انتشر مقطع فيديو للفنانة الإماراتية #أحلام وهي تغني في حفل زفاف في قطر لعائلة آل ثاني والتميمي، أغنية لأمير قطر الشيخ تميم وتصفه بـ”تميم النبي”.

انتشار الفيديو أثار حملة واسعة ضد أحلام وأطلق هاشتاغ بعنوان “تميم النبي”، حيث طالب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة أحلام وسحب الجنسية الاماراتية منها، لا سيّما أنه أشيع عن رفضها المشاركة بأغنية “قولوا لقطر” لتغني لتميم وتصفه بالنبي.
في حين دافع البعض عن أحلام، مشيرين إلى أنها لم تقل “تميم النبي” بل قالت “تميم الأبيّ”، كما فسّر آخرون أنها تقصد “تميم النبي” أي الذي نريد، ونشر مقطع للقصيدة التي تغنيها احلام للشيخ تميم بعنوان “خيل العليا وأسدنا تميم” والمقطع يقول: “ذاع صيتك وصرتي يا صلاة النبي درة الأرض بقيادة تميم الأبي”.

فيما استهجن البعض غناء احلام وتماديها بوصف تميم بالنبي، مذكرين بخلافها مع الفنان راغب علامة في برنامج “أراب ايدول” عندما تحدث عن الفنانة فيروز وقال حينها: “فيروز واحدة بالدنيا ربنا ما راح يخلق غيرها”، فردّت عليه أحلام قائلة: “الله قادر على خلق كل شيء”، متهمة إياه “بالتطاول على الذات الالهية”.

فيما استغرب البعض إطلاقها صفة النبي على تميم تزامناً مع انتشار مقطع فيديو لها قبل الحفل نفسه وهي تحض المتابعين على الصلاة وانها لا تضع طلاء الاظافر بسبب التزامها الصلاة.
ويبدو ان المقطع المنتشر تعمّد الاذيّة بأحلام التي عادة تنشر في حسابها على” سناب شات” مقاطع فيديو من حفلات الاعراس التي تحييها، فيما لم تنشر أي مقطع من الحفل المذكور حرصاً على وضعها الحساس لكون زوجها وأبنائها قطريي الجنسية وهي إماراتية.

أما أحلام، فغرّدت مرتين بعنوان “حصنوا أنفسكم”، وقالت: “حصّنت وطني و نفسي وأهلي وذريتي ومالي وبيتي بالحي القيوم الذي لا يموت والانس والجن يموتون ورفع الله عنا السوء والأذى ولا حول ولا قوه الابالله العلي العظيم اللهم وصل اللهم وسلم على محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين والمسلمين أجمعين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مع اني لا أحب شخصية أحلام لاستهتارها وخفة عقلها, لكن لاأظن ان هذا الكلام يصدر منها لايمكن ان تشبّه بشر” يخطئ ويصيب ” بسيّد الخلق صلوات الله وسلامه عليه , أظنها كالعادة حملة هجومية من مطبّلي عيال زايد الطغاة , لابارك الله فيهم و لافي أعمالهم السيّئة …

  2. انا اؤيد التعليق رقم واحد فاننى ايضا وان كنت لا احب الاغانى الا اننى لا اصدق ان اى فنانة مهما كانت فلن تصف اى مخلوق مهما علا قدره بالنبى …فمقام النبوة لسيد الخلق وحبيب الحق عليه الصلاة والسلام لا يقدر ان يمسه مسلم او مسلمة وانما هى مكائد اعلامية ….هدى الله الجميع الى ما يحبه ويرضاه

  3. هجوم غير المبرر على الفنانتين والتعرض لشخصهما بالتشهير والتجريح عبر إقحامهما في أتون صراع سياسي.
    الفن للشعوب لا للساسه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *