تداولت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بيانا منسوب لقبيلة قحطان تعلن فيه تبرأها من المشهورة السعودية هند القحطاني بحجة الاساءة الى القبيلة بسلوكها المشين.

وجاء في نص البيان: “إعلان براءة قبيلة القحاطين من المدعوة هند القحطاني.. نحن أسرة القحطاني من المملكة العربية السعودية نعلن للملأ برائتنا من المدعوة هند القحطاني الابنة العاقة التي أساءت بسلوكها المشين الخارج عن أعرافنا وقيمنا الاسلامية السمحة الى سمعة وكرامة الأسرة، ونطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر المدعوة هند القحطاني وان جميع أشراف العائلة أجمعوا على هذه البراءة”.

وتابع البيان: “وتنتهز عائلة القحطاني في المملكة وخارجها هذه الفرصة لكن تعلن عن تأييدها وقوفها خلف القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان وهم يعملون من أجل رفعة المملكة والحفاظ عليها من المتربصين على أمتها واستقرارها”.

ويظهر تاريخ هذا البيان في الخامس عشر من الشهر الجاري أي في نفس اليوم الذي أعلنت فيه هند القحطاني وفاة والدها عبد الهادي القحطاني.

يذكر أنه لا يمكن التأكد من صحة البيان وما جاء فيه كونه لم يتم تأكيده من أي مصدر.

هذا وقد شكك متابعون بصحة البيان حيث كتب البعض “من شفت مكتوب عائله القحطاني دريت ان اللي كاتبها مايعرف للقبايل وكاتبها من راسها”

فيما قال اخرون ان القبيلة اقدمت على هذه الخطوة بعد وفاة والدها لأنهم لم يكونوا يستطيعون القيام بها أثناء حياته.

يذكر ان وفاة والد هند القحطاني قد اثارت جدلا كبيرا بين الناشطين في الايام القليلة الماضية بسبب قيام البعض باستغلال المناسبة للهجوم عليها واستنكار البعض الاخر لذلك.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *