عبر الفنان تامر حسني عن دهشته البالغة من الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها علي لسان الفنان خالد سليم في حوار الأخير لبرنامج الحفلة علي قناة الحياة .

وأكد تامر انه لا يعرف السبب الذي دفع خالد إلي انتقاده رغم العلاقة الطيبة التي تجمعه به ويقوم دائما بالاتصال به خاصة مع كل عمل جديد يقدمه مشيرا إلي أن تلك الانتقادات رغم قسوتها لن تفسد العلاقة بينهما وأنها سحابة دخان ستزول نافيا أن تكون تلك الاتهامات حقيقية بأنه يقدم جملا حوارية في أفلامه تخدش الذوق العام مؤكدا حرصه علي احترام التقاليد والعادات .

وكان خالد سليم قد وجه انتقادات لاذعة لتامر حسني وخاصة فيلمه “عمر وسلمى 2″، بالإضافة إلي كلمات أغانيه الخارجة علي حد وصف خالد سليم وطالبه بالامتناع عن مثل هذا النوع من الجمل التي تخدش الحياء والذوق العام خاصة وان تامر يتمتع بجماهيرية عريضة مما يجعله يؤثر في الآخرين .

خالد نفي خلال الحلقة وجودي أي مشاكل بينه وبين تامر مؤكدا أن العلاقة بينهما علي أفضل ما تكون ولكنه ينصحه باعتباره صديق وقام مؤخرا بالاتصال به وتهنئته بنجاح أعماله الأخيرة .

من ناحية أخري يجهز خالد سليم لدويتو مشترك يجمعه بنجم اسباني شهير رفض الكشف عن تفاصيله وأكد أن قيامه بتقديم أغنيتين إنجليزية وإسبانية في ألبومه الأخير “ده أنا” اكسبه شهرة عريضة داخل مصر وخارجها وهو ما شعر به في حفلاته الخارجية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. As you said من أمريكا who cares?idon’t know why nawaret likes news about this stupid empty head person.each time i open nawaret there is news about him, and not even important news just trifle ones

  2. اي baghdad افكاره رح تاكلو متل ما المطبخ رح ياكلك ههههههههههههههههه.
    والله يوفقك تامر…..
    ومتيم المفرفش.
    هع هع.

  3. تامر حسني = تمرية الحسني …..
    تامر لاهو ولد ولاهو بنت ……….
    …..

  4. قرقور حاط راسه براس خالد .. اصلا انا مو عارفة تامر كيف له عين يوري الناس وجهه وهو خريج سجون؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *