بعد ظهور الفنانة المصرية ” شيرين عبد الوهاب ” في حفلها الذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مؤخرا ضمن فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني السعودي وهي تتحدث عن مصر وبكائها بعد صعود زوجها الفنان ” حسام حبيب ” على المسرح وتحدثه عن دعمهما لمصر والرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” والجيش المصري ورفضهما لأي أعمال تهدد أمن الوطن .

علق الإعلامي المصري ” تامر أمين ” على هذا الموقف في برنامجه ” آخر النهار ” والمذاع على قناة ” النهار ” الفضائية المصرية وأشاد بهما .

حيث قال : ” حركة لطيفة وموقف محترم من هذا الثنائي الجميل وأرجو أن شيرين متبقاش زعلانة مني والله كلامي كله كان لمصلحتها ” .

وأضاف تامر أمين : ” إيه الحلاوة دي .. الأهم من اللي قولتيه إنتي وزوجك هي دموعك الغالية اللي كنتي بتحاولي تداريها .. دي دموع صادقة تؤكد إنك بتحبي البلد وعفا الله عما سلف ” .

واختتم حديثه قائلا : ” وأنا قولت الكلام دة حتى في عز انتقادي ليكي كنت كل مرة بقول أنا عارف شيرين مش قصدها فكنت بقول متتكلميش غني بس .. لكن إذا كان كلامك انتي وجوزك بالمنظر ده فحتى لو هتغلطي أنا قابل طالما مشاعر صادقة كده ” .

دموع شيرين وزوجها حسام حبيب

#أخر_النهار I تعليق تامر أمين ع دموع شيرين وزوجها حسام حبيب في حفل بالمملكة السعودية

Posted by Al Nahar on Thursday, September 26, 2019

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يا الله بينا على باركت الله
    اول حاجة يا تامورة شرين كانت مجبورة تقول ها الكلمتين تايد الاقزعة ?? لهذا المسكينة بكت بكاء مر لهذا زوجها هو اللي قال ها الكلمتين ويا دار مدخلك شر لان الأشرار كثار مع الأسف وأنت يا تامورة أولهم والأفرع والتافه احمد موسى اللي كلام موش مفهوم أبداً مثل الاقزعة شوية بهلوان ??? هم اللي لهم الحق في التعبير مع الأسف
    دموعك غالية يا شرين فان مع العسر يسرا صدق الله العظيم
    القادم اجمل بإذن الله تعالى وتبارك

  2. اضبط ايقاعك يا تامر امين المرحله القاده تحتاج تطبيل على مستوى كبير
    دوووزن واطربنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *