تدهورت الحالة الصحية للمطرب الشعبي المصري سعد الصغير الذي يرقد في العناية المركزة منذ بضعة أيام عقب تعرضه لانفجار في المعدة خلال إحياء إحدى الحفلات بليبيا، فيما فشل الأطباء حتى الآن في تشخيص المرض، الأمر الذي يرجح سفره للعلاج بالخارج.

وذكرت تقارير صحفية مصرية أن الأطباء فشلوا في تشخيص مرضه، بعد الاشتباه في حدوث انفجار في أحد شرايين المعدة بدون سبب واضح ، الأمر الذي استلزم نقل دم له عدة مرات وخاصة بعد تكرار النزيف.

وقال ناجي، شقيق المطرب المصري، إن سعد تعرض لانفجار في الشعيرات الدموية الموجودة بالأمعاء مما أدى إلى تعرضه لنزيف داخلي حاد، وهو حالياً في مرحلة العلاج وسيتم نقله لإحدى الغرف خلال يومين.

ونفى بشدة تعرض شقيقه لغيبوبة عميقة، موضحا أن الأطباء يعطونه مسكنات قوية تضطره للنوم كثيراً ولكنه بدأ في تبادل الحديث مع من حوله منذ فترة.

وعن الحالة النفسية لسعد قال إنه يشعر بخوف شديد، خاصة أنه لم يتعرض من قبل لحالة مشابهة، ولكنه حريص طوال الوقت على أن يحمد الله سبحانه وتعالى ويدعوه بالشفاء، كما أنه يحرص على وجود المصحف الشريف في غرفته طوال الوقت.

وفي السياق ذاته، أقام عشاق المطرب المصري جروبا خاصا له على موقع “الفيس بوك” بعنوان “ادعوا لسعد الصغير ربنا يشفيه”؛ حيث يقوم “الفانز” الخاص بسعد بالاطمئنان على صحته من خلال الجروب.

وكانت زوجة سعد الصغير قد ناشدت جماهيره الدعاء له، خاصة أنه يرقد حاليا بغرفة العناية المركزة لتلقي العلاج إثر تعرضه لنزيف حاد بالقولون وتهتك في أنسجة المعدة.

وقالت زوجة سعد: إن زوجها في حاجة إلى دعاء جماهيره، خاصة أنه يرقد حاليا في غرفة العناية المركزة لعلاجه من آلام حادة تعرض لها نتيجة مشاكل صعبة في القولون، بعد أن أحيى واحدةً من أنجح حفلاته في ليبيا.

يذكر أن سعد الصغير يعاني من بعض الآلام في المعدة منذ فترة طويلة، إلا أنها كانت بسيطة، وفي أثناء حفله الأخير الذي أقامه في ليبيا فوجئ الجمهور ومرافقو سعد بتوقفه عن الغناء فجأة وجلوسه على أقرب المقاعد إليه.

وعندما سأله أحدهم هل سيكمل الحفل أم لا، رفض استكمال الغناء وطلب منهم حمله إلى غرفته، وفي أثناء نقله إلى الغرفة بدأ في النزيف الحاد، مما دفع رفقاءه إلى نقله لأحد المستشفيات الليبية على الفور، وعلى الرغم من أن الأطباء الليبيين أخبروه أنها مجرد التهابات بسيطة، إلا أن سعد أصرَّ على العودة إلى مصر والعلاج بها.

وبالفعل عاد إلى مصر ليدخل أحد المستشفيات الاستثمارية بالدقي، كما أدت الإصابة إلى قيام سعد بتأجيل جميع حفلاته التي تعاقد عليها مؤخرا.

جدير بالذكر أن سعد الصغير ينتظر حاليا عرض فيلمه (ولاد البلد) مع الفنانة دينا، وذلك في “ماراثون” عيد الفطر السينمائي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫144 تعليق

  1. وتمخض الجبل فولد فأراً ، بل أنت أحقر واقزم من الفأر يا حيدري ، رجل من وراء شاشات جهاز الكمبيوتر ، أنت يجب أن تعلق في ميدان عام كي يغرقك العامة ببزاقهم.copy
    جزي الله كل من دافع عن علماؤنا الأفاضل بالخير.

  2. mick في تموز 24, 2010 |
    هيدا يمكن من كتير الهز
    ___________________________
    اتقوا الله ياناس حرام الشماته في المرض …..
    اللهم اشف مرضانا ومرضى العرب اجمعيييييييين …
    اللهم ااااااااااااااااامين ..

  3. هنيئا للذين يحاسبون في الدنيا قبل الآخرة..
    فلحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه

  4. الى القائل”
    “عنى إنت شايف إن الهجوم على المريض لكونة كان رقّاص أو بيهز وسطة وعدم الدُعاء له بالهدايه والرحمة والشفاء يُعتبر تغير للمُنكر !
    اقول: ان الصفحة لا زالت موجودة اعطني النص الذي يؤيد كلامك لتكون صادقا في اتهامك لي بالتهم….الخ!!
    ولاريحك من البحث فانني انقل ما قلته عن الرجل واترك لك تقييم كلامك عني فانا قلت :”ثانيا الحكم الشرعي في هذه الحالة هو: الاصل ان يدعى له ولاي مسلم فاسق بالشفاء والهداية…
    فههل كلامي دعاء له ام عدم دعاء؟؟؟
    ارجو يا اخي ان لاتتعجل لان العجلة من الشيطان!!!

  5. اخي -فعلا- لانفاقا- VIP
    انصحك وكل مسلم ،عندما تحتار في امر انه حرام او حلال صواب ام خطأ ان تبحث عن راي الشيطان والشياطين على نورت، فان مدحوك فانت على باطل ،وان ذموك فانت على حق….والسلام على من اتبع الهدى!!

  6. بسم الله الرحمن الرحيم

    بل الإنسان على نفسه بصيره ولو ألقى معايزه

    أخواني الأعزاء ابناء أدم وحواء
    الأخ المحترم النبيل أبو المنذر
    ( كل سنة وأنتم طيبون ورمضان مبارك علينا جميعا )

    أولا ….أسأل الله السميع المجيب أن يشفي جميع مرضى المسلمين
    والناس أجمعين فهو أرحم الراحمين
    وأن يكون هذا المرض تطهير لعبده سعد الصغير وأن يكون علامة لهو للرجوع الى الله والتأمل في أحواله هل هي ترضي الله ورسوله أم إنه من الغافلين …. فربما تكون الصحوة وينتبه قبل أن تبلغ الروح الى الحلقوم .

    وعلينا جميعا أن ننتبه ونحن أصحاء فربما لايمهلنا الله الوقت أو يرسل علامة أو إنذار لنا فتكون الندامه لمن كان بعيد عن رحاب الله وخارج دائرة الحماية الإلهية التي تعصمنا عن المعاصي وتحمينا من الشياطين

    علينا أن ننتبه قبل ….. ( فلنستمع الى آيات الله في كتابه الحكيم )
    ونتأمل بها …أرجوكم من فضلكم …أقرأ وتأمل

    ( بسم الله الرحمن الرحيم )
    وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ{54} وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ{55}
    أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ
    السَّاخِرِينَ{56}
    أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ{57} أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ{58}
    بَلَى قَدْ جَاءتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ{59}
    وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَكَذَبُواْ عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ{60} وَيُنَجِّي اللَّهُ الَّذِينَ اتَّقَوا بِمَفَازَتِهِمْ لَا يَمَسُّهُمُ السُّوءُ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ{61} ( من سورة الزمر )

  7. تحياتي الطيبات واحسن الامنيات لك مني يا اخي سراج، و ادامك الله سراجا وهاجا للحق،ولو كره الكافرون والفاسقون والمنافقون،وبلغك رمضان، واعانك على صيامه وقيامه!!!

  8. صدق الله العظيم واعاده على قائله وسامعه بكل خير
    لا نقول الا اللهم امين وبارك يا ارحم الراحمين في من كانت هدايتهم للحق والدين..سلام

  9. ندعوا له بالشفاء العاجل لان المرض من الله وليس من الانسان—وان تكون درس له لكي يصلح نفسه وكل انسان يخطاء الله غفورا رحيم اذا تاب توبه صحيحه والسلام الي الجميع

  10. الأخ الكريم أبو بكر العزيز ..
    أحيي فيك شهامتك وردك على متعصبي الطوائف العميان . اللذين بسببهم وصل حال الأمة الإسلامية الى ماهو عليه .
    في كل طائفة ودين هناك أناس عميان القلوب ينظرون كالدابة في إتجاه واحد ، وينكرون الآخر .
    وينسون بداهة الحياة أن لكل زهرة لونٌ ورائحة ..
    وأن الإختلاف والتعدد يجب أن يقوي جسد الأمة ولايفرقها بتعصبهم الأعمى .

  11. الى الذي مسمي نفسه ابن العراق وهو ليس كذلك بالطبع ، لا الفتيات مصريات ولا الموسيقى مصرية ولا حتى حركات الرقص والتصفيق تقوم بها المصريات !!!طريقتكم يا صهاينة الصبحت معروفة للجميع ، تدخلوا وتضعون كليبات او تعليقات فقط لبث الفتن والمضحك انه ليس لها علاقة بالخبر ولا تعليقات الاخوة والاخوات المعلقين والمعلقات ….!!!

  12. لا استبعد ان تلك الفتيات والراقصات هم من الدولة العبرية وعلى احد مسابحها المنتشرة هناك …

  13. لأخ الكريم أبو بكر العزيز ..
    اذكرك ونفسي بالقول المأثور المومن كيس فطن، وعادة يفهم من التلميح.
    اشكرك على كلامك الذي تحدثت فيه عن بر الوالدين وان البنات يدخلن الاباء الجنة!!!!!

  14. المسكين والله قطعلي قلبي
    الله يشفيه ويعفو عنه
    اللهم يا ذاهب الهم والغم اذهب همه وغمه واشفيه يا حنان يا منان

  15. abu baker انت وسيدك ابن تيمية تكفرون من يعجبكم بدون وجه حق فلعن الله من كفر انسان من دون وجه حق والله لم يعطك سجلات الغيب لتعرف من هو الكافر ومن هو المسلم انا مسلم وزوجتي مسيحية وهي قائمة باموري على اتم شكل واظفر رجلها عندي بيسوى 1000 مسلم عفن يكفر الناس بدون حق

  16. يا ميدو أضفر رجل عبد مسلم عند الله يساوي جميع كفار الأرض ولكن ليس هذا الموضوع . أنت اتهمتني بانني أكفر الناس واتهمت شيخ الاسلام إبن تيمية رحمة الله عليه بأنه تكفيري وانا أطالبك وأتحداك بأن تثبت صحة اتهامك .أولاً أنا لم أكفر أي إنسان ، وثانياً أنت تتهم شيخ الاسلام بانه تكفيري وأنت لا تساوي ضفره رحمة الله عليه وأنا أطالبك بالدليل لا بالثرثرة والهجوم الفارغ من أي دلائل ، وأقولها ثانيةً أنا اتحداك ولا تهرب إن كنت رجلاً ، أذكر دليلاً واحداً موثق بأن الشيخ إبن تيمية كان تكفيرياً واعطي الدليل،فإن كان من كتاب فقل لنا إسم الكتاب وإسم المؤلف ورقم الصفحة . أنت إنسان ثرثار وتافه وتتكلم بدون علم وأنا عندي إستعداد أن أحلف بالله أنك لا تعلم من هو الشيخ إبن تيمية أصلاً . إن كنت قد اتهمتني كذباً بأنني أكفر الناس وأنا جميع ما نشرته موجود على صفحات هذا الموقع فكيف لي أن أصدق بأنك تعلم من هو شيخ الاسلام الذي له مؤلفات لا تعد ولا تحصى . أنت لا تفرق أصلاً بين معنى كافر وعاصي ، أنا قلت كفار عن غير المسلمين لأن هذا كلام الله وليس كلامي وإن كان عندك اعتراض على كلامه عز وجل فأنت لست بمسلم حتى لو كان اسمك محمد . لأنه لا يوجد مسلم واعي على وجه الأرض يعترض على الأيات القرآنيه ، وإن لم يعجبك كلامي فأتي بالدليل من القرآن الكريم ، أنا جميع ما نشرته لم يكن إلا ايات من القرآن الكريم ، فأتي بنص قرأني يقول بأن غير المسلمين لا يعتبروا كفاراً وسوف اعتذر وأطلب السماح منك يا سيد ميدو ولا تتهرب من الإجابة

  17. # maryus في تموز 26, 2010 |

    لقد تعرضت نورت لهجمه شعواء تكفيريه

    وامنقذاه من المتعصباه
    ………………………………………………….
    ارني مثالاً واحداً وسوف اعتذر وأتوقف عن النشر في هذا الموقع . هل القول بأن غير المسلمين يعتبروا كفاراً يكون قولاً تكفيري ؟ “من كان عدوا لله وملائكته ورسله وجبريل وميكال فإن الله عدو للكافرين”وهم كذبوا جبريل ومحمد صلى الله عليه وسلم وفوق ذلك شكوا في قدرة الخالق ، فهل يصح بأن نقول كفاراً أم لا يا مولانا

  18. يعني أنا استغرب من هؤلاء المتفلسفين الذين يسمون نفسهم مسلمين ،ألم تسمعوا الحديث الشريف ( عن أبي عبد الرحمن عبد الله بن عمر بن الخطاب والذي نصه
    سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ” بني الإسلام على خمس: شهادة أن لا إله إلا الله، وأن محمدا رسول الله، وإقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان ،وحج البيت لمن استطاع إليه سبيلا”(رواه البخاري ومسلم).
    فيا أيها المسلمين ، أيوجد نصراني أو يهودي على وجه الأرض يؤمن بالرسول محمد عليه الصلاة والسلام ؟ هل يقولون بأن الله واحد ولا شريك له ؟ يعني الموضوع لا يحتاج نفاق وفلسفة أكثر من اللازم

  19. انا اقولك تعصب اعما لانك بكلامك هذا تقول على اهل الكتاب كفار انت بنفسك تكفر وتشرك في كلام الله
    الله خلقك وخلقني انت بشر وانا بشر انت تعبد الله وانا ايضا
    الله خلق محمد وموسى وعيسى ويحيى وكلنا نعبد الواحد احد يكفيكم كفر
    استغفرو ربكم

  20. يا سيد ماريوس أنا لا يهمني رأيك الشخصي ، هل تستطيع بأن تأتي بأية من القرآن الكريم تؤيد كلامك ؟ أريني أية واحدة تقول بأن غير المسلمين لا يعتبروا كفاراً وبأنهم سوف يدخلون الجنة وأنا عند كلامي ، سوف اعتذر واغادر هذا الموقع بلا رجعة .

    فالشرك لا يغفره الله والدليل قوله تعالى (( ان الله لا يغفر ان يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء ))
    لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ .

    ولاحض قول الله لقد ( كفر ) ولم يقل ضل . ائتني بسورة من القرآن الكريم

  21. اقولك انت وربك تنجاز في يوم الحساب
    حسبي الله ونعم الوكيل بيكم
    لا اكثر

  22. ﴿وَقَالُوا قُلُوبُنَا غُلْفٌ بَلْ لَعَنَهُمْ اللَّهُ بِكُفْرِهِمْ فَقَلِيلاً مَا يُؤْمِنُونَ (88) وَلَمَّا جَاءَهُمْ كِتَابٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ مُصَدِّقٌ لِمَا مَعَهُمْ وَكَانُوا مِنْ قَبْلُ يَسْتَفْتِحُونَ عَلَى الَّذِينَ كَفَرُوا فَلَمَّا جَاءَهُمْ مَا عَرَفُوا كَفَرُوا بِهِ فَلَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الْكَافِرِينَ (89) بِئْسَمَا اشْتَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ أَنْ يَكْفُرُوا بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ بَغْياً أَنْ يُنَزِّلَ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ أَنْ يُنَزِّلَ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ عَلَى مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ فَبَاءُوا بِغَضَبٍ عَلَى غَضَبٍ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ مُهِينٌ (90) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا نُؤْمِنُ بِمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَيَكْفُرُونَ بِمَا وَرَاءَهُ وَهُوَ الْحَقُّ مُصَدِّقاً لِمَا مَعَهُمْ قُلْ فَلِمَ تَقْتُلُونَ أَنْبِيَاءَ اللَّهِ مِنْ قَبْلُ إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ﴾ (91)]
    فهذه أربع آيات متوالية، أثبتت لهم الكفر سبع مرات

  23. أنت لا تملك إلا الثرثرة والعزف على موال المشاعر ، اتني بسورة من القران تثبت عكس ما قلت

  24. اقولك هذه علامات الساعه انكم تشركون بالله سبحانه وتعالى باياتكم
    حاشا الله من الخطا انتم المخطئون
    لك دينك ولي ديني وبل الاخير نحن نعبد الله وقصر الهرج

  25. أنت لا تملك دليلاً واحداً ، اتني بدليل من القرآن أو بحديث صحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم . هل أنت مسلم ؟ إن كان الجواب لا فأنا أقول لك بأننا أيضاً نعتبر كفاراً في دين النصارى ولا خلاف على ذلك ، هل تملك الشجاعة بأن تجاوبني على هذا السؤال ؟ أنا لا أؤمن بأن عيسى عليه السلام هو الله أو إبن الله ، ولا أؤمن بأنه مات على الصليب ، ولا أؤمن بأنه مات من أجل سيئاتنا ، وأنا أؤمن بأن الانجيل الموجود في الوقت الحالي محرف ، ولا أؤمن بأن عيسى عليه السلام يعلم الغيب ، فهل أنا مؤمن أم كافر في معتقد النصارى ؟ هل سأدخل الجنة ؟ أجبني على أسئلتي بصدق لو سمحت

  26. صرت حس حالي وقت ادخل عهالجريدة قاعد بمجلس للفتاوى
    يا جماعة اجرأكم للفتوى اقربكم للنار مو انتو اللي بتقرروا هاد للجنة وهاد للنار هاد شغل رب العالمين
    يوجد ناس كتير بنظركم مو منيحة وهي بالداخل اما فاتحة بيوت فقراء على حسابها الخاص او راعية للايتام
    انتو مالكم شغلة غير للثرثرة

  27. الله يشفيه يارب لانه انسان. دي مش محتاجة فتوى علشان ادعيله. انا ببساطة بقول ربنا يشفيه ويهدينا ويهديه.وياأساتذة ياللي منزلين الكليبات الراقصة علشان تستفزوا الناس وتمنعوها من الدعاء انتوا مش عارفين ان كده انتوا بتاخدو ذنب لأن أي حد هيشوف الكليب انتو هتشيلو ذنبه؟ كفاية استعراض وسفسطة بقى.اللهم اهدي قومي يااااااااااااااااااااارب

  28. لا حول ولا قوة إلا بالله ‘ انا أقول الله يشفيه ويخفيه عن الشاشات إلا إذا تاب لرب العالمين أما الكلام عن النصارى بأنهم يؤمنون بالله ويعبدونه مثل المسلمين فإن الله يقول في كتابه العزيز (ومن يبتغي غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين) فكيف يقول مسلم أن النصارى مثلهم مثل المسلمين في عبادتهم لله وهم يشركون في عبادتهم له غيره أما الناس إلتي لايعجبها الكلام في حق هذا الراقص ويقولون أنه ليس لنا علاقة فهذا هو الضياع والإنحلال بعينه فلنا كل العلاقة ويجب أن ننكر ونحتقر مايفعله وإن لم يكف عن نشر هذه الأغاني والرقصات الهابطة فلنا أن ندعوا الله أن يكف شره عنا وعن أبناء المسلمين ثم إننا لم نقل أنه في الجنة ولا في النار فهذا مرده لله وحده ولكن نحن لنا الظاهر وظاهر أعماله يثبت أنه واحد تافه لا قيمة له راقص ماجن والله إني لأستغرب كيف يدافع عنه شخص إلا إذا كان مثله يقول الله تعالى (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لاتعلمون) وهذا الماجن يساهم في نشر الفاحشة بين المسلمين برقصه وحركاته وغنائه الرخيص ولهذا أنا لا أحب أعماله وبالتالي لاأحبه ولكن في المقابل لا أدعو عليه بالمرض أو الموت أو العذاب لا قدر الله ولكن نقول الله يهديه قبل كل شي ويشفيه أو يبعده عن إغواء أبناء المسلمين والسلام عليكم …

  29. يارب يارب يارب يا اكرم الاكرامين تشفى سعد من كل مرض لعين وتدية صحة على مدد السنين وبقول للناس الشماتين متفرحوش فية كدة
    بقولك ياسعد انا عارفة انك رجل جدع وابن بلد وولاد البلد جدعان والزمن بيديهم كل حاجة فرح وجرح بس انا عارفة ان شاء الله ربنا حيديك الصحة ويشفيك ويعفوا عنك وكلة من خيرك ام حسام
    يارب يارب يارب يارب اشفى سسسسسسسسسسسسسسسسسعد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *