أوقف المطرب المصري تامر حسني حفله الفني؛ الذي أقامه مساء الجمعة 12 فبراير/شباط بمركز شباب الجزيرة بالقاهرة، لصالح ضحايا السيول في مصر، ليطمئن على أحد الأشخاص؛ الذي تعرض لإغماءة، ورفض استئناف الحفل إلا بعد الاطمئنان عليه.

كما شهد الحفل؛ الذي حضره أكثر من 10 آلاف شخص، صعود طفل صغير على المسرح باكيا ليكتشف تامر أنه كان تائها عن أهله، فتوقف المطرب المصري

عن الغناء مرة ثانية ليعيد الطفل إلى أهله.

وغنى تامر مجموعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة منها أغنيات: “بحبك يا مصر” و”بغير عليها” و”أنا جنبك”، ووصل دخل الحفل إلى 6 ملايين جنيه تذهب لصالح ضحايا السيول، التي تعرضت لها مؤخرا بعض المناطق في مصر.

وعلى أنغام أغنية “بحبك يا مصر” اعتلى النجم الشاب تامر حسني خشبة المسرح مع الألعاب النارية، والمؤثرات البصرية المصاحبة لصعوده على المسرح، في إبهار تام لجميع الحضور، وكان “مرتديا الجينز وجاكتا أسود”.

وقدم تامر بعد ذلك أغنية “كل الكلام”، وكانت بمصاحبة فرقة استعراضية تلتها أغنية “بنت الإيه”، ثم أغنية “أكتر حاجة بحبها فيكي”، وعقب انتهائه من الأغنية قدم تحية للجمهور وشكرهم على الحضور، قائلا: “والله العظيم بحبكم عشان ربنا جعلكم السبب في وجودي”.

ثم قدم مجموعة من أشهر أغنياته منها “أنا ولا عارف” “أرجعلك” “هاعيش” “لو كنت نسيت” “ميهمنيش” و”مهما تقولي عليا” و”بيحسدوني عليك”.

وأهدى المطرب المصري جمهوره أغنية جديدة بعنوان “أنا جنبك”، بمناسبة عيد الحب، بعد أن تحدث معهم حول معنى الأغنية وما تحمله من معنى التسامح في الحب، داعيا جميع الشباب إلى أن يكونوا متسامحين مع النصف الآخر في حال وجود حب حقيقي، وطالبه الجمهور بإعادتها مرة وسط تصفيق وهتاف حادين.

رحيم يشاركه الغناء

ثم صعد الملحن محمد رحيم ليغني معه أغنية “رمزي فهمي نظمي” وأغنية “يانا يانا”، وبعد الانتهاء من الأغنيتين حيا تامر الملحن والمطرب محمد رحيم، ثم غنى تامر come back to me بصحبة كريم محسن وحسام الحسيني والموزع كريم عبد الوهاب، وتفاعل معهم الجمهور وطالب بإعادتها.

وقبل أن يختتم الحفل، وجه تامر كلمة شكر للمجهود الذي يقوم به رجال الشرطة، مؤكدا أنهم يموتون من أجل تحقيق سلامة مصر، كما قام بتسليم درع لأسرة الجندي الشهيد “أحمد شعبان”؛ الذي استشهد على الحدود المصرية منذ أشهر قليلة، وأيضًا قام بتسليم درع للشرطة.

وقامت دار الأورمان بمنح درع للفنان تامر حسني علي جهوده الخيرية ومساعدته الإنسانية، ثم قامت رابطة محبي تامر حسني بإهدائه “بوسترا” كبيرا رسمت عليه صورة تامر حسني بجانب الهرم الأكبر على خلفية علم مصر.

وشهد الحفل حضور عدد من الفنانين الشباب؛ منهم راندا حافظ وعمرو يوسف وكريم محسن ومحمد رحيم وأحمد فهمي بطل فيلم “ورقة شفرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. العاب نارية ومؤثرات صوتية و اشعة ويقولون ابهار هاهااها .. والله انا اتذكر والدي كان يشاهد حفلات للرولنج ستون في الثمانيات وكانو عالمسرح و ابخره و اضائات و العاب نارية .. و قرقور اقصد تامر حسني يبهر العالم بتكنلوجيا الي تعود للثمانيات اجل لو مثلا شفتو اسلوب الابعاد الثلاثية او عروض الوجود الافتراضي كان ايش عملتو …؟؟ قرقور قرقر الله بطنك … ترا عنجد طفشت منك كل يوم والثاني طالع في خبر اتفة من الثاني … يانورت الله يعافيكم فكونا منه ملينا من قرقور اذا عندكم اخبار عن ملسون و نعمان يكون افضل … انشرررر

  2. بعدين ماتلاحضون ان قرقور حفلاته دايمن فيها دراما … مره بنت تسقط من المسرح وينقذها ومره بنت ذوي احتياجات خاصة تصاب بغيبوبه ويصحيها ومره ولد ضايع يرجعه لاهله … بكره ناقص يجيب عجوز مقعده و يخليها تمشي ..هاهاهاه.. كذب في كذب !

  3. الحفلة فعلا حلوة جدا
    احلى حاجة فيها انها كانت لصالح ضحايا السيول
    بجد هو دة الى لازم يتعمل لازم نساعد بعض ونكون وقفين جمب بعض

  4. هي تعطي رائيهه بقرقور حقهه , بس انو اسمهه بنت لندن مو بنت العرب ممكن هي مثل ما انته اتكول حاقده… او لا , بس هي للان ما بينت حقد الا اذا هي تعترف. بس واضح عدهه ثقافه

  5. hahah Bant Landon ,,, you so cool i don’t like him ethir .. but i need u to keep going … by the way i just back from Landon last 2 day’s it’s was so cool there but not even like DC .. here snow so bad i never sow soon like that here in DC .

  6. تامر مريض …مهبول…مصروع…صعلوك….تافه…واطي..غبي
    انقلع بحركاتك الوسخه وخليك راجل امرضتنا الله يمرضك معتوه

  7. والله الوقفة بصراحة ذكرتني بوقفة مارلون براندو .. هاهاهاهاها قرقور ولابس بدله ايش تتوقع يوقف يعني؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *