هاجم الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب دوقة ساسكس الامريكية ميغان ماركل واصفا ايها بـ”غير المحترمة “.

وفي التفاصيل، قال ترامب انه تفاجأ بأن الامير هاري تلقى دعوة الى حفل تتويج والده الملك تشارلز بعد التوترات الكبيرة التي شهدتها علاقته مع العائلة المالكة، اذ اعلن القصر الملكي أن الأمير هاري سيحضر الحدث التاريخي في بدون ميغان. 

وقال ترامب في مقابلة جديدة له، بحسب صحيفة Mirror البريطانية: “التتويج يوم عظيم للملك تشارلز. أعتقد أنّهم سيقومون بعمل رائع وهو يحب البلد حقّاً ويحب والدته. أعتقد أنّ الملكة عوملت بطريقة غير محترمة من قبل ميغان، ولم يكن هناك سبب للقيام بذلك. لقد فوجئتُ بالفعل بدعوة هاري”.

وتابع ترامب: “كيف يمكنك أن تكون غير محترم مع الملكة. لقد كانت مذهلة، لعقود، ولم ترتكب أي خطأ. لا يمكنني التفكير في خطأ ارتكبته، لم تكن مثيرة للجدل أبداً. لقد مرّت سنوات وعقود من دون جدل. لا يمكنك ألّا تحترمها، وأعتقد أنّ ميغان كانت غير محترمة معها”.

ووصف ترامب ما كتبه هاري في مذكراته بـ “المروع”، بحسب ما ذكرته الصحيفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. رغم اني لا اطيقه لترامبو هذا الا ان كلامه عن ميغان وعن الملكة الراحلة فيه صحة .

    حيث قال :
    أعتقد أنّ الملكة عوملت بطريقة غير محترمة من قبل ميغان، ولم يكن هناك سبب للقيام بذلك……
    وتابع ترامب: “كيف يمكنك أن تكون غير محترم مع الملكة. لقد كانت مذهلة، لعقود، ولم ترتكب أي خطأ. لا يمكنني التفكير في خطأ ارتكبته، لم تكن مثيرة للجدل أبداً. لقد مرّت سنوات وعقود من دون جدل. لا يمكنك ألّا تحترمها، وأعتقد أنّ ميغان كانت غير محترمة معها”.

  2. هههههه ترامب و العائلة البريطانية الحاكمة نفس القذارة و العنصرية معتقدين انهم جنس بشري أفضل من غيرهم و يحق لهم ما لا يحق لغيرهم !
    و السبب بالخلاف مع ميغان هو العرق الافريقي
    عندها لأن امها افريقية سوداء اللون ، وهذا دليل
    العنصرية .
    هل يعقل ان يقولوا ل مبغان أثناء حملها انهم يشكوا بلون بشرة الطفل ؟؟ ربما يكون أسود !!
    وكيف يكون أسود بالاسرة الملكية !؟
    و ان كان أسود ؟؟
    استغرب بعض من يدعون الاسلام و يدافعون عن العنصريين خاصة عنصرية اللون !!
    والبعض عندهم تقديس وشعور العبودية للملوك و الحكام !!
    ويعتقدوا انه لا يجوز الكلام عنهم هههههه
    شيء مثير للسخرية و الضحك !

  3. لا تظلم ميغان ماركل فإن البرنس هاري منذ أن فقد أمه ديانا حقد على طقوس و بروتوكول الملكية البريطانية برمتها.. كما أنه حاقد على الصحافة البريطانية !

  4. الولية ميغان تسعى لاحداث انقلاب على الملكية فاليوم رغم انها لم تحضر حفل التتويج المذهل ، راحت اجرت شوية صعايدة وزعران ومعاهم جعبوريات لندنيات وهنديات مثل يا سمين احمد مديرة منظمة هيومن وتش في بريطانيا ، ورفعوا شعار : Not My King ؟؟؟!!!! ورافعين صورة ميغان وكاتبين عليها اميرة القلوب !! وهو لقب سابق لديانا ؟؟!! لكن على مين ؟؟!! انها عائلة ملكية متمرسة جعلت العالم كله يصفق وهو واقف على رجل واحدة !!! حيث تقدم الامير وليم الى الملك وانحنى له واقسم له قسم الولاء متعهدا ان يكون له يدا وقدما …!!! ثم امطره بقبلة ترقرقت عيني الملك بالدموع على اثرها !! والشعب البريطاني الشقيق رقيق كما هو معروف هههههههههه ردد قسم الولاء من اعماق صماصيم صمصوم قلبه هههههههههه كانت لحظات لا تنسى !! هذا وتستمر الاحتفالات والليالي الملاح في لندن التي تمطر دموع الفرح في هذه الدقيقة وطول اليوم بعد المشاهد المؤثرة من حفل التتويج !!
    دولة حضارة وعبق تاريخي قديم ههههههههه لا يمكن ان تنحني .
    وسنوافيكم باخبار وتتويج ملك بريطانيا المفدى وبحضور الرئيس الكوردي العراقي وحرمه ههههههههه لكن كاميرات الفضائيات لم تركز عليه وبالحقيقة ما شفت له حتى لقطة واحدة ههههههههه ربما اعتقدوا انه عيل تايه ههههههههه او جاي بالغلط . ???

  5. اما زوج ميغان هاري حطوه يقعد في الصف الثالث ، فالرقة الانكليزية لا تتعارض مع الحزم الانكليزي المشهود ، بحيث جعلوا ميغان تلطم ثم تلطم ههههههههههه يا سلام عليكم يا انصار الملكية البريطانية اكيد اصولكم بابلية ههههههههه التتويج اليوم نفس مشهد تتويج نبوخذ نصر وحمورابي هههههههههه إلي شفناه في العراق قبل سبعة الاف سنة ، وهذا دليل على ان العشائر الانكلو ساكسونية اصولها من عندنا بلا ريب !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *