يقوم المخرج السوري المعروف تامر إسحق بإخراج أغنية وطنية مهداة إلى الرئيس السوري بشار الأسد وذلك بصوت الفنان أيمن زبيب.
وتحمل الأغنية عنوان ” بتزعل الدني” وعنها قال إسحق :” الأغنية وطنية بامتياز هي مهداة للسيد الرئيس بشار الأسد وللوطن في الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلد قيادة وشعبا”.
وعن موعد التصوير قال:” أصور في الأسبوع المقبل على الأغلب، وسيكون أكثر من شارع من شوارع دمشق مكانا للكليب”.
وكان تامر إسحق قد انتهت قبل فترة من عمليات المونتاج والميكساج لمسلسل ” الدبور2″ كما ويتابع تصوير مسلسل آخر بعنوان” العشق الحرام”.
يذكر أن تامر إسحق مخرج شاب له بصمة واضحة في مسيرة الدراما السورية في السنوات الأخيرة، وكان آخر عمل له عرض العام الماضي وهو ” الدبور”.

النشرة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ايمن زبيب من جماعة حزب الشيطان
    ليس غريب ان يعمل اغنية للمنشار الفاسد

  2. كنت حب واحترم اغانيه بس هلاء وطي من عيني ليش هيك يازبيب هادا الاسد مجرم قاتل شعبوا والله بدك تندم بدك تكون مجرم متلو بشار نهايتو الاعدام وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين صدق الله العظيم

  3. ya jihann wa enter min 2aya hizib al massounien haidol al chayateen ya bala akhla2 hizib allah achraf minik wa min yalli mitilik rouho choufo halkon ya bala akhla2 wa al assad taj al 3arab 3ala rass kil 3arabi enter khaliki ma3 amir qatar yalli rah yhetilik 3alam al naksser 3ala rassik

  4. ربما لو كان الوضع ليس مأساويا لكثر ممن ماتوا على ايدي النظام والذي يرأسه بشار الاسد لكانت هذه الاغنية التي تتغزل في جمال بشار ! ربما كانت مناسبة !!! اما وهناك شهداء يموتون كل يوم بسببه فان من يتغنى به يقول للآخرين من الشعب الذي مات ابناءه انتم لا تستحقون الحياة وموتوا ( فطيس ) ،،، هذه قمة النفاق الاخلاقي !!!!

  5. انا بهدي بشار دعاء مو غنية
    الله يذلك يا بشار
    الله ينتقم منك
    الله يعميك
    الله يشلك ويمد بعمرك
    انشالله بتشتهي الموت و ما بتلاقي
    الهي ينصر الثوار السوريين
    وانشالله حنعلأ حبل مشنأتك بساحة المرجة يا حقير انت واتباعك
    تفو على شواربك بلا كرامة

  6. انو في ناس بتفكر اذا راح بشار يعني رخ يصير رفاهية اكتر الحالة هيي هيي بس المشكلة انكم شعب من النعاج يحكمكم اسود وهلق استيقظتو…….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *