أفاد مراسل قناة “العربية” بالقاهرة بتعرض الفنان المصري سعيد صالح لأزمة صحية حادة، نقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بمستشفى القوات المسلحة في القاهرة.

وكان الفنان الكوميدي قد تعرض “لهبوط مفاجئ وعرق شديد وقيء دم”، ويخضع حالياً للعلاج المكثف والملاحظة من قبل الأطباء.

وصرح الفنان سامح الصريطي، وكيل أول نقابة الممثلين، في تصريحات صحافية، أن النقابة تقوم بالإشراف على علاج الفنان سعيد صالح بالمستشفى.

يذكر أن الفنان سعيد صالح قد شارك في أكثر من 500 فيلم سينمائي، وعشرات الأعمال المسرحية والتلفزيونية، كما شارك الفنان الكوميدي عادل إمام في الكثير من أعماله السينمائية، واشتهر بخروجه عن النص في الكثير من مسرحياته.

وقد تعرض في عام 2005 لآلام حادة في القلب بسبب ضيق في ثلاثة شرايين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مرسي الزناتي تهزم يا رجالة هههه
    فكرتيني بمدرسة المشاغبين اخت وئام
    الله يشفيه ويرجعه لأهله معافى.

  2. أعيد تاني
    مرسي الزناتي تهزم يا رجاله هههه
    فكرتيني بمدرسة المشاغبين اخت وئام
    الله يشفيه ويرجعه لأهله معافى.
    منيح هيك؟

  3. إلي وئام: أنت قلت لسعيد صالح ” الله يشفيك ويخفف عنك يا مرسي الزناتي ياما ضحكتنا”
    وأنا أقول لك بأن سعيد صالح لم يضححكم بل ضحك عليكم بتوافه وبكلامه وحركاته الخارجة عن الآداب الإسلامية , والله تعالى هو من يرزق الناس الفرحة والطمئنينة وليس سعيد صالح صاحب الكلمات والحركات المخالفة لشرع الله تعالى . الله تعالى يقول :” ألا بذكر الله تطمئن القلوب ” فسعيد صالح وأمثاله من الفنانين والفنانات ضحكوا على الناس وأشغلوهم عن ذكر الله تعالى وانظري إلي حال مصر من سئ إلي أسوأ فلو كان سعيد صالح ينشر السعادة والضحك لما وجدنا الشعب المصري بهذه الحالة من التخبط والمظاهرات والغضب والعصيان والسخط . احمدي الله تعالى على نعمة الإسلام والتزمي به وأنت ستعرفين السعادة الحقيقية وليست السعادة الزائفة التي تتكلمون عليها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *