خبر صادم وقع على جمهور الفنانة الفلسطينية ​ريم البنا​ حيث كشفت عائلتها أن حالتها الصحية تدهورت بشكل كبير، بحسب البيان الذي نشرته العائلة وجاء فيه التالي:

أعزاؤنا أصدقاء ريم ومعارفها والمتابعون والمهتمون ؛ أمنا وأختنا وحبيبتنا ريم تتلقى العلاج في احد مشافي الناصرة إثر تراجع فجائي في صحتها، ولهذا السبب لا تجيب على الرسائل والاتصالات، وهي تقاوم الوعكة المستجدة ببطولة أسطورية كما عودتكم طوال الأعوام التسعة الماضية، لا بل وصرحت بالأمس أنها تخطط للمشاريع الفنية القادمة وجولة عروض”.

تابع: “جميعنا عائلتها وأبناء صفها وأصدقائها نحيطها بالحب والرعاية والمتابعة، ونطمئنكم بأنها صامدة لا تتزحزح عن حبها للحياة ولفلسطين التي أعطتها كل ما تمتلك من طاقات لرفع قضاياها وقضايا شعبها. كلنا أمل بأن تمر هذه الوعكة على خير، وكلنا إيمان بعناد ريم وببسالتها في مقاومة المرض الذي طالما اعتبرته احتلالاً كما الاحتلال الإسرائيلي ويجب قلعه. وكلنا مجندون لكي تنال ريم العلاج الأفضل. نشكر كل من راسلنا واتصل مطمئناً، ولا نطلب منكم إلا الدعاء والصلاة كل حسب معتقداته، لسلامة حبيبتنا ريم، مع الاعتذار منكم لعدم توفر إمكانية زيارتها في المشفى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الله يلطف فيكي وبحالتك لا حول ولا قوة الا بالله
    بس اذا المرض من ٩ سنين عم تقاوميه (ورجع تحرك حديثاً)ف طبياً انت في مراحل اخيرة والله اعلم ?…
    الله يشفي كل مريض امين

  2. سلامات يا من هي منا …..
    المرأة الفلسطينية بشكل عام لا تستطيع أن تضعف لأنها إن ضعفت و توقفت عن المقاومة ضَعُف هو و بضعفهما ضاع الوطن …..
    !!

  3. 365 سلام على روحك

    يا نجمة الصبح فوق الشام عليتي
    الجواد اخذتي والانذال خليتي .

  4. مساء الخير أحمد_٢
    صاحبة الردة التي كتبت أنتَ جُزءاً منها و التي بكت فارسها الذي ذهب إلى غير عودة حين إحتُلت الأرض أنجبت غيره فرساناً و فارسات لا يعرف الدمع لعيونهم و لا الخوف لقلوبهم سبيل ….. لو كُنَّ ما يزلن يبكين لمات الوطن !
    تحياتي …
    ريم …. لروحك السلام !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *