نفى المطرب المصري تامر حسني أن تكون الصور التي يتم تداولها حاليا له مع فتيات عبر المنتديات الإلكترونية سبب خلافه مع المصور اللبناني في بيروت مؤخرا، مؤكدا أن هذه الصور بعض من مشاهد فيلمه السينمائي “عمر وسلمى”.

وقال تامر : إن الصور التي نشرتها بعض مواقع الإنترنت والتي زعم المصور اللبناني أنها صور التقطها لي وبرفقتي بعض الفتيات اللبنانيات في أوضاع غير لائقة، وأنها كانت سبب انفعالي عليه، ما هي إلا بعض من مشاهد فيلم “عمرو وسلمى”.

وأضاف أن هذه الصور تم التقاطها في أثناء تصوير الفيلم للاستعانة بها في أحد المشاهد، موضحا أنه المشهد الذي فتحت فيه سلمى (مي عز الدين) اللاب توب الخاص بعمر (تامر حسني) لتفاجأ بهذه الصور.

وكان تامر قد فوجئ بنشر مجموعة من الصور التي يحتضن خلالها عددا من الفتيات في أوضاع غير لائقة ببعض الصحف ومواقع الإنترنت، التي كتبت أن الصور روجها عدد من الشباب اللبناني الذين شنوا حربا على تامر بعد ما حدث مؤخرا بينه والمصور اللبناني صلاح العمري، عندما التقط الأخير صورا لتامر وهو يجلس مع فتيات لبنانيات في إحدى السهرات هناك.

مشاجرة مع مصور لبناني

وذكرت مواقع إلكترونية أن تامر طلب من المرافقين له في الحفل أخذ الكاميرا منه ومسح الصور، مما أدى إلى مشاجرة بينهم أدت في النهاية لإسالة الدم من وجه المصور وتكسير أسنانه الأمامية، وهو ما جعل عددا من الشباب والفتيات اللبنانيات يغضبون بشدة.

وأوضح تامر أن ما حدث بينه والمصور صلاح العمري مخالف لما نشر؛ حيث إن المصور كان يريد إجراء حوار صحفي معه، وفي أثناء الحوار أراد من تامر أن يكون كلامه أكثر سخونة وحاول استفزازه ليجرح في مواطنه عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، وهو ما رفضه تامر لأنهم زملاؤه وأولاد بلده، فأصر على أن يجرح فيهما فرفض استكمال الحوار، وتشاجر العمري معه وصنع كل هذه القصة حتى ينتقم منه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. اي ماريوس صارت قضائيه وسياسيه وفنيه بعد في اقتصاديه
    وما خفي كان اعظم
    نداء
    يلا شباب اللي ما عندو شغله يجي علق هون ،،هيك هيك اليوم احد والدنيا عطله ،مع ان مش نائصكون عطل ،،كأنكون عايشين هون

  2. المفروض يحطو علامه زرقا لحتى نبلش عدل لانه انا ما عندي شغل اليوم ولازم اشتغل بل جريده واشعللها على مقولت سوزي هههههههههههههههههه

  3. مُشكلتك ياتامر أنك فاكر إن كُل الناس بتحاربك !!
    بس بصراحة مُبرراتك مُضحكة يا تامر 🙂 هذه اللقطات الجريئة كانت مشاهد من فيلم عُمر وسلمى!! لأ شاطر والله بكدة ربنا هيسامحك!!

  4. tamer 7osni
    hehe
    ma 7ada menkon fade ela y3ale2 3ala kalam tamer 7osni
    ro7o 3malo she yfedkon , kil wa7ad lama y7es 7alo do3ef shway wel 3alam ma 3am te7ke 3leh , beser ye3mal osas 7ata el 3alam te7ke feha , shoufo ba3ed kam youm ma 3ad 7adan byesma3 she 3an hayda el mawdou3 .

  5. سي تامر ناسي ان في نت الأيام دي وان الصحف اللبنانيه فضحتو تماماً وفضحت عمايلو وهو مبلبع وموش بوعيو مع البنت اللي كان بيهبب معاها في الملهى الليلي
    فمايحاولشي يغطي الشمس بغربال والحقيقه كل العالم عارفينها ,افلام الكارتون بتاعتو محدش بيصدقها غيرو

  6. شخصية تافهة وغير لائقة لا للغناء ولا للتمثيل ،، ولكن مش اللحق عليه اللحق على اللي اخترعه لانه بلا ذوق وبلا نظر;;;; روح اشتغل شغلة تانية غير اللفن

  7. الرجاء من محررين هذه الجريدة المحترمة عدم نشر اخبار بعض الشخصيات الغير لائقة للفن بمعناه الحقيقي وذلك حفاظأ على سمعة الجريدة وعلى مشاعر قرائها ولكم جزيل الشكر والتقدير

  8. انا كنت احبك يا تامر بس بعد الكلام ده كرهتك كتييييييييييييييييييييييييييير

  9. تامرمفيشزيه والمشكله ان كل الناس مكسوفه تعترف صح ولا وحتى لوكانت صورحقيقيه مكلش شاب فينا مصاحب بنت اوبيحبها بيعمل انيل من كده اشمعنىجات على ده ولزقتز عجبى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *