شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج “شكلك مش غريب” عددا من القبلات الساخنة حيث قام الفنان تامر عبدالمنعم تقبيل النجمة هيفاء وهبي عدة مرات في قامت هيفاء بدورها بتقبيل زميلها حكيم.

فقد أدى تامر عبدالمنعم شخصية الزعيم عادل إمام، في آخر حلقات البرنامج الذي يذاع على فضائية «إم بي سي مصر» وقدم بعضا من مشاهد الزعيم عادل إمام على المسرح، ومنها أغنية «مرجان أحمد مرجان»، وغيرها.

وفور انتهاء «عبدالمنعم» من أداء دوره، تركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الكرسي التي كانت تجلس عليه بجوار لجنة التحكيم، التي تضم الفنان حكيم والمخرج محمد سامي، وتوجهت إليه وقامت باحتضانه وتقبيله على المسرح، ليفاجئها الأول بقبلة على الهواء.

وبعدها يؤدي «عبدالمنعم» فقرة أخرى ثم يكرر الموقف ويتوجه هو هذه المرة إلى هيفاء وهي جالسة على منصة لجنة التحكيم، ويقبلها للمرة الثانية، ما دفع مذيع البرنامج بأن يقول له «أنا هربط إيديك هنا، كفاية قبلات حارة».

كما شهدت الحلقة قيام هيفاء بتقبيل حكيم بعدما داعبها بالقول للشعب المغربي “يا بختك” عقب قيامها بتقبيلهم على الهواء، فيما وصف القبلة بالمخدر ورفض ان تزيل اثار حمرة الشفاه من على وجهه ليحتفظ بها حتى نهاية الحلقة، علماً بأن هيفاء أصرت على تصحيح اسم باسمة له والذي ينطقه حكيم “بسمة” باستمرار”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. المسكينة كانت ماخدة حبة و متل المجنونة عم تتصرف .. الله يعينا و يثبت عقلها لهل العجوز المتصابية

  2. هيفا اقل وصف بينقللها انها هايف ه بكل تصرفاتها عم تحاول تعمل حالها مراهقه وهي ست متصابيه

  3. بورنو  ايروتيك  سوفت على الهواء مباشرة !!
    و المصيبة  انه  ٩٠ بالمية من  الاطفال و المراهقات و المراهقيين 
    يتابعون هته البرامج  !!
    انا  رايح  اصطاد  سمك  الان في الصحراء الغربية 
    سلام .

  4. إنتهز فُرصة إنه عامل فيها عادل إمام، فقالك أقلده شكل و أسلوب حياة !

  5. مع أني ما بحبها ولا بكرهها لـ هيفاء
    بس بصراحة بشوفها أشرف من يلي عم يقتلوا باسم الدين والكل ساكت وما حدا هاجمهم و قال عنهم منحطين .. على الأقل هيفائ شخصية واضحة ومو مخبية حالها.
    بس نحنا هيك منهاجم بدافع الغيرة فقط ومع اني للمرة التانية ما بحبها ، بس ما فيني أنكر أنه كل سيدة بتتمنى تحافظ على شبابها متل هيفاء وأكتر

  6. هذه اخلاق مؤيدي العلوي بشار الجحش اخلاق عهر ومجون وقذارة

  7. انت متاكد انك الحر عربي
    كلامك بهذا المستوى السفلي لا يوحي انك حر عربي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *