لاخر مرة في هذا الموسم ولأول مرة لهذه السهرة يغني الطلاب الثلاثة الذين تبقوا كلنا سوا فدخلت هيلدا خليفة مقدمة البرنامج على مدار سبع سنوات فهل ستكون في الموسم الثامن بلوحة راقصة بخفة ظلها لتقدم الطلاب الذين يتنافسون هذه الليلة على اللقب وساعات قليلة ونعرف من .
هذا واعلنت هيلدا ان الفائز على لقب ستار اكاديمي فسيحصل على جائزة مقدارها 50 الف دولار بالاضافة الى سيارة موديل 2010 .
وفي اولى الفقرات الفنية لفنانين ضيوف البرايم ظهر النجم اللبناني وائل كفوري على المسرح ليقدم اغنيته الجميلة لو حبنا غلطة , وقد رافقه الغناء الطالب محمد رمضان.
النجم اللبناني الصغير الذي غنا مع العملاق الكبير وديع الصافي قدم الاغنية الشعبية ” “نقيلي احلى زهرة” في ادائه الجميل وصوته العذب , بعدها قدم ريبورتاج عنه قبل دخوله الاكاديمية حتى اليوم وعن شعبيته ونجاحاته في البرنامج , وكل هذا بفضل شخصيته الجميلة واخلاقه الحميدة التي دخل من خلال هذه الصفات الى قلوب الملايين واضاف للبرنامج نكهه .
بعد هذا الريبورتاج دخلت النجمة اللبنانية الجميلة والجذابة اليسا الى المسرح لتغني لو في من ألبومها الجديد وسلملي عليه بمظهر انيق بدت فيه كنجمات السبعينات ,وغنت معها الطالبة الاخيرة رحمة.
شكرت هيلدا مدربة الرقص التي تابعت مع الطلاب دروسهم خلال كل هذه الفترة وقدمت لهم الكثير والافضل , وصممت لهم الرقصات في كل سهرة برايم , بعدها عرض ريبورتاج اخر عن رحمة و عملها في ستار أكاديمي وما قبل دخوله اليها , وعن محبة الجمهور لها , وعن حلمها في الحصول على اللقب من اجل ترفع اسم بلدها العراق عاليا وتشرفه من جديد .
ظهر على المسرح من جديد ناصيف برفقة فرقة موسيقية وفي اداء رائع غنى ” رمشة عينك ” الشهيرة للعملاق وديع الصافي , وبكل احتراف .
ومن ثم صعد الفنان الكبير وائل كفوري لييغني ” شو قيمة النظرة ” لوحده بحماس كبير ليضيف للمسرح فرحا وسعادة ويلهب الجمهور بصوته وادائه.
وقدم محمد رمضان فقرة اخرى مع وحدي انا للنجم اللبناني ملحم بركات , باداء جيد جدا ونبرة حزينة فربما الخوف من النتيجة أو لانه حقا وحيدا كما غنى , وسط لوحة فنية استعراضية رائعة من فرقة الرقص التي زادت اجواء رائعة , ومن ثم اخر ريبورتاج عن محمد رمضان .

وظهرت الحسناء اليسا مجددا للمسرح مع اغنيتها من ألبومها الجديد ” عبالي حبيبي والتي لاقت استحسان كبير ورافقتها بدرية.
ناس بنتلاقي فيهم من جديد الفنان وائل كفوري مع الطالب محمد رمضان الاردني , وهم اغنية جميلة وكلماتها هادفة تتحدث عن وضع قائم في حياتنا , وربما في برنامج ستار أكاديمي عند التعرف على ناس جداد وصداقة جديدة منهم من سطر نفسه بالحياة بودة ومنهم من خرج كما دخل .
بدرية التي خرجت من الاكاديمية تتحف المسرح مرة أخرى هي على شوق لمعرفة من هو الزميل الذي سيحصل على لقب ستار أكاديمي بعدما خسرته هي , وغنت لشيرين جرح ثاني الحزينة في نغم حزين واداء جيد يليق بفنانة على مسرح .
ناصيف هو نجم ستار اكاديمي 7 وفاز بنسبة 65%

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫169 تعليق

  1. قل ماهي قضيتك وما الذي يجعل الحزن والصمت يخيم عليك وما الذي يجعل الحسرة وخيبة الأمل تملأ نفسك اقول لك من انت!!
    كنت اظن ان المصائب التي تتوالى يوميا علىالامة في مشارق الارض ومغاربها هي القضية التي يجب ان تؤرق شباب الامة وفتياتها ، وتجعل الحزن يخيم عليهم وتدفعهم الى التفكير في الحل …. اما ان تكون القضية…
    كما هي واردة في الخبر …ناصيف ورحمة…والفوز في ضراط اكاديمي، فهو والله لايليق بعاقل او عاقل سواء من المسلمين او غيرهم….
    ضراط اكاديمي كورة…وكاس عالم …ابست هيفاء واخواتها…خلعت هيفاء واخواتها….كل هذا عيب والله وانحطاط في التفكير والقيم…وهدر لطاقات الامة في ما لاينفع …
    و لمثل هذا يذوب القلب من كمد …..ان كان في القلب اسلام وايمان!!!
    هدى الله شباب الامة …لمافيه الخير ..ورزقهم بالراعي الصالح الذي يوجه جهودهم واهتمامهم لما فيه خير الامة وعزتها!!

  2. مبـــــــــــــــــــــــــــــــروك نصيــف وانــا من معــجبينــك وصوت لك حـــوالي 20 مــره

  3. ناصيف حياتي كتير حلو بيستاهل المركز الأول و حصوله على اللقب ستارأكاديمي 7 الله يحميك يا ناصيفو

  4. ما حدا بيطلعلو يحكي على ناصيف ناصيف ابن سوريا ورفع راسنا كلنا
    وكل واحد سوري بيكون فخور انو يكون ناصيف ابن بلدو واللي مابيكون فخو بناصيف بيكون مو ابن سوريا وكلنا مننبسط لما يكون في عنا هيك جواهر بسوريا ومنفتخر انو نخلي العالم كلو يشوفا ونحنا كلنا منحب ناصيف وفخورين فيه

  5. والله عيب عليكم ادخلو الاسلام والمسيح والساسة بهيك مواضيع مبروووووووووك ناصيف بس انتو بتغارو منو من صوتو من جمالو بلا غيرة واسكتو بقى خلاص نحنا عم نحكي بالفن يامتخلفين يامخربين انتو حتى بهيك اشيا بدكم تعملو تفرقة انا عراقية وبحب ناصيف مش رحمة الي نزلت راسنا وناصيف يستاهل مسيحي ام مسلم وخلاص اسكتو يامخربين

  6. اللي يقول لافرق بين المسلمين وكلنا عرب !! الا في فرق في الاسلام والرسول صلى الله عليه وسلم قال فيما معنى الحديث (لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى) يعني الفرق بيننا كلنا او كلنا عرب التقوى ،، على عيينا يا ناصيف والكل معاك ان صوتك حلو وانت ستاار وانا من الفانز تبعينك لكن ربي يهديك ويرشدك للاسلام قبل ماتموت مثل رامي 🙂 والله يهديييك يارب اتمنى تكون مسلمم في قريب الاياامم ياااارب ياااااارب

    1. يا نوني يا سعوديه يا معفنه انت خليكي على دينك معفنه ومدخلك بديانت غيرك وان شاء الله الله لا يهديكي لنوره الي انت عمرك ما حتشوفي لانك عميه القلب والبصيره ال الله يهيديه ال تفوو على هل اخلاق

  7. ياااااااااااااااااااارب ارشششششد ناصيف للاسلاممم هوا وزينه

  8. رمضان يشبه رامي عياش
    صوت زيتون احلى من صوت وائل كفوري
    وبلا مسيحية واسلام
    نحن اخوة ان شاء الله
    ورحمة حلوة الله يوفق الجميع

  9. بنت لندن
    سوريا الاسد لان دكتور بشار حاميها من هرطقات مسلم.شيعي سني
    مسيحي كلنا سوريون والدين بالقلب
    بس هلا من حسدون من سوريا زرعو فتنة سني ووشيعي وطائفية
    وحقد لتدمير بلد جميل

  10. انشالله كل اللي كان سورييين للعضم سنة 2010
    من كل الاديان ماتغيير هذا الاحساس الوطني هلا بال 2012

  11. انشالله كل اللي كانou سورييين للعضم سنة 2010
    من كل الاديان ماتغيير هذا الاحساس الوطني هلا بال 2012

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *