أثار المطرب المصري الشاب تامر حسني استياء عدد كبير من الفنانين والجمهور الذين حضروا حفل افتتاح إحدى القنوات الفضائية مؤخرا بسبب رقصاته المثيرة مع الراقصة لوسي، في الوقت الذي أطربت فيه المطربة الأردنية ديانا كرزون الحضور على مدى ساعتين.

وكان تامر قد صعد إلى المسرح وبدأ وصلته بأغنية “يا بنت الإيه”، حيث صعدت الراقصة لوسي هي الأخرى، ليقوم بأداء أغنية “هيّ دي” والتي أخذت لوسي في الرقص عليها، بينما اندمج تامر في الرقص معها، وأخذ ينظر إلى مناطق حساسة في جسدها وهو يغني ويقول “أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده”، وكذلك “أكتر حاجة شدتني ليكي هيّ دي”، مما أثار استنكار الحضور.

وقد حاول تامر أن يخرج من الموقف المحرج الذي وضع نفسه فيه بـ”إفيه” حيث توقف عن الغناء بعد كلمة “أكتر حاجة شدتني ليكي”، وأشار بالميكروفون للجمهور الذي أشار إلى لوسي وقال “هيّ دي”، فما كان منه إلا أنه قال للجمهور “عيب مش كده”.

وعلى مدار ساعة ونصف الساعة، قام تامر بأداء مجموعة كبيرة من أغنياته مثل “كل مرة، نور عيني، قرب حبيبي، وذلك قبل أن ينتقل لأداء عدد من أغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وعدد من الأغاني الشعبية والتي كان أشهرها أغنية “بنت السلطان” للفنان أحمد عدوية.

وكان الحضور قد أبدوا استياءهم وتذمرهم من الحفل بعد تحوله إلى ما يشبه الفرح البلدي؛ إذ اخذ تامر في غناء الأغاني الشعبية فيما قامت الفتيات بالرقص أمام المسرح، وقام الشباب بتصويرهن على أجهزة الموبايل، ما حجب الرؤية تماما عن الحضور الجالسين على المناضد.

كرزون تتألق

ومن ناحية أخرى، ألهبت المطربة الأردنية ديانا كرزون الحفل بغنائها العديد من الأغنيات الطربية بدأتها بأغنيتها الشهيرة “إنساني ما بنساك” مرورا بعدد من أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم وصباح ونجاة ووردة الجزائرية.

وكانت القاعة قد سادها حالة من الصمت والإنصات عقب صعود كرزون للمسرح في الحادية عشرة والربع مساء للغناء على نغمات الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور علاء ياسين، وذلك قبل أن تضج بالتصفيق الحار بعد انتهائها من الغناء.

فلاشات على الحفل

وكان الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة قد شهد عددا من المواقف ، والتي كان أبرزها هروب الراقصة دينا من القاعة بعد أن التف حولها الجمهور لالتقاط الصور الفوتوغرافية وصور الموبايل معها، وخافت دينا من تكرار حادثة التحرش التي جرت معها من قبل، فآثرت الخروج من القاعة والوقوف خارجها أكثر من ساعة وربع الساعة.

الموقف الثاني كان انسحاب الفنانة نبيلة عبيد من الحفل بعد أن طلب منها أحد المنظمين ترك المنضدة التي تجلس عليها لكي يجلس عليها شخص آخر وضيوفه، ما سبب حرجا بالغا لنبيلة التي آثرت الانسحاب وترك الحفل في هدوء.

وكان الحفل الذي انتهى في الثانية عشرة والنصف من صباح السبت 16 يناير قد شهد تواجد عدد ليس بالقليل من نجوم التمثيل والغناء في مصر، فيما غاب عدد كبير من النجوم والذين أعلنت إدارة القناة عن حضورهم.

وكانت أولى الحاضرين الممثلة الشابة منة فضالي ووالدتها، وتبعتهم الفنانة نبيلة عبيد، ومادلين مطر، وأحمد ماهر، وسامي العدل، وعمرو سعد، ونيرمين الفقي، وغادة إبراهيم، ودرة التونسية، وساندي، ورامي وحيد، وأحمد زاهر وطفلتيه ملك ومريم، والمطربة شذى، ورشا مهدي، وأحمد عبد العزيز، ووحيد سيف، والراقصة دينا، والمخرج مجدي أحمد علي، والمخرج محمد النجار، والكاتب محمد الغيطي وابنته ميار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. بصراحة تفاهه ولها ناسها ،،، ثم أن هذه العجوز الشمطاء ( لوسي ) هل ما زال فيها (حيل ) والا قوة للهز والرز ،؟؟؟؟

  2. ((وأشار بالميكروفون للجمهور الذي أشار إلى لوسي وقال “هيّ دي”، فما كان منه إلا أنه قال للجمهور “عيب مش كده”.))
    سُبحان الله.. بتناقض نفسك يا تامر!! بتقول للجمهور عيب مش كدة لمَا قلَدك.. يعنى مُعترف إنها جُملة قذرة ومقطع مُثير للجدل.. ولَما إنت تقول تدافع وتبرر وتقول الغنوة مُتماشية مع سياق الفيلم!!
    على كُل حال..
    مين اللى قال إنة إتحرج! هو مش محتاج يتحرج هو عمل نفس الأفعال ونفس الإيحاءات فى الكليب.، وإللى إتذاع على القنوات الفضائية على مسامع ومشاهد جميع الجماهير المُتابعة لهذة القنوات..
    بعدين عيب عليك إنت ياتامر لمَا تبُصَ على واحدة فى عُمر والدتك وتقولها أجمل حاجة شدتنى فيكى!!

  3. سامية انتي تعليقاتك الفورية تهر الجلد عن العظم ،،، فكيف لو كانت بعد دراسة ،،،، الله يستررررررررررررررر ^_^

  4. والله عاصي شلون عاصي هو يملخ اصلا لا احبه ولا اطيقه واكره الشاعر العراقي الي خلى عاصي مطرب بروسنا كاظم السعدي اول من كتب له الاغاني وكانت الاغنية التي اشتهر بها هي وانا مارق مريت وكانت هذه الاغنية هي التي عرفت الناس به ولكن هو لشدة حقارته لم يذكر الشاعر ويقول عراقي بل قال هذه كلمات احد الشعراء الخليجين بفرنكين ما اشتري عاصي

  5. هلا السلام عليكم بل الاول حابة اوجه كلامي للاخ عباس انت ليه سبت الموضوع الي نتكلم عنو على تامرولوسي وشبط في عاصي الحلاني مع انو مش موضعنا عاصي ولا انت ماصدقت حدى اتكلم عنو وعلقت .الممهم ومش عيزاك تزعل مني ولاتشيل في قلبك مني بس حبيت ارد عليك وان الشالله ما مجاوزت بل الكلام معاك اما عن موضعنا الاساسي اول نقطة لوسي انا حبة اقوللها اتهدي يا شيخة اولادك صارو قدك ولساتك ترقصي وتعري حالك خافي ربك وجلسي ليجيكي ملك الموت وانت ببدلت الرقص اما تامر ما انكر انو ليه شعبية كبيرة بس ساعات اغانيه مش قد كدة انا اقول ليه انتبه على صمعتك وعلى جمهورك لتصحة في يوم متلاقي حدا معاك

  6. الانسة كاتي ذكر الاخ حسان عاصي وصوره على انه هو الافضل وانا تذكرت ايام زمان عندما نكر العراقين وفضلهم عليه واقصد الشعراء بدل ما ان يقول عراقين تخيص لا قال شعراء خليجين ويتصور باقي العرب اي انهم من السعودية او الكويت او الامارات او عمان او قطر لذلك انا حبيت ان اذكر الاخ محب عاصي لا اكثر ولا اقل اما من ناحية تامر حسني انا احبه فنان انسان اخلاق ومهما كتب الشباب والبنات عنه هذا رأيهم فيه اما رأيي هو اني احب هذا الشخص يا ست كاتي

  7. يعني تامر مغني و ممثل لا يرفض اي مشهد غراميو بوسي رقاصة محترفة من 50 سنة شو متوقعين يعملو بالحفلة؟ اكيد مارح يلقو خطبة و يقراو قران.. يلي ما بحب يشوف هلنماذج من الاصل لا يشوفها و مافي داعي حد يعلق هاد الموضوع صار عادي, احسن شي الواحد يحفظ نفسه بانه لا يشاهدهم من اصل..

  8. في اي لقاء تلفزيوني يقول ثامر حسني انا لا اتزوج فنانة يعني مسوي نفسه صاحب اخلاق وغيرة وشرف اين هو شرفك وانت تهز وراء الراقصات يا ابو الشرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  9. قرقور صار فنان ولقى الي يسمع له ..تامر اكثر واحد يدعي انه صاحب اخلاق يطلع في صور ماسك المصحف يبوس فيه و يطلع يبكي ويدعي علا سجاده وفي النهايه يطلع مع اكثر فنانه بلدي .. ولوووو كلاس يسوي حركاته الي مثل وجهه! اطالب من هذا الحر والديمقراطي ان يتم ارسال خطاب شديد الللهجة الى قرقور او اقصد تامر يطلب منه فورا الاعتزال بالكامل لاننا مالنا خلقه ابدا لا هو ولا اغانية المعفنه! وحبذا لو يذيل الخطاب بطلب بسيط ان يعمل واكسنج لحواجبة الي متعلكده .. وشكرا ! انشــــــــــــــر حبي !

  10. والله عيب عليك يا تامر، يعنى واحد زيك بعد اللى حصله، لازم يتعظ ويتقى الله شوية.
    يا لوووووووووسى، هاتوبى امتى بقى، ده انت وانت صغيرة، اعتقد انك كنتى اكثر احتراماً من الان.
    ربنا يهدينا جميعاً.

  11. هاي فاتيما كيفك اليوم والله عندك حق هي ولما كانت صغيرة ما سوة الي سوتو هلا صحيح الي بيقول الانسان لما يكبر بيخرف الله يهدينا جميعا ليكي حبي ……

  12. تامر اساسا انسان نفسيا مش مظبوط مرة يقول انا ندمان علي الاغنية ومرة يقول انه بيعمل الحفلات الخىيرية ليكفر عن الاغاني الهابطة التافهة اللي بيعملها و بعدين يرجع تاني يغنيها عارفين ليه علشان التفاهات دى هى اللي شهرته ويسمي نفسه مطرب الجيل اقترح نسميه مطرب ديه وده

  13. هاااااااااااااااااااااااى كاتى، اخبارك ايه؟
    انا اسفة اتأخرت فى الرد عليكى، لسه شايفة التعليق دلوقتى.
    الحمد لله تمام، يارب تكونى بخير.

  14. هذا يدل على ان تامر حسني انسان ناجح بكل امور حياته بدليل تعليقاتكم ضده

  15. انتى لسة فيكى حيل يا عجوزة يا كركوبة,,,,,,,,,,,,,,احب اقول لتامر حسنى (عمرو دياب برقبتك)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *