رفض المطرب المصري تامر حسني الربط بين اسم فيلمه الجديد “نور عيني” وأغنية مواطنه عمرو دياب “نور العين” التي قدمها من سنوات، موضحا أن قصة الفيلم تبتعد كل البعد عن مضمون أغنية دياب ولا تمت لها بصلة، وأن تشابه الأسماء جاء بالصدفة البحتة.

ونفى المطرب الشاب أن يكون للمنتج محسن جابر أي دخل في تسمية الفيلم لتصفية الحسابات مع دياب الذي أنتج له سابقا ألبوم “نور العين”،مؤكدا أن جابر ربما لا

يعرف حتى الآن اسم الفيلم الجديد، مضيفا “كما أن جابر لا يمكن أن يعقد جلسات عمل مخصصة لتدبير مكيدة لفنان يحترمه ويقدره مثل عمرو دياب”.

كما رفض تامر ما تردد عن أن تمسكه باسم “نور عيني” لفيلمه الجديد يأتي ردّا على رفض دياب خطبته لابنته التي تسمى نور، مشددا على أنه لم يتقدم لخطبتها من الأساس كما روّجت بعض وسائل الإعلام من قبل.

وأكد تامر أن اسم البطل بالفيلم نور وليس مقصودا أبدا أن يكون على اسم ابنة دياب التي تردد أنه ارتبط بها عاطفيا، لافتا إلى أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة وأنه لم يتقدم لخطبه ابنة عمرو دياب أو أى شيء من هذا القبيل.

ووصف المطرب الشاب تلك التقارير بأنها مجرد فبركات صحفية للترويج الإعلامي فقط، متهما بعض الأشخاص بمحاولة الوقيعة بينه وبين دياب، ولكنه لن يمكن هؤلاء الأشخاص من آمالهم في التوقيع بين النجوم وإفساد العلاقه بينهم.

قصة حب مع كفيفة

وأشار المطرب المصري أن اسم الفيلم مقتبس من قصة الحب التي تجمع بين البطلة الكفيفة وحبيبها التي تعتبره النور الذي ترى به الدنيا والتي لم ترها من قبل، فأي إنسان عندما يعشق إنسانا يصفه بأنه “نور عينه”، وهذا تحديدا مضمون قصة الفيلم.

وكشف تامر أنه يستعد للبدء في تصوير فيلمه خلال الأيام القادمة، ومن المنتظر أن يعرض الفيلم خلال موسم الصيف القادم.

فيلم “نور عيني” قصة وسيناريو وحوار تامر حسني بمشاركة السينارست أحمد عبد الفتاح ومن إنتاج محمد السبكي وإخراج وائل إحسان.

وهو بطولة مشتركة بين تامر حسني ومي عز الدين، ويعتبر هذا هو التعاون الثالث بينهما بعد فيلمي عمر وسلمى بجزأيه.

وكان تامر حسني قد أعرب منتصف العام الجاري عن دهشته لما تردد حول تقدمه لخطبة “ابنة” المطرب عمرو دياب، بهدف وضع حد للصراع القائم مع والدها، مشددا على أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

وكانت مجلة “الكواكب” المصرية قد طرحت في أحد أعدادها سؤالا عما إذا كان تامر سيفعلها ويتزوج من نور -ابنة عمرو دياب- لينهي بذلك حالة من الخلاف والجدل امتلأت بها الساحة الفنية مؤخرا.

وتبارت عدد من المواقع الإلكترونية والصحف والمجلات في وصف علاقة تامر بعمرو، بعد أن يصبح بينهما صلة نسب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. أنا شايف إنها مافيهاش مُشكلة خالص.،
    وأعتقد إن عمرو دياب مافتحش بُقة ولا إتكلم أصلاً…
    عمرو دياب ما إحتكرش إسم “نور” ولا إسم “العين” لمُجرد إنة عمل أغنية إسمها “نور العين” يعنى علشان يعمل اللى بتقول علية ياتامر!!
    خصوصاً إنكـ غنَيت أغنية قبل كدة إسمها “يانور عينى” فى فيلم سيد العاطفى… إشمعنى وقتها عمرو دياب ما إعترضش.؟
    قولى صحيح…..
    إنت محتاج دعاية للفيلم ومحتاج الخدمة دى من عمرو دياب..؟

  2. تامر حسني كنت من المعجبين به ولكن بعد قضية المباران بين الجزائر ومصر صرت اكره لانه قام بتصرفات لاتليق بالفنان كحرق العلم الجزائري
    انا اكره تامر حسني

  3. ياحرام ياتمورة كللون عم يحاولو يخانقوك ليش مابعرف ولله انت احسن مطرب واغاني تامر كتييييير حلوة الله يوفقك ياتامرررررر

  4. 3njd sho d5al song bel movie !! !!
    ana in my opinion tamer o 3mar ‘3er 3n b3d kel w7d 2lo mkanto o fano o omar diab star 3azeem o najem 3almi bas tamer fi bedyato ma bser ekon fi mokrnih asln !!!

  5. تكره لانه حرق العلم الجزائرى؟ دى الحاجه الوحيده اللى يمكن عملها صح فى حياته وبعدين لا مقارنه بعمرو وتامر (تامر يغنى ليغرى ال…..فهمانى طبعا

  6. انا بنوتة 13 سنة واحب اقول انى بموووووووووووووووت فى تامر وفككو بقى من الكلم دة يعنى بى العربى حبيب هرتى وانتو يا ناس فككو من الكلم دة ااية انتو مش عندكو دين وانت يا تامر فكك من العالم دى دول ناس فى المخلل
    وانت ياعم تامر البرنس
    وباااااااااااااااياااااااااااااااااااات

  7. مين هااد تاامر حسني شيفلي حالو انا من سرائئيل والله ولا شي تاامر حسني يله طيو كلكو ياا زبااله

  8. بتعرف شو صدق لي قال مصر بتتاععت المسااري و بس ما بتحب غار المساري والله انا بشتري كل مصر في المصاري يا شحدين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *