(CNN)– نالت المغنية الأمريكية، بيونسي نولز، لقب أكثر النساء إثارة للقرن الـ 21 لتقصي بذلك عددا من أبرز المرشحات لنيل هذا اللقب وفي مقدمتهن المغنية الأمريكية، ريانا وعدد من الممثلات في الولايات المتحدة والعالم.

وجاء في التقرير الذي نشر على مجلة تايم الأمريكية، أن المغنية بيونسي تمكنت من الفوز بهذا اللقب الكبير الذي تقدمه مجله “جي كيو،” بعد الإنجازات الكبيرة لبيونسي خلال الأعوام الماضية بالإضافة الى قدرتها على المحافظة على مظهرها وجمالها خلال هذه الفترة رغم كل التحديات ومن بينها إنجابها لطفلتها، بلو آيفي.

وجاء في التقرير أن القرن الـ21 لازال يخفي في طياته 87 عاما قادمة وعلى المغنية الأمريكية بذل ما بوسعها في محاولة للحفاظ على هذا اللقب أطول وقت ممكن.

وألقى التقرير الضوء على بعض الأعمال التي قامت بها المغنية إلى جانب محافظتها على جمالها وإثارتها، كان من أبرزها تقديمها وزوجها المغني، جاي زي، ما قيمته أربعة ملايين دولار لدعم الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي باراك أوباما العام 2012.

وكذلك اختيارها لأداء النشيد الوطني الأمريكي في حفل تجديد ولاية أوباما الشهر الجاري وكل هذا في الوقت الذي تستمر فيه بالتحضير لعدد من الأعمال الأخرى كفيلم وثائقي عن حياتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الصراحة يا نورت الدعايات اللي تفتح تلقائياً على اي صفحة في موقعكم مقرفة جدا وستتسبب بخسارة زوار لموقعكم الذي اصبح مقرفاً بعد وجود هذه الدعيات،قرفففففففففففففف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *