخرة
      والعراقيين فضحوها و بهدلوها و جلدوها بكلامهم
      حتى طلعت تبكي وتعتذر ، و ابطالهم بالعراق ما قصروا ب الأمريكان طبعاً الشيعة و باليمن ابطال اليمن الحوثيين و ابطال حزب الله على الجبهة الشمالية نفس الأمر كل المستوطنات و المعسكرات أفرغوها من الصهاينة
      هرب من قصف حزب الله غير الخسائر بالفطايس الصهاينة و الخسائر المادية بملايين الدولارات ، يعني باختصار الشيعة
      فقط على الساحة بكل قدراتهم مع الحذر و مع تواصل مع ابطالنا بغزّة وهمه أدرى بهالأمور منا .
      الله يحميهم جميعهم و يحفظهم و ينصرهم على الصهاينة و عملاء الصهاينة العرب .

  23. أين تعليقي لِ ((أحـــمـــــد ))يا نورت ؟؟
    الله المُستعان تسمحون لغيرنا بالإساءة لنا و تمنعون ردودنا…..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *