لم يكن فى المغرب لأمر يخص عروسه المغربية، ذهب لإحياء بعض الحفلات، لكنه استغل الأمر ليشبع بعض أمنياته، لم يفارق الأطفال هناك، وحرص على تلبية طلبات حضور حفله من الصغار. اعترضت الطفلة طريقه بإصرار على أن تلتقط الصور معه، اقتربت منه قائلة: «عاوزة أتصور مع عمّو تامر» فلم يرد طلبها، حملها وابتسم لها فى عدسات أبيها ووالدتها ليتحقق حلم الصغيرة بالتصوير معه، فإذا بالصغيرة تلتصق به وترفض مغادرته والعودة إلى أبويها.. هنا عاود تامر الحنين فرد على الصغيرة: «ياه.. نفسى أكون أب».

غنى تامر للصغيرة عدداً من أغنياته التى طلبتها، وكرر لها أغنيته «يا بنت الإيه» أكثر من 10 مرات، وفى كل مرة كانت تطلب: «قولها تانى يا تمورة».

تامر وجّه رسالة لجمهوره مفادها: «عمرى ما اقدر أزعلكم، ولو حصل أرجوكم سامحونى»، ولم يتدخل فى معركة المعجبات -التى ثارت قبل أيام رداً على خبر زواجه- بعدما هاجمه بعضهن، وردت عليهن معجبات أخريات باعتبار قرار زواجه حقه الشرعى. امتناع تامر عن التدخل برّره بقولة : «جمهورى هو سبب نجاحى، وهو شغلى الشاغل، وأنا أعمل من أجل رضائه وسعادته».

شغفه بالأطفال دفعه إلى تسجيل أغنية «خايف أموت وحيد» فهى تعبر -حسب قوله- عن حالة تنتابه، من آن لآخر، يشعر خلالها بالخوف من الموت وحيداً بلا سند ولا ولد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. عايز اتجوز ومن بعد اتجوزت ومنبعد مراتي حامل
    loOol

  2. غريب أمر المعجنات قصدي المعجبات خخخخ…فئة تهاجمه لانه تزوج و فئة تدافع عنه لأنه تزوج…عايزينو يعنس في البيت عشان خاطر سواد رموشكن هههه ((الراجل عايز يجوز و يشوف ولادو و ولاد و لاد و لادو و يجوزهوم)) طيب شوفوني و اقتدوا بي…من يوم يومي و أنا معجبة بفارس الأغنية الاسبانية انريكي ايغليسياس و لا عمري هاجمت صديقته الروسية بتاعت التنس اللي اسمها أنا كورنيكوفا…خلاص الدنيا ارزاق و نصيب…

  3. كثرتي الكذوب يا تامر سير تولد حتى 20 راك مغديش تموت غير سير تولد وسد داك الفم ….

    1. سلاولاو بونجورااااااات ناري غادي تقتلوني بالضحك انت ومريومتي وهداك العفريت ديال لهلوب
      كرشي ولات تضرني بالضحك

  4. «ياه.. نفسى أكون أب…………………………………………………………………………….. حتبقى اب انشالله لو اتبعت التالي .. انت تجيب شعرتين من شنب قط رومانسي .. وتخلطهن مع ذيل فار هارب من العداله .. وتجيب شوية تراب داعس عليهم نمر احول .. وتحطهم تحت فرشتك وتنام حتصحى الصبح تلقى نفسك اب … يعني هيه الشغله كيميا ياتامر ؟؟

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. تامر ذهب إلى أرضية المسرح ، و إذا بالطفلة تناديه .. تمورة عاوز أتصور معاك ، لم يرد تمورة طلبها ليذهب أمام عدسات أبيها ليحقق لها الأمنية التى ظلت طيله سنوات عمرها القليلة تتمناها ! و بعد تحقيق الأمنية ، الطفلة تمورة لا تتركنى أريد أن أبقى معك ،،، تمورة يااااااااااا ” نفسى أبقى أب ” حاضر أنا هفضل معاكى و هغنى و هغنى و هغنى ” يابنت الإيه ” ، و فى الأخر ” أنا خايف أموت من الوحدة ” !!!

    بجد حاسس إنى قريت قصة إخراج هندى مش موضوع على جريدة !

    1. انا حاسة انه هو نفس كاتب مقال ” الحوت الازرق” : ومع ان لونه يبدو ازرقا الا انه في حقيقة الامر أخضر منقط … لسان هذا المخلوق بحجم سيارة سمارت …
      نورت جايبة كتّاب من كوكب زحل يتدربون فينا

      1. أهلاً ياسمين ،
        كيف الحال ؟ يارب كويسة إنتى و العيلة ،

        مع تامر حُسنى ياما هنقرا حكايات 🙂

  6. بطل حركاتك دى يا طمبوره الناس كرهت خلاص عاوز تتمسكن عشان الناس تتعاطف معاك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *