نفى الفنان المصري تامر حسني، بشكل غير مباشر، الانباء التي تحدث مؤخرا عن انفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، من خلال نشره صورا حديثة تجمعهما.

وظهر تامر حسني مع بسمة بوسيل في الكويت التي وصل اليها لاحياء عدد من الحفلات الغنائية وهو ممسكا بيد زوجته في اشارة الى ان علاقتهما على احسن ما يرام.

وقبل أسبوعين كانت قد تداولت أنباء حول طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل بسبب الفنانة جليلة المغربية التي صرحت بأنهما يعيشان حياة المنفصلين منذ عامين.

وحرص تامر حسني على اصطحاب زوجته معه لتحضر آخر حفلاته بالكويت، موجها لها رسالة خاصة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هههههههه الحمد لله بسمه وجليلة مغربيات
    فخار يكسر بعضه ههههههه
    و حربهم على تامر من اجل الفلوس لا اكثر هههه
    وتامر يتسلى و يلعب بالجهتين خليه لان الي
    ترخص نفسها هذا ما يحصل لها

  2. ياكلابي العزيزه تعالي هنا
    بعطيك عظمه خنزير
    تعالي ياكلابي

  3. الحمد لله بسمة بوسيل متزوجة من تامر حسني بعقد شرعي حسب الزواج التقليدي المتعارف عليه في الكتاب والسنة و بحضور ولي امرها الي هو أبوها و امها و أهلها و أنجبت منه أبناءها بالحلال و ليس كالفلسطينية جيجي حديد الي جابت بيبي بدون زواج من الباكستاني زين مالك و إلى اليوم يتهرب و مازال في مشاورات مع دماغه هل يتزوجها أم لا ؟!!! و الله يسترنا..و نسأل الله حسن الختام ?

    1. اعتقد ان من تلبس البكيني امام خلق الله
      لا يحق لها ان تعلق على بنات حديد ?
      فهي ليست افضل منهم وغير البكيني تطبيع
      وعندها ببلدها آلاف افعالهم اكثر من بنات حديد

  4. ما عليها شيء حروب النساء على رجل من الرجال ههههههههههه ما تفوز في الآخر الا الجريئة الحنينة هههههههههههه يبدو جيجي حديد عرفت تتشلح للبتاع الي ما اعرف شنو اسمو وعملت له بيبي ههههههههههه على السريع .
    ودود ولود هههههههههه بس لو تلبس شراب بدل سيقانها المشلحات الي تتسلق عليهم أفعى كان مشي الحال .ههههههههههه
    والا جيد ان تكون المراة ودود ولود .

  5. المتعرية و الفاجرة ليست أشرف من المطبع، فالمطبع طبع مع اسرائيل و الفاجرة طبعت مع الشيطان الرجيم ! كلو تطبيع !!
    و الاقذر من الاثنين هي من تلبس الفاجرات رداء الشرف و تقول ان الفاجرة شريفة و أشرف من المطبعين !! بنت حديد لو عندها شرف ما طبعت مع ابليس شخصيا و حملت سفاحا .. لكن نقول ايه؟ العهر كذلك لديه محامون يدافعون عنه !
    اما بنات الليل عندنا فلا أحد يقول عنهن شريفات و أشرف من الشرف و لا أحد يلعب دور محام للدفاع عنهن، بل هن مجرد بغايا مومسات اخترن الطريق الاسهل لكسب المال القذر و عفى الله و تاب عنهن و عن بنت حديد و عن الخبزاوية كذلك !!
    قولوا آمين ?

  6. لماذا تتزوج مغربيه ؟!
    علق كاتب وقال :
    أن المرأة المغربية تميزت بشيئين:”أولهما: عشقها المطلق لأنوثتها، فهي تمارس أنوثتها من لبس ورقصٍ وطبخ وتنظيف وعناية بالرجل بكل حب و شغف”. كما “أنك تجد فيها طاقة كبيرة في إدارة شؤون الرجل المنزلية ولن تجد فيها أي توانٍ أو كسل، بعكس غيرها التي تعودت على الكسل والخمول”.
    طوال فترة زواجي بالمغربية، كان لي نصيب في الحمام المغربي مرتين أسبوعيا، وكان المنزل دائما مشرقاً نظيفاً، وأصناف الطواجن والطنجيات الزيتون تشبع عصافير بطني وتسعدها على الدوام”.
    أما المعطى الثاني هو “تقديسها وطاعتها للرجل، فهي ترى أن نجاحها مرهون في رسم ابتسامة رضى زوجها، وهي مستعدة لتحمل أي عبء إضافي مقابل راحته، وتبحث دائما عن أسرار سعادة الرجل الحسية”.
    واعتقد بأن كل من الثقافة الفرنسية والامازيغية لهما كبير الأثر في تكوين مثل هذا الطبع لدى المغربيات.. ودائما ما كنت أتلذذ بلمسات زوجتي المغربية الحانية التي تصيب في مشاعري وقلبي أثرا، وهو ما افتقدته عند زوجتي ”.
    “سألت زوجتي المغربية يوماً عن سر تأثيرها في شخصي بهذا الشكل، فأجابت بكل ذكاء : جسد الرجل كالفانوس السحري، كلما مسحت عليه برفق ولين أخرجت المارد الذي فيه”

    المغرب فعلا بلد الحضارات والثقافات واخر بلد سقط في الاحتلال هو المغرب ولعلنا لاحظنا في حادثة الطفل رحمه الله كيف ان النساء غير متواجدات وبعيدات جدا عن الرجال
    المغرب بلد اسلامي عريق له كل الاحترام

    1. يخيبك يا مركوب الامر لا ينحصر بنساء المغرب فقط ههههههههههههههه فاي امراة اذا كان فارسها اصيل ممكن ان تكون غاية في الرقة والحب والحنان والسمو الى ابد الدهر حتى لو مات او سافر او افترقوا تبقى بها تلك الخصال خاصة اذا كانت هي اصلا أصيلة !! لكن هههههههههههههه اما اذا كان الذي يتزوجها من الوسخين البعران ههههههههههههههههه فالمسكينة حتى لو كانت من خيار النساء تفسد وتخرب ويصير فيها قمل وصبيان ههههههههههههههههه وتكون كارهة لزوجها وتقلك يلا نستعمله مركوب لا نوكاحي يعني ثور ساقية وبس ههههههههههههههه

  7. يابطه النساء يرغبن في الرجال مو في اللسان الطويل كل ما اخذت وحده رمتك زي الكلب ???

    1. ههههههههههههه
      اخرس يا مركوب يا كلللللب ههههههههههههه حتى كمركوب استغنوا عن خدماتك هههههههههههههه لانك ما نافع وقفاك متورم ههههههههههههههه
      خسئت ان تقارن نفسك بي ، فمن مثلي : كل النهود تبايعه على العرش حتى لو كان متزوج ! هاتفنا الى الأبد انت فارسِ و مهجة قلبي !

      وما بين حُبٍّ وحُبٍّ.. الف تتوسل حبي
      وما بين واحدةٍ ودَّعَتْني..
      وواحدةٍ سوف تأتي..
      القى ملاين وملاين يصغين لهمسي ههههههههههههه لكن هذه المرة بإرادتي اقول لزوجتي : انت ختام عشقي .
      فأين انت يا جربوع يا مركوب مني ؟؟
      هههههههههههه
      غور يا خايب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *