أصدر المنتج والممثل المصريتامر عبد المنعم بياناً رد فيه على تصريحات الفنان المصري محمد فؤاد، بشأن المشاكل التي حدثت بينهما في الأونة الأخيرة، بسبب مسلسل الضاهر

وقال عبد المنعم رداً على تصريحات فؤاد بأنه يتحدث فقط عن المسلسل، وليس المال وأنه يتساءل أين المسلسل؟ وأنا ايضاً اسأله: إذا كنت تتحدث فقط عن المسلسل فلماذا تطالب بالحصول على مال ليس من حقك بناء على العقد المبرم بيننا؟”.

وفيما يخص عدم حصول فؤاد على مستحقاته من دفعات، قال تامر في البيان: “هذه حقيقة فما حصل عليه وفقا للعقد أكثر من حقه بمليون جنيه والعقد موجود”.

وأضاف: “جواب الرقابة يؤكد أن هناك جهة سيادية طلبت سحب الترخيص والتصريح، كما أن صورته مع المنتج تامر مرسي ورجل الأعمال حسن راتب الشركاء في انتاج المسلسل أكبر دليل على عدم صدقه، فهو يعلم أنه شريك وأن حسن راتب شريك، وعادل عشوب شريك أيضاً، كما أنه حضر توقيع العقود بيننا كشركاء في العملية الانتاجية”.

وأشار الى أنه “اذا كان فؤاد لا يعلم وجود المنتج تامر مرسي كشريك أساسي في العمل، فلماذا كان يطلب منه دفعات مالية؟، وحصل على تراخيص بتصوير العمل من الجهات المسؤولة، بالإضافة إلى التصوير داخل احد معسكرات القوات المسلحة بناء على هذه التصاريح، ومرفق مع البيان صور من هذه الموافقات”.

وأوضح: “أما عن سؤاله عن المسلسل فهو يعلم جيداً تفاصيل جواب الرقابة الذي تم نشره في العديد من المواقع، ومرفق صورة من خطاب الرقابة، بالاضافة إلا أنني كمؤلف للعمل كتبت التعديلات أكثر من مرة وفِي انتظار الرد وأقولها على الملأ: قضايا إيه اللي هيرفعها!! هو أي كلام؟!”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *