أبدى المطرب المصري تامر حسني دعمه وتأييده الشديد لمطالب الشعب الليبي، وثورته ضد العقيد معمر القذفي، مشيرا إلى أنه لم يغن أمام القذافي، وإنما كان غناؤه لليبيين جميعا.

في الوقت نفسه؛ نفى أن يكون توقف مسلسل “آدم” الذي يؤدي بطولته بسبب وضعه في القائمة السوداء للفنانين المعارضين للثورة المصرية، ولكن بسبب الظروف الأخيرة التي أثرت على سوق الدراما التلفزيونية.

وعن وضع الثوار الليبيين اسمه على اللائحة السوداء بسبب صورة تجمعه بالقذافي؛ قال تامر: غنيت في ليبيا أمام الشعب الليبي وليس أمام العقيد القذافي، ثم لم أكن المطرب الوحيد الذي غنى فيها، ولا أجد في ذلك عيبا، فأنا متضامن مع الشعب الليبي ومع مطالبه بالحرية وضد الانتهاكات التي تحدث هناك.

وأشار إلى أن تاريخ هذه الصورة يعود إلى العام الماضي، وقد التُقطت بعد إحيائه حفلة في مدينة بنغازي.

من جانب آخر؛ نفى المطرب الشاب أن تكون مشاركته في حملة التبرّع بالدم مؤخرا في مصر بهدف تحسين صورته أمام الجمهور، وخاصة بعد طرده من ميدان التحرير بسبب تصريحاته ضد الثورة المصرية.

وقال: كل ما في الأمر أنه مشروع خيري للصالح العام، وشاركت فيه لمساعدة بلدي، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لم يكن مؤيدا لأي نظام، وأنه كان ضد الفساد.

وأكد تامر أنه لم يهاجم الثورة ولا شبابها، ولا يعلم سبب ردود الفعل السلبية تجاهه، وأوضح أن مطالبته الشباب بمغادرة ميدان التحرير والعودة إلى منازلهم كانت بهدف عودة الأمن والاستقرار، وجاءت ردة فعلي نتيجة خوفي على بلدي، وبناء على أخبار وتغطيات التلفزيون المصري للأحداث.

وعن أسباب ذهابه إلى ميدان التحرير؛ أوضح أن الكثير نصحوه بعدم الذهاب إلى الميدان، وحذروه مما قد يحدث، إلا أنه تجاهل هذه التحذيرات لأن همه كان التأكيد على حبه لمصر، فضلا عن أن هؤلاء الشباب هم جمهوره، وأراد توضيح الصورة بشكل كامل، لكن ما حدث فاق توقعاته.

وحول توقف تصوير مسلسل “آدم” الذي يلعب بطولته؛ نفى تامر أن يكون ذلك بسبب إدراج اسمه ضمن “القائمة السوداء” للفنانين، موضحا أن توقف التصوير بسبب الظروف التي تمر بها مصر راهنا، وقد أثرت بشكل كبير على سوق الدراما التلفزيونية، وعلى صناعة السينما.

وأعرب عن أمله في أن يتم استكمال التصوير قريبا، وأن يتفهم الجمهور وجهة نظره، وألا يربط بين آرائه السياسية والأعمال التي يقدمها، لا سيما أن ممثلين آخرين يشاركون فيها، وسيقع عليهم ظلم كبير في حال مقاطعة المسلسل بسبب آرائه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. يريد يصحح خطأه في بلده ههههههههههههه وصار يؤيد الثوره الليبيه
    بس راح تظهر صور هذا الشمبانزي مع كل القاده الطغاه وليس فقط القذافي وتظهر سيرته الوسخه

  2. هههههههههههههههههههههههههه روح عمو نام…..!
    هع هع مفرفس…..!

  3. يوميات شاهد في ميدان التحرير (مصر )

    جاءنا تامر حسني معلنا انضمامه لنا بعد أن هاجمنا بعنف في التلفزيون الحكومي واتهمنا بأننا عملاء للخارج. اندفع إليه المتظاهرون وضربوه. كان حدثا ممتعا لم ندعه يمر بدون أن نقضي ليلتنا في استعادة المشهد بتمثيل أحدنا له وإطلاق حزمة من النكات امتدت حتى الصباح.

    تبادل الميدان مقطع الفيديو، الذي يبكي فيه، ويقول إنهم خدعوه، وأن مسؤولا كبيرا اتصل به عندما كان خارج مصر.

    رغم برودة الطقس خلع أحد الشباب ملابسه العليا، وارتدي قميصا ضيقا، فتح صدره، ووضع بعض قصاصات الورق الرفيعة، وكأنها شعر كثيف، ونكش شعره، وظل يقلد تامر حسني، ويقول: ” أنا آسف يا مصر.. أنا بحبك يا مصر.. قد ما بحب البرفان والجيل وشعر صدري، ومستعد أعمل عملية تجميل وأزود الشعر شوية عند الكتاف”

    التف الشباب حوله وظلوا يغنون “الشاب التامر.. الهارب م الجيش.. جاي يضحك علينا ويغني ويعيش”، وانتشرت النكات والقفشات على مطرب الجيل- اللقب الذي اخترعه تامر لنفسه – أحدها يقول “إن تامر نسي يجيب البنات اللي بيغمي عليهم في الحفلات معاه”.

    استقر في نفوسنا أن تامر يركب الموجة بمجيئه إلى ميدان التحرير عندما عرف أن الشباب يسيطر على الميدان وأن شعبيته وسطهم قد ضاعت بعد أن هاجمه في التليفزيون.
    ………………………………………

    منقول من العربيه عشان يسد طموره يسد بوزو

  4. هاهاهاها والله كنت عم انتظر تعليقك يا بغداد على موضوع تامر هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها…….حلو حلو التعليق….!
    بالعادة بتكوني اول الحاضرين…!
    هع هع مفرفس……!

  5. يسد بوزو هاهاهاها
    يمكن لو حلق شعر صدره والشعر الخارج من ودانه ومناخيره يسامحوه
    hahahaa

  6. هههههههههههه لأن هو نکته< الساحة الفنیة رح یصیر دمها ثقیل من غیره

  7. على فكرة بقى تامر حسنى نجم الجيل وهيفضل نجم الجيل وبطلوا بقى حقد وغل علية انا بتمنى من ربنا فعلا انا تامر يشوف الكومنت ده اللى انا عايزة اوجهله فية رسالة : سيبك يا تامر من الحاقدين واللى مبيفهموش وكمل يا تامر احنا معاك ولو ال85 قالو مش عايزين تامر ومش باقى غيرى انا هفضل معاك يا تامر بتمنى فعلا انك تقرا الكلام ده عشان انا فعلا بموت فييييك واستمر يا تامر استمر . واخيرا بقول لكل الحاقدين والمنفسنين بطلوا نفسنة بقى واحترموا نفسكوا شوية وعلى فكرة طول ما فى حقد كل ما بتأكد ان تامر انسان ناجح؟
    عاشقة تامر حسنى.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *