تشهد المواقع الإلكترونية منافسة من نوع خاص بين جمهور عددٍ من المطربين العرب استغلالاً لحلول شهر رمضان المبارك؛ حيث حرصوا على إحداث تغييرات في تصاميم مواقع فنانيهم على الإنترنت، وتنظيم حملات خيرية لمساعدة الفقراء، ومسابقات لختم القرآن الكريم أكثر من مرة.

فقد قامت رابطة معجبي المطرب المصري تامر حسني على شبكة الإنترنت بإطلاق حملة الهدف منها جمع الأموال لتوزيعها على الفقراء خلال شهر رمضان أو توزيع “شنطة رمضان” باسم تامر ومحبيه.

كما قام معجبو تامر بتصميم مجموعة من الصور استعدادا لشهر رمضان، منها صورة لتامر وهو يقوم بالدعاء، وكتبوا عليها “رمضان كريم” وصورة أخرى لتامر وخلفه مئذنة مسجد.

أما موقع المطرب “عمرو دياب” فقام القائمون عليه بتصميم بعض الصور لشهر رمضان، بالإضافة إلى صور لعمرو دياب وهو يدعو الله تعالى وكتبوا عليها “رمضان كريم”، وصورة أخرى لعمرو كتبوا عليها الآية القرآنية “شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس”.

خيمة رمضان

بينما قام محبو المطربة السورية أصالة نصري بإنشاء قسم جديد داخل منتدى “محبي أصالة” تحت عنوان “خيمة أصالة الرمضانية”، كما قاموا بوضع صور لها وهي ترتدي الحجاب، وهي الصور المأخوذة من كليب “خليها على الله”، الذي صورته أصالة وعرض على الفضائيات منذ فترة.

أما محبو المطرب اللبناني راغب علامة، فقاموا بإنشاء قسم داخل موقعه الرسمي بعنوان “خيمة رمضان”، والتي تدور الأحاديث فيها حول تقاليد الصائمين في البلاد العربية المختلفة، كما يتم التعرف على عادات الصيام المختلفة وطقوسه.

ويتسابق محبو راغب على ختم القرآن الكريم في وقت معين وأكثر من مرة خلال الشهر الكريم، إلى جانب طرح “فزورة” بشكل يومي ومن يحلها يمنح جائزة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يعنى راح يعملوا أعمال خير مشان شهرة تامر حسنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مو رايح أغلط …. بس ربنا يهديك , ما بقدر قول غير كدا

  2. هاي بنات هاي شباب انا اسمي مروه فاهم من العراق بموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت في تاممممممممممممممممممممممممممممر حسني وانا اتمنى بس لو اشوفوا اتمنى بس لو اسمع صوته على التلفون طيب بلاش التلفون انا عايزه بس اتكلم معاه على النت طيب ليش ممكن سؤال للجميع منو يقول ان الايميلات للفنانين كلها صح منو يكول مو هي تطلع غلط وتطلع مزح وتطلع تغشمر على الناس

  3. سمك لبن تمرهندي- لاتخلطو عهركم بالاسلام واتقو يوما ترجعون فية إلى اللة فسوف تتحملون أوزار الشباب الذي يتأسى بكم ياأئمة الفساد

  4. والله يا تامر شو ما عملت ما بحبك
    وانت يا اصالة شو هالحجاب يللي نص شعرك مبين مكشوف
    بتحتوا كيف بدكن تلفتوا انظار الناس?

  5. انتبهي علاى حالك ولاتشدي كتير لا يطق لك عرق
    شو ها السخافة لم تهددي الناس ya marwa fahim

  6. مين هالشخصية التعبانة مين هو تامر حسني مايكون شيخ جامع ومالنا عرفانين ومين هي أصالة نصري يللي كانت مصاحبة طارق العريان قبل ماتتزوجه وكانت على زمة زوجها القديم هلأ رح تعملوها شريفة
    يللي ماضيه وسخ مارح يكون مستقبله أشرف

  7. تيموووووووووووووووووووووووووووووو… أنا اخوك باسم… ربنا يزيدك كمان وكمان يا بن اللذينه….بموت فيك…. موضوع شنطه رمضان ده تحفه …. أنا عملته ف الجامعه من سنتين… كان أجمل أحساس ف الدنيا وأنما بحاول أساعد حد محتاج…. بس أهم حاجه أنك تشرف على التوزيع بنفسك…. أهم حاجه أن الحاكه تروح لمستحقيها بجد…. أنا واثق فيك وربنا معاك… عندى ف اسكندريه فى أماكن تحت تحت خط الفقر… لو حبيت كلمنى… ربنا يوفقك… رمضان كريم.

  8. ليكيعمل الخير باين ولي كيعمل الشر باين ولي باين ان تامر حسني اكثر واحد كيعمل الخير دا حتى وشو خير علينا ولي مفكرين غير كدة يبقو غلطانين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *