حصل الفنان تامر حسنى على جائزة “البيج ميوزيك أوورد” من الولايات المتحدة الأميركية كما لقب بأسطورة القرن لكونه فنانًا شاملاً ومن المقرر تكريمه خلال الأيام القادمة في ولاية نيويورك ويعتبر تامر أول فنان في العالم يغني، ويمثل، ويلحن، ويؤلف، أغانية بنفسه، كما يقوم أيضًا بتأليف قصص أفلامه السينمائية، وينتج، ويخرج، ويحقق المركز الأول في جميع ما يفعل، إضافة إلى حصوله على أعلى شعبية في العالم من خلال أبحاث وإستفتاءات الـ “البيج ميوزيك أوورد” فاعتبروه ظاهرة أولى وفريدة من نوعها.
وقد أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته البالغة بهذه الجائزة “معتبرًا أن أكبر جائزة حصل عليها خلال مشواره الفني هي محبة كل هذه الجماهير له، والتي منحته سعادة لا يمكن وصفها وأيدته في كل عمل يقدمه، مشيرًا إلى أن المحبة يمنحها رب العباد فقط ولا يمكن شراؤها بملايين الدنيا”.
هذا وقد إنتهى تامر مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد “نور عيني”، حيث أنجز المشاهد الأخيرة من الفيلم بلبنان، ومن المقرر طرحه في دور العرض في شهر مايو/أيار القادم.
حيث تشارك تامر في بطولته الفنانة منة شلبي التي تجسد دور فتاة كفيفة، ويؤكد حسني لجمهوره بأنه سوف يفاجأ بأداء منة شلبي في هذا الدور الذي أتقنته لدرجه لم يكن يتوقعها، وأضاف بأن منة رفضت نصائح الجميع باستخدام أي عدسات لاصقة تساعدها على تقديم الشخصية، حيث كانت تتقمص دور الكفيفة حتى خارج التصوير وفي الكواليس.
وقرر تامر بأن يقوم بتصوير أعماله السينمائية القادمة في كل البلاد العربية حتى يرضي جمهوره في جميع الدول، ولكي يشاهده محبّوه عن قرب في تصوير تلك الأعمال.
فيلم “نور عيني” قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.
وتشارك في بطولته نخبة كبيرة من الوجوه الجديدة، إضافة إلى عبير صبري، وعمرو يوسف، ومروى عبد المنعم، والملحن أحمد سعد في التجربة الأولى له في مجال التمثيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. بيستاهل…..وانا ما استغربت لما شفت العنوان.
    موفق تامر…
    ومتيم المفرفش.
    هع هع.

  2. انا بعرف انو الفنان الأسطورة لازم تكون أغانيه معروفة لكل الناس او على الأقل محفوظة من كافة الأعمار اما هذا ال ÷÷÷ للأسف فقط للمراهقين.

  3. اسطوره القرن!!!!!!!!
    هههههه لو قالو اسم اخر كنا صدقنا لكن اسطوره القرن!!!!!!!!!!!!
    كما قال عادل امام اقطع ذراعي من لغليغو لو ما كانتش مجرد اساعات

  4. اسطوره الفن؟ هاهاها قصدكم قرقور الفن .. والله ناقصنا القراقير احنا من الله حياتنا مقرقره جاي يكملها هالاشعث الاغبر ! انشر حبي الحقيقة معي ليس لها الا وجة واحد!

  5. هههههه وينها شيرين خلي تسمع,,
    يابنت الأيه وافكارك خليها تاكلك اسطورة القرن

  6. lih mati3tirfo ino rai3 aghanih todkhol lalb okalamo otamtilo biydahak ochaklo biyganin yakfi ino ganin banat koli dowal l3arabiya ana 3ni bamot fih omoamina bih onifsi ibosni bas

  7. بطيخ القرن ممكن , قرقور القرن ههههه ممكن, اراجوز الفن والقرن ممكن, مسخرة وقلة ادب ممكن, وبعدين خلاص ال90 سنة القادمة مش تبع هذا القرن خلاص بعني حكمتو من 10 سنين.

  8. شو هايدا اخوان
    ليش هالسب والغلط
    اليس هوه احسن من اهواي مطربين ليس عندهم اي موهبه غنائيه
    ولا صوت ولا حتى شكل امثال شعبوله المزغرف عذا
    يعني اليس هم احسن من هم
    مع حبي لجميع الاراء

  9. نفسي اعرف محبة جماهير ايه اللي بيتكلم عنها؟ لا حد بيعرفه واللي بيعرفه ما بيطيق شكله وافلامه الهايفة

  10. ممكن تعطونا موقع الجائزة على النت حتى نتأكد لأننو صيغة الخبر تظهر ان تامر حسني نفسه هو الذي كتبها ولقب اسطورة القرن مضحك جدا فإذا كان تامر حسني اسطورة القرن وهو بالمناسبة لا يعرفه احد بالغرب فماذا سنقول عن مايكل جاكسون؟؟؟

  11. just one thing to Bint london, karkour means butt in Algeria
    otherwise about this guy the I don’t know what of the century!LoL! I must live in a other planet.Gosh!unbelievable

  12. Guys I have one question and hope someone would answer me, is the first picture taken in Algiers, it looks like ALgiers

  13. Salam Soumia I thought it was Algiers, I don’t know this dude they’re talking about. any way I’ve sent u a message but I think I’m censored

  14. No way again, what’s going on nawaret? why are my comments not posted why this censorship applied against me? what’s wrong with you?! that’s not cool at all

  15. Roger, you’re not the only one…such is nawaret
    Anyway, I’m doing well, thanks. I’m still in the office…I was on days off for about 3 weeks and now I’m up to ears with work.
    Nawaret, I know chating is not allowed in this area…please post this last comment to Roger. Roger, I have to go…take care

  16. بغضّ النظر عن التعليقات إللى غرضها تصفية الحسابات كـ العادة!!
    فـ أنا حابب أقول رأيى فى الموضوع، بصراحة أنا لاحظت إن هُناك علامة تعجُب (!) فى نهاية عنوان الموضوع، مما يدُل على أن الموضوع يُثير للإستغراب والتعجُب!
    أنا أعرف أن القرن عبارة عن مائة عام، ولكن ما هو عمر تامر حُسنى الفنى لكى يكون إسطورة القرن! أو ما هو عُمر تامر حُسنى من الأساس لكى يكون أسطورة القرن!!
    وعلى رأى المثل: لو إللى بيتكلم مجنون، إللى بيستمع عاقل..
    ملاحظ إن تامر حُسنى مُهتم بالألقاب والجوائز أكتر من اللازم، بس صدقنى دة مش حلو علشانك.. ركز فى شُغلك وهتلاقى الألقاب هى إللى بتدور عليك..

  17. اسطوره صح بس في فبركة الأخبار وأفلام الكرتون اللي بيألفها
    1- تمثيلية إغماء الفتيات
    2- شفاء البنت المشلوله لما شافت طلتو البهيه في تونس
    3- بعد ماافترى في الصحفي وكسر اسنانو في بيروت قال أنا كنت بدافع عن عمرودياب وشيرين والحكايه انو زبطو بيبوس واحده وهو مش بوعيو
    واخيراً أقول لوالعب غيرها وبلاش أفلام الكرتون بتاعتك دي حفظناها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *