بدأ المطرب الشاب تامر حسني التحضير لألبومه المقبل، وذلك بتسجيل أغنية “إحساس”، التي تشاركه فيها الغناء المطربة المغربية بسمة بوسيل التي شاركت في برنامج المسابقات الشهير “ستار أكاديمي”، على أن يسجل أخرى مع لارا اسكندر، وهي متسابقة من نفس البرنامج.

قال تامر: “بدأت بالفعل في تسجيل أغاني ألبومي الجديد، وأعيش هذه الأيام داخل الاستديو، وأول أغنية انتهيت منها هي (إحساس) من كلمات تيام وألحان علي شعبان، وتقول كلماتها (كل مرة بشوفه فيها عيني بتسرح فيه، نفسي أقرب ليه وأقول على اللي حاسس بيه، قلبي قال لي أن عمري بكرة يحلى معاه، مش هضيع أي ثانية بيها أنا أولى.

وأضاف: وهذه الأغنية سأقدمها كدويتيو مع المغربية بسمة التي شاركت في الموسم السادس من برنامج “ستار أكاديمي”، وهي مطربة متمكنة وطموحة وصوتها رقيق وتستحق أن نقف بجانبها، كما سأعيد التجربة مع لارا سكندر واعتبرها موهبة حقيقية في الغناء ومشروع مطربة استعراضية ناجحة، ولكن عليها أن تمسك العصا من المنتصف.

وعلى الصعيد السينمائي، أكد تامر حسني أنه سيبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم “عمر وسلمى” خلال أسبوع، بنفس فريق عمل الجزء السابق بالإضافة إلى أحمد عصام وحسام الحسيني ومن إخراج محمد سامي، مشيرا أن قصة الفيلم ليست لها أي علاقة من الصحة مما تم نشره في الصحف والمجلات.

وعن عرض إحدى الشركات الأمريكية بإنتاج ألبومات جديدة له، قال تامر: “فترة العقد عامين تنتج لي الشركة فيهما ألبومين باللهجتين العربية والإنجليزية للتقريب بين الثقافتين، لكني لن أعيش في أمريكا طوال هذه الفترة، بل سأظل في مصر، واتفاقي مع الشركة هو السفر كل عدة أشهر لمدة أسبوع لتجهيز وتسجيل الأعمال وسأعود بسرعة لأني لا أستطيع الابتعاد عن مصر، وسأدرس هناك أيضا الإخراج، ومعي أحمد عصام”.

كما فجر تامر عدد من المفاجآت التي ينوي تقديمها لطلاب جامعة عين شمس في الحفل المقرر أن يقيمه هناك في 12 ديسمبر 2010، حيث قال: “سأقدم ثلاثة مفاجآت لطلاب الجامعة، الأولى هي أنني سأغني مع الفرقة الموسيقية الخاصة بالجامعة وأيضا مع مطربي الجامعة، والثانية سأقيم سحبا بين الطلبة على عريس أو عروس يحضران لزفافهما لأغني فيه مجانا، والثالثة أفضل عدم حرقها”.

ومن ناحية أخرى، ينشغل تامر في التحضير لأول مسلسلاته “ابن بلد” سيجسد في المسلسل شخصية شاب “ابن بلد” من منطقة شعبية، كما أنه من المقرر أن يبدأ التصوير في شهر فبراير 2011، قبل سفره إلى أمريكا لإحياء بعض الحفلات هناك، وخلال هذه الفترة سيتوقف عن التصوير وسيعاود التصوير بعد عودته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. جاتك نيلة انت وشكلك اللي عامل زي العجل المولود بساعته
    بس الو اغاني كتير حلوة

  2. يا اله زمان ما شفنا ه وج بريئ يا بسمة عنجددددددددددد كتيييييييييييير حلوةةةةةة
    بس لاراااااااا اخ اخ مين يلي ضاحك عليها وقال انو حلوة او صوتها حلو عمااااااااااا شو بيئة ع رأي اخواتنا مصرين

  3. just too many jalous people here ,they are all very successful and outstanding especially bassouma and tamer we are waiting for the duo all moroccans with u guys go bassouma and don t worry about those kids who are writing this kind of bolle shut

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *